Monday, February 6, 2012

تانستول تعلن عن استحواذها على إس تي تي كونديجي


دونكاستر، إنجلترا - يوم السَّبْت 4 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إس تي تي كونديجي"، المزوّد الرائد للتقنيات والخدمات إلى أسواق الرعاية المنزلية والتمريض المنزلي لكبار السنّ في منطقة الدول الإسكندنافية ومحيطها، اليوم أنّها أبرمت عقداً تستحوذ عليها بموجبه مجموعة "تانستول المحدودة للرعاية الصحية"، وهي مجموعة تتّخذ من المملكة المتحدة مقراً لها وتزوّد خدمات الرعاية والخدمات الصحية عن بعد. من المتوقّع إغلاق الصفقة في نهاية شهر فبراير 2012 وذلك بشرط الحصول على الموافقات الخاصة بالمنافسة الإلزامية. وسيترأس كريستوفر أكسلسون، الرئيس التنفيذي لـ"إس تي تي كونديجي" الشركة المدمجة. غير أنّه لم يتم الإفصاح عن التفاصيل المالية الخاصة بهذه الصفقة.
تتّخذ "إس تي تي كونديجي" من مدينة مالمو في السويد مقراً لها وتعمل في كل من السويد والدنمارك وفنلندا والنروج، كما أنها تملك قسم للتصدر آخذ بالتنامي. نشأت "إس تي تي كونديجي" من مجموعة خدمات البرمجيات التي تٌقدَّم إلى السلطات المحلية ومن مزوّدي الرعاية في المجتمع، الأمر الّذي يسمح بتطوير خبرات مقدّمي الرعاية، والتخطيط المتحرك، ونقل التقارير حول النشاطات، وإدارة أجهزة الإنذار المتنقّلة. وتقدّم أيضاً مجموعة من منتجات العيش المستقل إلى جانب أنظمة تواصل لدور التمريض.
قال توربيورن أولسون، مدير الاستثمار وأحد مساهمي الأغلبية في "إس تي تي كونديجي" التابعة لصندوق التعويضات الوطني السويدي السادس: "يسرّنا أنّنا توصّلنا إلى بيع ’إس تي تي كونديجي‘ إلى مجموعة ’تانستول‘. فالشركتان تكمّلان بعضهما البعض. كما سررنا بتطوّر ’إس تي تي كونديجي‘ المتين وبموقعها في سوق منطقة الدول الإسكندنافية ومحيطها، الأمر الذي سيعود بمنافع كبيرة على ’تانستال‘. وفضلاً عن ذلك، حقّقت ’إس تي تي كونديجي‘ أداءً إدارياً ممتازاً ونعتقد أنّها ستعزّز أعمال الشركة المدمجة الجديدة".
من جهته، قال كريستوفر أكسلسون، الرئيس التنفيذي لـ"إس تي تي كونديجي": "يُعتبر القرار الّذي اتّخذه مجلس الإدارة للانضمام إلى ’تانستال‘ خطوة إيجابية جداً تناسب شركتنا وموظّفينا وعملائنا. فـ’تانستول‘ تضم في جعبتها أكثر من 50 عاماً من الابتكار والالتزام الحقيقي بتحسين حياة الناس وتمكينهم من العيش باستقلالية أكبر، الأمر الّذي يتوافق تماماً مع مهمّة ’إس تي تي كونديجي‘. وبانضمامها إلى ’تانستول‘، ستحظى ’إس تي تي كونديجي‘ بفرصة النفاذ إلى برمجيات ومراكز مراقبة من الدرجة الأولة، تقدم من خلالها تطبيقاتنا خدمات أكثر إلى العملاء. وفوق ذلك، ستحظى ’إس تي تي كونديجي‘ بنفاذ غير مسبوق إلى محفظة ’تانستول‘ الهندسية والتصنيعية ومنتجاتها، إلى جانب مواردها التشغيلية العالمية. وستسمح هذه الصفقة ل’إس تي تي كونديجي‘ بأن تزيد من سرعة نمو نطاق محفظتنا في مجال المراقبة عن بعد وحلول مركز الاتصالات، الأمر الّذي يعود بالفائدة على قاعدة عملائنا برمّتها".
وفي تعليقه قال جيل بالدوين، الرئيس التنفيذي لـ"تانستول للرعاية الصحية": "من الواضح أنّ ’إس تي تي كونديجي‘ ستشكّل إضافة إيجابية على مجموعة ’تانستول‘. فرؤيتنا تتوافق مع رؤيتهم ونحن نكمّل بعضنا البعض في نواحٍ عدّة. وتُعتبر ’إس تي تي كونديجي‘ مزوّداً رائداً للسوق التابعة لنا وتملك مجموعة من الخدمات والمنتجات الّتي من شأنها تعزيز منتجاتنا وحضورنا في بلدان المنطقة الإسكندنافية ومحيطها وفي كافة أقسام مجموعة ’تانستول‘. كما تأتي ’إس تي تي كونديجي‘ بسجل إنجازات متين من النمو والابتكار، سجلّ ننوي الاستفادة منه وتطويره. وأنا واثق أنّنا نستطيع معاً أن نسرّع من تقديم المنتجات والخدمات المتطورة إلى علمائنا وإلى كل من يعتمد علينا للعيش كما يحلم، باستقلال وكرامة. ونود أن نرحّب بـ’كريستوفر‘ وفريقه في مجموعتنا".
تجدر الإشارة إلى أنّ شركة "كاسل جرين بارتنرز" كانت المستشار المالي، وشركة "لينكليترز أدفوكاتبيرا أكتيبولاج" عملت كمستشار قانوني لـ"تانستول". أمّا المستشار المالي الحصري، فكان مصرف "دانسك" بينما عملت شركة "مانهايمر سوارتلينج أدفوكاتبيرا أكتيبولاج" كمستشار قانوني للمساهمين في شركة "إس تي تي كونديجي".
لمحة حول "تانستول"
"تانستول" هي شركة رائدة في مجال تقديم حلول الرعاية الصحية والخدمات الطبية عن بعد، وتعمل في أكثر من 30 دولة، ويزيد عدد العاملين لديها عن 1200 موظف، وتدعم 2,5 مليون شخص حول العالم، وتتلخص فلسفة الشركة ببساطة في حماية، ودعم، وتقديم الرعاية للناس من خلال تزوديهم بتقنيات وخدمات الرعاية الصحية التي تمكّن كل فرد بحاجة للدعم والراحة، كالأشخاص المسنين أو أولئك من ذوي الاحتياجات طويلة الأجل، من الاعتماد الذاتي على أنفسهم للعيش بكرامة وأمان.
تقدم "تانستول" حزمة كاملة ومتكاملة من حلول الرعاية الصحية والخدمات الطبية عن بعد للمنازل، وبيئات لدعم أنشطة الحياة اليومية والرعاية المتخصصة، وأنظمة الاتصالات في المستشفيات، بالإضافة إلى خدمات الدعم وأنظمة برمجيات مركز الاستجابة وخدمات المراقبة.
لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني على شبكة الانترنت:www.tunstall.co.uk.
لمحة عن "إس تي تي كونديجي"
"إس تي تي كونديجي" هي مزوّد رائد في المنطقة الإسكندنافية ومحيطها للرعاية الآمنة الفعّالة، ولها حضور في تلك المنطقة عبر شركات تابعة لها بالكامل، وفي باقي أنحاء أوروبا أيضاً عبر شبكة توزيع متطورة. وطوال 30 عاماً، طوّرت الشركة منتجاتها الخاصة وحلولاً كاملة تسهّل الرعاية وتؤمّن لمتلقّي الرعاية مستوى أعلى من الأمان.
تملك "إس تي تي كونديجي" مجموعة واسعة من المهارات وتقدّم حلول السلامة لجميع أنواع المرضى، كأنظمة إنذار للمرضى الكبار في السنّ في منازلهم الخاصة أو أنظمة داخلية كاملة لمراكز الرعاية. وتقدّم أيضاً معدات فائقة التطور لمستخدمي خدمات الإنذار، وأنظمة إدارية متطورة للرعاية الفعالة. ويتمثّل هدفنا بتعزيز سلامة الكبار في السن والأشخاص ذوي الإعاقات الوظيفية، وتحسين ظروف العمل لموظّفي الرعاية الصحية، وتحسين الجدوى الاقتصادية لأعمال الرعاية الصحية.
تملك الشركة مكاتب في السويد (في مالمو وستوكهولم وأوميا)، وفي الدنمارك (آرهوس)، وفي فنلندا (تامبيري)، وفي إسبانيا (مدريد)، وبلغت إيراداتها نحو 230 مليون كرون سويدي.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.sttcondigi.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


تانستول
أليسون روجان
مدير الاتصالات في المملكة المتحدة
الهاتف: 00441977661234
أو
للاستفسارات الإعلامية:
كونتكست
الهاتف: 01625511966
البريد الإلكتروني: tunstall@contextpr.co.uk


أو
إس تي تي كونديجي
كريستوفر أكسلسون الرئيس التنفيذي
الهاتف: 0046406252544
البريد الإلكتروني: kristoffer.axelsson@sttcondigi.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4903/ar

No comments:

Post a Comment