Tuesday, February 14, 2012

ليوني تنفي إغلاق مصنعها في مدينة ماطر بتونس


نورنبيرج ، ألمانيا - يوم الإثنين 13 فبراير 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): لم ولن تغلق "ليوني"، المزود الرائد للكابلات، وأنظمة الكابلات الخاصة بقطاع صناعة السيارات وغيره من القطاعات، مصنعها في تونس الكائن في مدينة ماطر بالشمال، حيث نفت الشركة بشدة ما تردد في تقارير وسائل الإعلام بهذا الشأن.
وقالت الشركة بأن السبب الذي أدى إلى توقف المصنع عن الإنتاج من الجمعة إلى الأحد كان مجرد سلوك غير قانوني قام أحد طواقم الموظفين بارتكابه، هذا وقد استأنفت "لينو" الإنتاج اعتباراً من اليوم الاثنين 13 فبراير.
وتنتج الشركة في مصانعها الأربعة في تونس الأنظمة السلكية لقطاع السيارات الأوروبي والموردين، ويبلغ إجمالي عدد العاملين في "ليوني" حوالي 14 ألف موظف في تونس، يعمل 2500 منهم في مدينة ماطر بالشمال.
لمحة عن مجموعة "ليوني"
"ليوني" هي مزود عالمي للأسلاك، والألياف الضوئية، والكابلات، وأنظمة الكابلات بالإضافة إلى الخدمات ذات الصلة بقطاع السيارات وغيره من القطاعات. وتعمل "ليوني" على تطوير وإنتاج مجموعة من المنتجات الفنية المتطورة بدءاً من كابلات السيارات وحيدة النواة، وانتهاءً بالأنظمة السلكية المتكاملة، كما تنتج الشركة مجموعة من المنتجات تشتمل على الأسلاك، والأسلاك المجدولة، والكابلات الموحدة، والكابلات حسب الطلب، ووحدات تجميع أنظمة الكابلات للعديد من الأسواق الصناعية، ويعمل في المجموعة المدرجة في بورصة إم داكس الألمانية، ما يزيد عن 60 ألف موظف في 33 بلد، وقد وصلت حجم مبيعاتها الموحدة المولدة في عام 2010 إلى 2,96 مليار يورو. 
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


للصحافة
"ليوني إيه جي"
سفين سكميدت
العلاقات العامة والإعلامية في الشركة
هاتف: 467-2023-911 (0) 49+
البريد الإلكتروني: presse@leoni.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4940/ar

No comments:

Post a Comment