Wednesday, September 11, 2024

أرسنال وNTT DATA يعلنان عن شراكة التحول الرقمي لعدة سنوات لتقديم تجارب أكثر تخصيصًا وسلاسة للمشجعين في جميع أنحاء العالم

 

 

 

  لندن - الأربعاء, ١١. سبتمبر ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة

أصبحت شركة NTT DATA الشريك الرسمي الأول للتحول الرقمي للنادي

(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة NTTD ATA، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأعمال الرقمية وخدمات تكنولوجيا المعلومات، عن شراكة متعددة السنوات مع نادي أرسنال لتصبح الشريك الرسمي للتحول الرقمي للنادي. باعتبارها شريك التحول الرائد لبعض أكبر الأندية الرياضية والأحداث الرياضية على مستوى العالم، ستعمل شركة NTT DATA على جلب تقنيات جديدة لتحسين تجربة مشجعي نادي أرسنال.

ستعمل المنظمتان معًا على مدى السنوات المقبلة لتعزيز اتصال النادي مع المشجعين من جميع أنحاء العالم. سيتم دعم ذلك من خلال قدرات التحول الرقمي الرائدة لشركة NTT DATA، والتي ستعزز المنصات والقدرات الرقمية للنادي لدعم النمو وتحسين الأداء وتعميق اتصال الداعمين.

ستشهد الشراكة قيام NTT DATA بتوفير أدوات تحليل البيانات والتعلم الآلي والتكامل في الوقت الفعلي لتمكين أرسنال من إنشاء تجربة داعمة غنية ومخصصة للغاية، وتقديم محتوى مصمم خصوصًا لمجتمعاتها في جميع أنحاء العالم. سيتمكن المشجعون أيضًا من الاستفادة من القدرات المحسنة في النظام البيئي الأوسع لأرسنال من خلال رؤى وعروض ترويجية وعروض حصرية من النادي وشركائه.

قالت Juliet Slot، كبيرة المسؤولين التجاريين في أرسنال: "يسعدنا أن نرحب بشركة NTT DATA باعتبارها شريكنا الرسمي الأول للتحول الرقمي. طموحنا هو تعزيز علاقتنا مع مشجعينا في جميع أنحاء العالم حتى نتمكن من خدمتهم بشكل أفضل. إن تعزيز قدراتنا الرقمية يشكل جزءًا أساسيًا من هذه الرحلة، حيث نتمكن من خلال الخدمة والاتصال بالمشجعين من دفع أدائنا ونمونا إلى الأمام".

وقال Niccolo Spataro، الرئيس التنفيذي لشركة NTT DATA في المملكة المتحدة وأيرلندا: "يعتبر أرسنال أحد أندية كرة القدم الأكثر شهرة في العالم". "إن التزامه بتقديم تجارب استثنائية للمشجعين هو التزام رائد، وهدفه المتمثل في وضع الناس في قلب الابتكار يتماشى مع القيم الأساسية لشركة NTT DATA ونهجها في العمل. نتطلع إلى الشراكة مع أرسنال، باستخدام خبرتنا لتقديم التحول الرقمي الذي يساعد أرسنال على خلق تجارب رائعة حقًا لأنصاره في جميع أنحاء العالم".

تعتبر شركة NTT DATA خبيرة في التحول في مجال الرياضة، وتعمل كشريك تكنولوجي للأحداث الرياضية الكبرى على مستوى العالم بما في ذلك بطولة The Open وسلسلة NTT INDYCAR. ومن خلال تحليل البيانات في الوقت الفعلي، والذكاء الاصطناعي، والتوءم الرقمي، وتقنيات الجيل الخامس الخاصة في هذه الأحداث، يتم تقريب المشجعين من أبطالهم وتلك اللحظات الحاسمة، سواء من المنزل أو عبر الإنترنت أو في ملاعب المستقبل.

حول NTT DATA

إن NTT DATA هي شركة عالمية موثوقة ومبتكرة لخدمات الأعمال والتكنولوجيا تبلغ قيمتها أكثر من 30 مليارات دولار. نحن نخدم 75% من الشركات المدرجة في قائمة Fortune Global 100 ونلتزم بمساعدة العملاء على الابتكار والتحسين والتحول لتحقيق النجاح على المدى الطويل. باعتبارنا أحد أفضل أصحاب العمل على مستوى العالم، لدينا خبراء متنوعون في أكثر من 50 دولة ونظام بيئي شريك قوي من الشركات القائمة والمبتدئة. تشمل خدماتنا استشارات الأعمال والتكنولوجيا، والبيانات والذكاء الاصطناعي، وحلول الصناعة، بالإضافة إلى تطوير وتنفيذ وإدارة التطبيقات والبنية التحتية والاتصال. كما أننا أحد المزودين الرائدين للبنية التحتية الرقمية والذكاء الاصطناعي في العالم. تعد شركة NTT DATA جزءًا من مجموعة NTT، التي تستثمر أكثر من 3.6 مليار دولار سنويًا في البحث والتطوير لمساعدة المؤسسات والمجتمع على التحرك بثقة واستدامة نحو المستقبل الرقمي. تفضل بزيارتنا على nttdata.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

حول نادي أرسنال لكرة القدم

للتواصل: communications@arsenal.co.uk

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1108202441326

جهات الاتصال

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر nttdata@resonancecrowd.com أو الاتصال على

02088193170

No comments:

Post a Comment