Wednesday, September 11, 2024

شركة The LYCRA Company تقدم ندوات حول حلول الإيلاستين المستدامة في مؤتمر دورنبيرن العالمي الثالث والستين للألياف

  ويلمنجتون، ديلاوير - الثلاثاء, ١٠. سبتمبر ٢٠٢٤



(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة The LYCRA Company، الشركة العالمية الرائدة في تطوير حلول الألياف والتكنولوجيا المبتكرة والمستدامة لقطاعي الملابس والعناية الشخصية، أن ممثلي الشركة سيقدمون عروضًا تقديمية في مؤتمر دورنبيرن العالمي للألياف (GFC)، الذي سيعقد في الفترة من 11 إلى 13 سبتمبر في دورنبيرن، النمسا. تغطي هذه العروض مبادرتين رئيسيتين ضمن خارطة الطريق ورؤية منصة أجندة الكوكب الخاصة بشركة The LYCRA Company وأهداف الاستدامة لعام 2030.


ستقدم Jean Hegedus، مدير تطوير الأعمال المستدامة في شركة The LYCRA Company، عرضًا بعنوان "من المزرعة إلى الألياف: تطوير الإيلاستين بنسبة 70% من المحتوى المشتق بيولوجيًا" في 11 سبتمبر في الساعة 14:20 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي (غرفة Kulturhaus B). وسوف تنضم إليها Andrea Vanderhoff، مديرة التكنولوجيا والاستدامة في شركة ®Qore، الشركة المصنعة لمادة ®QIRA، وهي مادة الجيل التالي من 1,4-بيوتانديول (المعروفة أيضًا باسم BDO) المصنوعة من الذرة "المتقرحة" المتجددة سنويًا. ويشارك عرضهما مسار التطوير لتسويق ألياف ®LYCRA المشتقة بيولوجيًا والمصنوعة باستخدام مادة ®QIRA.


وقال Hegedus: "قريبًا سيتم الحصول على ما يقرب من 70 بالمائة من محتوى ألياف ®LYCRA من مواد أولية متجددة سنويًا، وبالتالي تقليل البصمة الكربونية لألياف ®LYCRA بنسبة تصل إلى 44 بالمائة، وفقًا للبيانات من تقييم دورة حياة الفحص (LCA)*". "من المتوقع أن يقدم هذا الحل المستدام أداءً مكافئًا لأليافنا الأصلية، مما يساعد على تقليل تأثيرنا البيئي وتأثير عملائنا".


سيقدم Alberto Ceria، المتخصص الكبير في تطوير التطبيقات في شركة The LYCRA Company، وDavid Godshall، عالم البحث والتطوير الكبير، عرضًا بعنوان "إعادة تدوير ألياف ®LYCRA قبل وبعد الاستهلاك" في الحادي عشر من سبتمبر في الساعة 15:55 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي (غرفة Kulturhaus B).


وقال Ceria: "غالبًا ما يُنظر إلى الإيلاستين على أنه ملوث في إعادة تدوير المنسوجات، لكن شركة The LYCRA Company التزمت بتطوير حلول دائرية تعالج هذه المشكلة". "يصف عرضنا التقديمي تطويرنا لتقنيات إعادة التدوير التي تحول الأقمشة المطاطية في نهاية عمرها إلى إيلاستين معاد تدويره".


تفخر شركة The LYCRA Company بكونها الراعي البرونزي لمؤتمر هذا العام وتعرض خلال الساعات المفتوحة لـ GFC. تفضل بزيارة هذا الموقع لمعرفة المزيد عن ألياف ®LYCRA المشتقة حيويًا المصنوعة من ®QIRA، أو قم بزيارة هذا الموقع.


* تقدير من فحص دورة حياة المنتج من بداية التصنيع وحتى التسليم للعملاء النهائيين لمنشأة تصنيع ألياف ®LYCRA التمثيلية، في يونيو 2022، أعدته شركة Ramboll Americas Engineering Solutions, Inc.


حول The LYCRA Company


The LYCRA Company هي شركة عالمية رائدة في مجال توفير حلول الألياف والتكنولوجيا لصناعات الملابس والعناية الشخصية ملتزمة بتقديم منتجات مستدامة باستخدام المكونات المتجددة والمعاد تدويرها قبل وبعد الاستهلاك والتي تقلل من النفايات وتساعد على تمهيد الطريق للتدوير. يقع مقرها الرئيسي في ويلمنجتون، ديلاوير، الولايات المتحدة، وتمتلك العلامات التجارية ® LYCRA و®LYCRA HyFit وLYCRA® T400® و® COOLMAX و® THERMOLITE و® ELASPAN و®Supplex و®TACTEL. تضيف The LYCRA Company قيمة إلى منتجات عملائها من خلال تقديم ابتكارات فريدة تلبي حاجة المستهلك إلى الراحة والأداء الدائم. اعرف المزيد على lycra.com.


®LYCRA هي علامة تجارية لشركة The LYCRA Company. ®QIRA هي علامة تجارية لشركة ®Qore.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54118635/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1009202441273

جهات الاتصال

Karie J. Ford

Karie.J.Ford@lycra.com

No comments:

Post a Comment