Friday, September 20, 2024

Experian تأتى في المرتبة السابعة في تصنيف IDC لأفضل 100 شركة في مجال التكنولوجيا المالية لعام 2024؛ وتفوز بجائزة النتائج الحقيقية المُقدَّمة من IDC في مجال تحويل الودائع المصرفية

  كوستا ميسا، كاليفورنيا - الخميس, ١٩. سبتمبر ٢٠٢٤



(BUSINESS WIRE)-- حصلت شركة Experian على المركز السابع في تصنيفات IDC في مجال التكنولوجيا المالية لعام 2024، ونصبت نفسها من بين أفضل 10 مُقدِّمي خدمات للعام الثالث على التوالي. تُقيِّم تصنيفات التكنولوجيا المالية أفضل 100 مزود للتكنولوجيا المالية بناءً على إيرادات العام التقويمي 2023 من صناعات الخدمات المالية والتكنولوجيا المالية. وفي سياق متصل، فازت شركة Experian أيضًا بجائزة النتائج الحقيقية المُقدَّمة من IDC، واحتلت المركز الأول في مجال تحويل الودائع المصرفية.


 تمنح جوائز النتائج الحقيقية للتعبير عن مدى التقدير والاحترام لمُقدِّمي تكنولوجيا المعلومات الذين تمكَّنوا من إحداث تغيير حقيقي وقابل للقياس وتعزيز أدوات المستقبل في مؤسسة مالية لأحد العملاء (بنك أو شركة أسواق رأس المال أو شركة تأمين) في قطاع الخدمات المالية العالمي. تستند جائزة تحويل الودائع المصرفية إلى بيانات العملاء واستخدامهم لـ Ascend Fraud Sandbox من Experian.


 صرَّح Alex Lintner، الرئيس التنفيذي لشركة Experian Software Solutions قائلاً: "يوضح احتلالنا للمركز الأول في تحويل الودائع المصرفية كيف يمكن لحل مكافحة الاحتيال الجديد من Experian تمكين عملائنا من استخدام أحدث تقنيات منع الاحتيال وحماية الهوية لتحسين معدلات الموافقة على حسابات الإيداع عبر الإنترنت بشكل كبير، مما يؤثر بشكل مباشر على صافي أرباحهم مع خفض خسائر الاحتيال في نفس الوقت." "تؤكد هذه التكريمات حرصنا الدائم على تقديم نماذج متقدمة ورؤى بيانات شاملة تعمل على تعزيز أعمال عملائنا وتسريعها. وتعمل أيضًا على تعزيز النتائج المالية الأفضل لعملائنا مقارنةً بالطرق الحالية لحل هذه الموازنة الصعبة وتخفيف المخاطر الناجمة عن الموجة المتصاعدة من الأساليب المتطورة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي من قِبل الجهات السيئة لخداع المستهلكين."


 يوفر حل Ascend Fraud Sandbox بيئة تحفز التحليل من شأنها أن تُمكِّن المستخدمين من استكشاف البيانات لاكتشاف أنماط الاحتيال الجديدة وبناء نماذج جديدة واختبارها ونشرها في غضون أيام بدلاً من أن تمتد لأشهر. يربط بيانات المؤسسة الخاصة بأصول بيانات الهوية والاحتيال الفريدة عبر الصناعة. ويستخدم أكثر من 10 مليارات حدث للكشف عن الهوية وطرق الاحتيال والتي تشمل التطبيقات ونشاط تسجيل الدخول والمعاملات، إلى جانب علامات الاحتيال، مما يضيف عشرات الملايين من الأحداث الجديدة يوميًا.


 ومن جانبه، قال Marc DeCastro، مدير الأبحاث في شركة IDC: "في برنامج تصنيفات IDC في مجال التكنولوجيا المالية لعام 2024، احتلت Experian المرتبة السابعة على مستوى العالم من بين أكبر مزودي الحلول التكنولوجية لصناعة الخدمات المالية وفازت بجائزة النتائج الحقيقية المُقدَّمة من IDC لتحويل الودائع المصرفية لأول مرة". "تقدم شركة Experian البيانات والتكنولوجيا والحلول القابلة للتطوير لتمكين المؤسسات المالية من اتخاذ قرارات تجارية مستنيرة بالوتيرة اللازمة لمساعدتها على البقاء في موقع المنافسة في سوق سريعة التغير ويشهد تنافسية عالية."


 وفي عامها الواحد العشرين، تُصنِّف تصنيفات IDC في مجال التكنولوجيا المالية مُقدِّمي التكنولوجيا وتقيِّمهم بشكلٍ صارم على أساس الإيرادات السنوية التقويمية السابقة من المؤسسات المالية (الخدمات المصرفية والتأمين و/أو أسواق رأس المال) أو تعهد مباشرة بمُقدِّمي حلول التكنولوجيا المالية للأجهزة والبرامج و/أو الخدمات. لعرض التصنيفات الكاملة، تفضَّل بزيارة www.idc.com/prodserv/insights/financial/fintech-rankings.


 نبذة عن شركة Experian


تُعدَّ Experian شركة عالمية متخصَّصة في مجال البيانات والتكنولوجيا تعمل على توفير فرص ذهبية للأشخاص والشركات على مستوى العالم.  نحن نساعد في إعادة رسم ملامح ممارسات الإقراض وكشف العمليات الاحتيالية ومنعها وتبسيط آليات الرعاية الصحية وتقديم حلول التسويق الرقمي واكتساب رؤى أعمق في سوق السيارات، كل ذلك باستخدام مزيج فريد من البيانات والتحليلات والبرمجيات. إضافةً إلى ذلك، نساعد ملايين الأشخاص في تحقيق أهدافهم المالية وتوفير الوقت والمال.


 تنتشر أعمالنا عبر مجموعة من الأسواق، من الخدمات المالية إلى الرعاية الصحية والسيارات والتمويل الزراعي والتأمين والعديد من قطاعات الصناعة الأخرى.


 نحن نستثمر في الأشخاص الموهوبين والتقنيات المتقدمة الجديدة لإطلاق العنان لقوة البيانات والابتكار. جدير بالذكر أن شركتنا مدرجة ضمن مؤشر FTSE 100 في بورصة لندن (EXPN)، وتضم بين جنباتها فريقًا قوامه 22,500 شخص موزعين في 32 بلدًا. أما مقر الشركة الرئيسي، فيقع في دبلن، أيرلندا. تعرَّف على المزيد من المعلومات على experianplc.com.


 تُعدَّ Experian وعلامات Experian المستخدمة هنا علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة Experian والشركات التابعة لها. وأسماء المنتجات والشركات الأخرى المذكورة هنا تخص مالكيها المعنيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1909202441556

جهات الاتصال

Michael Troncale


علاقات العملاء في Experian


0017148305462


michael.troncale@experian.com

No comments:

Post a Comment