Thursday, September 12, 2024

Dr. Wolff Group تتعاون مع Kinaxis وmSE Solutions لإضفاء الوضوح على سلسلة التوريد لمحفظة منتجات العناية الشخصية


 أوتاوا، أونتاريو

تسعى الشركة الرائدة في مجال مستحضرات التجميل والأدوية إلى تحسين خفة الحركة في مواجهة حقائق السوق المتغيرة

(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Kinaxis® Inc. (المدرجة في بورصة تورونتو تحت الرمز: KXS)، وهي شركة عالمية رائدة في تنسيق سلسلة التوريد من البداية إلى النهاية، اليوم أن مجموعة Dr. Wolff Group، وهي شركة ألمانية مملوكة للعائلة لتصنيع منتجات التجميل والأدوية، تعمل مع Kinaxis، إلى جانب mSE Solutions، وهي شركة استشارية متخصصة في تحسين سلسلة التوريد، للمساعدة في دفع عملية صنع القرار بشكل أسرع وأكثر دقة في تخطيط سلسلة التوريد وبالتالي ضمان توازن أفضل بين ديناميكيات السوق وسلسلة التوريد.


واجهت شركة Dr. Wolff، وهي شركة متنامية تصدر علاماتها التجارية الشهيرة بما في ذلك Alpecin وAlcina وPlantur وغيرها، إلى أكثر من 60 دولة حول العالم، تحديات في إدارة محفظة منتجاتها المعقدة والمتنوعة التي تشمل كل شيء من منتجات العناية بالشعر وتصفيفه، إلى مستحضرات التجميل والزينة، والعناية بالأسنان، والمستحضرات الصيدلانية المهبلية والجلدية. من أجل أن تكون الشركة قادرة على الاستجابة بشكل أكثر مرونة وسرعة وكفاءة لمتطلبات العملاء، لجأت إلى mSE Solutions وKinaxis لتعزيز عمليات سلسلة التوريد الخاصة بها.


من خلال الجمع بين نقاط قوة فرق الخبراء الخاصة بهم، ستساعد Kinaxis وmSE Solutions مجموعة Dr. Wolff في التنسيق الشامل لسلسلة التوريد العالمية من خلال استخدام منصة Kinaxis التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.


قال الدكتور Andreas Brinkhoff، المدير الإداري في Dr. Wolff Group: "إن تنوع منتجاتنا والتوسع في أسواق جديدة يجعل سلسلة التوريد الخاصة بنا معقدة وتشكل تحديًا خاصًا". "ساعدت mSE Solutions في تحديد مجالات أعمالنا التي ستستفيد أكثر من تقنيات تنسيق سلسلة التوريد ومن خلال الشراكة مع Kinaxis، نقوم بتطوير رؤية شاملة لأداء سلسلة التوريد والمخاطر عبر شبكتنا الكاملة من البداية إلى النهاية. نحن الآن على استعداد للتعامل مع أي اضطرابات".


قال Martin Bilstein، نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة DACH في شركة Kinaxis: "تتميز صناعة السلع الاستهلاكية المعبأة بالمنافسة الشديدة والحجم الكبير والوتيرة المحمومة، وهي تعمل في ظل الحاجة المستمرة إلى مرونة وكفاءة سلسلة التوريد". "يسعدنا أن نكون جزءًا من تطور سلسلة التوريد التي تقوم بها Dr. Wolff Group ونتطلع إلى دعم نجاحها".


لمعرفة المزيد عن Kinaxis وحلول إدارة سلسلة التوريد الخاصة بها، ترجى زيارة Kinaxis.com.


حول Kinaxis


Kinaxis هي شركة عالمية رائدة في تنسيق سلسلة التوريد الحديثة. نحن نخدم سلاسل التوريد والأشخاص الذين يديرونها لخدمة الإنسانية. تحظى برامجنا بثقة العلامات التجارية العالمية الشهيرة لتوفير المرونة والقدرة على التنبؤ اللازمين للتعامل مع التقلبات والاضطرابات التي نشهدها اليوم. نحن نجمع بين تقنية التزامن الحاصلة على براءة اختراع مع نهج يركز على الإنسان في الذكاء الاصطناعي لتمكين الشركات من جميع الأحجام من إدارة شبكة سلسلة التوريد الشاملة الخاصة بها، بدءًا من التخطيط الاستراتيجي متعدد السنوات وحتى التنفيذ وصولاً إلى التسليم كمرحلة أخيرة. لمزيد من الأخبار والمعلومات، ترجى زيارة kinaxis.com أو متابعتنا على LinkedIn.


حول mSE Solutions


mSE Solutions هي شركة استشارات سلسلة التوريد المتخصصة في التكنولوجيا، والمكرسة لطرح الأسئلة الصحيحة، وتقديم التوجيه الخبير، وتقديم خدمات من الدرجة الأولى لتنفيذ خدمات Kinaxis بصورة ناجحة. هدفنا هو التأكد من أن رحلة التحول الخاصة بك سريعة وفعالة ويتقبلها المستخدمون. مع انتشار عالمي، تمتد خدماتنا إلى دعم ما بعد التشغيل وصيانة النظام، وتقديم مساعدة شاملة أينما كان عملك. بالنسبة للشركات الصغيرة أو المتوسطة الحجم الطموحة –الأبطال الخفيون لصناعاتهم– تُعدّ mSE Solutions الشريك المثالي والعملي لتطبيقات Kinaxis RapidResponse. ترجى زيارة mSE-solutions.com.


حول Dr. Wolff-Group


الآن بقيادة الجيل الرابع من عائلتها التأسيسية ومع العلامات التجارية بما في ذلك Alpecin وLinola بالإضافة إلى Plantur وVagisan Karex و®Bioniq، تواصل Dr. Wolff - Group التي تتخذ من ألمانيا مقرًا لها والتي تضم حوالي 900 موظف نموها العالمي. منذ تأسيسها عام 1905، حافظت الشركة على تركيز قوي على البحث والفوائد العلمية لمنتجاتها لحل مشاكل مثل تساقط الشعر أو اضطرابات الجلد. مع تطوراتها الخاصة، تمكنت الشركة من تحقيق مبيعات بلغت 390.6 مليون يورو (2023). تنشط Dr. Wolff في 67 دولة. يمكن العثور على مزيد من المعلومات على www.drwolffgroup.com/en/.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1109202441325

جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية

Jaime Cook |‏ Kinaxis

jcook@kinaxis.com

‎+1 289-552-4640


علاقات المستثمرين

Rick Wadsworth |‏ Kinaxis

rwadsworth@kinaxis.com

‎6139077613


mSE Solutions

Kerstin Olasik

kerstin.olasik@mse-solutions.com


Dr. Wolff Group

Nina Lauterbach

Nina.lauterbach@drwolffgroup.com

No comments:

Post a Comment