Thursday, September 12, 2024

Boyd Watterson وAmber Infrastructure يضعان اللمسات النهائية على الدمج الاستراتيجي، وإنشاء منصة عالمية رائدة للاستثمار في البدائل


 كليفلاند ولندن - الأربعاء, ١١. سبتمبر ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Boyd Watterson Asset Management (يشار إليها هنا باسم "Boyd Watterson") وشركة Amber Infrastructure Group Holdings Limited (يشار إليها هنا باسم "Amber") عن استكمال الدمج الاستراتيجي الذي تم الإعلان عنه مسبقًا. تم إغلاق الصفقة في 30 أغسطس بعد استلام جميع موافقات المستثمرين اللازمة والموافقات التنظيمية، بما في ذلك موافقة هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


ينشئ هذا المزيج منصة عالمية متنوعة لإدارة الأصول العقارية والبنية التحتية والدخل الثابت مع ما يقرب من 35.7 مليار دولار في الأصول المدارة. تعد الشركة الجديدة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، شركة عالمية رائدة في إدارة الاستثمارات البديلة، ولديها أكثر من ثلاثمائة موظف استثماري ومكاتب في ثماني مدن أمريكية واثني عشر دولة.


من المتوقع أن يستفيد عملاء وشركاء وموظفي Boyd Watterson وAmber من النطاق المعزز للمنصة العالمية المدمجة المدعومة بقاعدة إيرادات متنوعة وفرص منتجات موسعة وفطنة استثمارية معززة. ومن خلال العمل تحت شركة أم مشتركة، Boyd Watterson LLC، سوف يعمل ذلك على تعزيز نطاق وقدرات كلتا الشركتين، وتوسيع فرص الاستثمار المحتملة لقاعدة عملائهما العالمية.


قال Brian Gevry، الرئيس التنفيذي لشركة Boyd Watterson: "نحن متحمسون لتوحيد جهودنا رسميًا، مما يفتح فرصًا استثمارية جديدة ومثيرة لعملائنا". "نحن شركتان رائدتان في فئات الأصول الخاصة بنا، مع التزام مشترك بالتميز والابتكار. الآن نحن قادرون على الجمع بين نقاط قوتنا لتقديم منتجات محسنة لعملائنا تتجاوز توقعاتهم وتدفع النجاح على المدى الطويل".


وقال Gavin Tait، الرئيس التنفيذي لشركة Amber: "إن القدرة على العمل في ظل شركة أم موحدة توفر إمكانات استثمارية متزايدة على المدى الطويل لعملائنا". "تشترك شركاتنا في التزام قوي بتقديم خدمة عملاء استثنائية ولديها خبرة واسعة في التعاون مع الحكومات والوكالات الحكومية. سيوفر هذا التوافق الاستراتيجي لشركة Amber نطاقًا أكبر لتوسيع أعمالها في مجال البنية التحتية العالمية، بما في ذلك الفرص في البنية التحتية الأمريكية، مع فتح إمكانيات جديدة لعملاء Boyd Watterson".


وقد صدّقت شركة Hunt Companies ‏(www.huntcompanies.com)، وهي مستثمر في كلتا الشركتين، على الأعمال التجارية التكميلية وسهلت الصفقة.


حول Boyd Watterson تأسست شركة Boyd Watterson Asset Management, LLC‏ (Boyd) في عام 1928 على يد الشركة السابقة لها، وهي شركة رائدة في مجال إدارة الاستثمارات العقارية والاستثمارية ذات الدخل الثابت. يقع المقر الرئيسي لشركة Boyd في مدينة كليفلاند بولاية أوهايو، ويعمل بها 130 موظفًا في سبعة مكاتب في جميع أنحاء الولايات المتحدة. تدير Boyd حوالي 18.2 مليار دولار أمريكي من الأصول المدارة، من خلال حسابات مُدارة بشكل منفصل وعدد من الصناديق ذات استراتيجيات العقارات والدخل الثابت. www.boydwatterson.com


حول Amber Infrastructure Group تعتبر Amber شركة متخصصة في إدارة الاستثمارات الدولية، تركز على نشأة الاستثمارات وإدارة الأصول وإدارة الصناديق. تدير Amber حاليًا أو تقدم المشورة إلى 9 صناديق (2 مدرجة و7 خاصة) بإجمالي أكثر من 5 مليارات جنيه إسترليني (حوالي 6 مليارات دولار أمريكي) في الصناديق قيد الإدارة. من خلال تواجدها في 12 دولة، تدير Amber ‏175 استثمارًا في البنية التحتية تمثل إجمالي الأصول قيد الإدارة بقيمة 14 مليار جنيه إسترليني (حوالي 17.5 مليار دولار أمريكي). تركز الأعمال الأساسية لشركة أمبر على إدارة أصول البنية التحتية عبر قطاعات البنية التحتية العامة والنقل والطاقة والبنية التحتية الرقمية والديموغرافية على المستوى الدولي. يقع المقر الرئيسي لشركة Amber في لندن ولها مكاتب في أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا ونيوزيلندا. توظف Amber أكثر من 180 موظفًا على مستوى العالم. www.amberinfrastructure.com


حول Hunt Companies Hunt Companies هي شركة استثمار رئيسية مملوكة عائليًا تأسست عام 1947 ومقرها في إل باسو، بتكساس، ولها مصالح في قطاعات العقارات والبنية التحتية والخدمات المالية. باعتبارها مالكًا ومشغلًا يتمتع بمنصة استثمارية قوية وخبرة في الهيكلة المالية، تعمل Hunt على تطوير علاقات دائمة لخلق القيمة لمستثمريها وعملائها وموظفيها ومجتمعاتها. تلتزم الشركة والشركات التابعة لها بتعزيز نمو المجتمع والمستقبل المستدام من خلال ممارساتنا التجارية والاستثمار الهادف والعطاء الخيري. www.huntcompanies.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1109202441335

جهات الاتصال

جهات الاتصال بوسائل الإعلام


Carolyn Baker

نائب الرئيس الأول للاتصالات المؤسسية

Hunt Companies

carolyn.baker@huntcompanies.com

هاتف: 1 8562982036

No comments:

Post a Comment