Wednesday, September 20, 2023

Mary Kay Inc تكشف عن نتائج جديدة بشأن مزيج من مضادات الأكسدة قادر على تقليل التأثيرات المرئية للتلوث والشيخوخة على البشرة

دالاس - الأربعاء, ٢٠. سبتمبر ٢٠٢٣



(BUSINESS WIRE)-- كشفت Mary Kay Inc.، الشركة الرائدة عالميًا في مجال ابتكارات العناية بالبشرة، مؤخرًا عن بحث رائع يتناول علاجًا يقلل من الآثار المرئية للتلوث والشيخوخة على بشرة الإنسان. وقد أدت النتائج، التي استعرضتها Mary Kay في الاجتماع الأول للجمعيات الدولية للتحقيق في الأمراض الجلدية (ISID)، إلى تحسن كبير في صلابة الجلد وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد على مدار فترة الدراسة.


وقالت الدكتورة Lucy Gildea كبيرة مسؤولي الابتكار والمنتجات والعلوم في شركة Mary Kay: "لقد أمضى علماء Mary Kay سنوات في البحث عن أحدث ابتكارات المكونات للدفاع بشكل أفضل ضد الجذور الحرة والمساعدة في تأخير ظهور شيخوخة الجلد المبكرة بسبب الضغوطات البيئية ونمط الحياة، مثل عوادم السيارات وتلوث الهواء.”


كما تم نشر البحث في دورية International Journal of Cosmetic Science.


يبحث العلماء في Mary Kay في آثار تلوث الهواء على البشرة من خلال التعاون الأكاديمي المتعدد منذ عام 2016. وقد قامت الجهود السابقة بتحليل الاستجابات البيوكيميائية لخلايا الجلد البشرية لأشكال مختلفة من التلوث، بما في ذلك عوادم الديزل وتلوث الهواء في المناطق الحضرية. وكشفت النتائج الرئيسية أن ثمة مزيجًا خاصًا من مضادات الأكسدة يقلل من تلك الاستجابات.


وقال الدكتور Jean Krutmann، رائد الطب البيئي، وأستاذ الأمراض الجلدية ومدير IUF – معهد أبحاث لايبنيز للطب البيئي في دوسلدورف، ألمانيا: "ما من شك في أن تلوث الهواء من العوامل المساهمة في حدوث شيخوخة الجلد." قاد Krutmann بحثًا لتحديد تأثير تلوث الهواء على جلد الإنسان منذ نشر الورقة الرئيسية في عام 2010 لإظهار تأثير التعرض للجسيمات المحمولة جواً على شيخوخة الجلد.


والنتائج المقدمة في ISID لعام 2023 هي أحدث الجهود التي تبذلها شركة Mary Kay لتعزيز التزام العلامة التجارية طويل الأمد بتعزيز البحث والتطوير في مجال صحة البشرة وجمالها. تمتلك Mary Kay أكثر من 1600 براءة اختراع للمنتجات والتقنيات وتصميمات التعبئة والتغليف في مجموعة منتجاتها العالمية.


معلومات عن Mary Kay


الأمس واليوم وإلى الأبد. كانت Mary Kay Ash إحدى أوائل السيدات التي كسرن حاجز توسع الأعمال ذات الريادة النسائية، ولقد أسست علامتها التجارية التي تحلم بها في مجال التجميل في تكساس عام 1963 بهدف واحد: إثراء حياة المرأة. لقد ازدهر هذا الحلم ليصبح شركة عالمية تضم الملايين من أعضاء فريق المبيعات المستقلين في أكثر من 35 دولة. وعلى مدار 60 عامًا، مكّنت فرصة Mary Kay النساء من تحديد مستقبلهن من خلال التعليم والإرشاد والمناصرة والابتكار. تكرس شركة Mary Kay جهودها للاستثمار في العلوم المتعلقة بالجمال وتصنيع مستحضرات العناية بالبشرة المتطورة ومستحضرات التجميل الملونة والمكملات الغذائية والعطور. وتؤمن Mary Kay بأهمية حماية كوكبنا من أجل الأجيال القادمة، وحماية النساء المتأثرات بالسرطان والعنف المنزلي، وتشجيع الشباب على تحقيق أحلامهم. اعرف المزيد من خلال marykayglobal.com، ويمكنك أن تجدنا على Facebook، وInstagram، وLinkedIn، أو تابعنا على Twitter.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53556797/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2009202334467

جهات الاتصال

الاتصالات المؤسسية في Mary Kay Inc.

marykay.com/newsroom

972.687.5332 أو media@mkcorp.com

No comments:

Post a Comment