Saturday, September 16, 2023

شركة KBI Biopharma, Inc.‎ توسع محفظتها العالمية بإطلاق SUREmAb™‎ لتطوير وتصنيع الأجسام المضادة وحيدة النسيلة بأسرع ما يمكن

 يمتد العرض إلى إرث منصة SUREtechnology Platform™ للحصول على سير عمل أكثر كفاءة وعمليات مبسطة



 


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت KBI Biopharma, Inc. (KBI)، وهي شركة JSR Life Sciences، اليوم عن إطلاق SUREmAb™، عرض مبني على قوة منصة SUREtechnology Platform™‎ الخاصة بشركة KBI، والتي تسمح بتطوير وتصنيع الأجسام المضادة وحيدة النسيلة (mAb) المُحسَّنة والآمنة والفعالة من حيث التكلفة.


SUREmAb هو عرض عالمي متكامل رأسيًا تم تصميمه لتقليل الجداول الزمنية للتطوير لمصنعي المستحضرات الصيدلانية الحيوية على مستوى العالم، ويقدم تطوير بنك الخلايا البحثية (RCB) في أقل من 9 أسابيع وقدرة العملاء على الانتقال من الحمض النووي إلى مادة الدواء GMP في أقل من 11 شهرًا. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم SUREmAb لتحقيق عيارات تصل إلى 10 جم/لتر من خلال سير عمل أقل تكلفة لتحسين الكفاءة التشغيلية وزيادة عائد الاستثمار إلى أقصى حد.


قال Sigma Mostafa، كبير المسؤولين العلميين في KBI: "لا يمثل SUREmAb تتويجًا لعقود من الخبرة في إنتاج المواد البيولوجية فحسب، بل يمثل رؤيتنا لمستقبل تطوير mAb". "وفي عصر يتلاقى فيه الوقت والكفاءة والابتكار، نحن فخورون بتقديم منصة لا يمكنها تسريع رحلة التطوير فحسب، بل تتميز أيضًا بالجودة العالية والفعالية من حيث التكلفة، منذ البداية. نحن في KBI نؤمن بتوقع تحولات السوق والحلول الرائدة التي تعالج اليوم تحديات الغد، ويُعد SUREmAb بمثابة شهادة على هذا الالتزام.


لعب الدمج التشغيلي بين شركتي KBI Biopharma وSelexis، الذي تم الإعلان عنه خلال BIO International 2023، دورًا مهمًا في العمليات التي تدعم تقنية SUREmAb، وهو ما مكن KBI من تبسيط العمليات وتقديم كفاءات أكبر في تطوير وتصنيع الأجسام المضادة وحيدة النسيلة. يعزز هذا العرض خبرة شركة KBI الصناعية ومكانتها في الأسواق العالمية عبر البناء على أكثر من 15 عامًا من الريادة في تطوير mAb، ومع أكثر من 150 مشروع mAb علاجيًا فريدًا و7 من خدمات mAbs، والتي تستفيد من منصة SUREtechnology.


وقال J.D. Mowery، الرئيس التنفيذي لشركة KBI: "نحن ندرك الحاجة إلى أن نكون شريكًا قويًا للعملاء الذين يقدمون علاجات جديدة حتى تتاح لهم أفضل فرصة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المرضى". "يُظهر الوصول المبسط إلى SUREmAb والتصنيع المستمر مع KBI التزامنا بدعم الصناعة عبر تحسين الحاجز الرئيسي أمام التنمية."


يتوافق SUREmAb مع المعايير التنظيمية العالمية، وهو ما يضمن تجارب واضحة عند استهداف الأسواق التي تنظمها إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) ووكالة الأدوية الأوروبية (EMA) وPMDA.


نبذة عن KBI Biopharma, Inc.


توفر شركة KBI Biopharma, Inc. أو JSR Life Sciences، بالتعاون مع الشركات التابعة لها، هي مؤسسة عالمية لتطوير العقود وتنظيم التصنيع (CDMO)، خدمات وخبرات متكاملة ومتسارعة للعمل على تطوير العقاقير وتصنيع المستحضرات الدوائية الحيوية إلى شركات علوم الحياة. وكشركة عالمية رائدة في تطوير خط خلايا الثدييات بأفضل التقنيات المعيارية في فئتها وتوفير حلول فائقة التخصص، تمكن KBI صناعة علوم الحياة من اكتشاف الأدوية واللقاحات المبتكرة وتطويرها وتسويقها بسرعة. وتعمل شركة KBI عن كثب مع شركاء يزيدون عن 500 عميل على تخصيص برامج تطوير العقاقير وتسريع وتيرتها.


ويستفيد الشركاء العالميون من تقنيات KBI في تطوير أكثر من 400 عقار مرشح في التطوير قبل السريري والسريري وتصنيع 10 منتجات تجارية. توفر KBI تطويرًا ضخمًا في العملية فضلاً عن خدمات تصنيع cGMP السريرية والتجارية لبرامج العلاج بالثدييات والميكروبات والخلايا وذلك استنادًا إلى الإمكانات التحليلية ذات المستوى العالمي والخبرات العلمية والتقنية الكبيرة. وتساعد شركة KBI، التي تشتهر بجودة تصنيعها، الشركاء على تطوير عقاقير مرشحة تخدم السوق. تقدم KBI خدماتها لشركائها العالميين في ثمانية مواقع في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. يمكنك الاطّلاع على مزيد من المعلومات عبر www.kbibiopharma.com



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1509202334374

جهات الاتصال

KBI Biopharma, Inc. استفسارات الشركة

Sarah Wakefield

KBI Biopharma, Inc.

swakefield@kbibiopharma.com


KBI Biopharma, Inc. استفسارات الإعلام

Blair Ciecko

CG Life

bciecko@cglife.com


No comments:

Post a Comment