Tuesday, September 19, 2023

تصنيف Crayon شركة رائدة ضمن Gartner® Magic Quadrant™‎ لعام 2023 للخدمات المدارة لإدارة أصول البرمجيات



 (BUSINESS WIRE)-- صُنفت Crayon، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الابتكار وخدمات تكنولوجيا المعلومات، شركة رائدة في أحدث تقرير Gartner Magic Quadrant للخدمات المدارة لإدارة أصول البرمجياتi.


 صرحت Melissa Mulholland، الرئيس التنفيذي لشركة Crayon، قائلة: "إن تصنيفي ضمن Leaders Quadrant شرف كبير لي". "ونحن نرى أن هذا الاحتفاء المذهل بنا هو دلالة واضحة على خبرة فريقنا العميقة في مجال توفير خدمات إدارة أصول البرمجيات، وقد اكتسبنا هذه الخبرة عن طريق وضع عملائنا على رأس أولوياتنا لأكثر من 20 عامًا، الأمر الذي ساهم في رسم معالم جلية لشركتنا الرائدة في المجال واضعين نصب أعيننا هدف مساعدة كل الشركات، بغض النظر عن الحجم أو الصناعة أو التعقيد."


 يعد مجال البرمجيات واحدًا من أهم ثلاثة مجالات استثمارية تمارس فيها الشركات نشاطها، لذا فليس من المستغرب أن تحظى فكرة ترشيد التكاليف في مجال تكنولوجيا المعلومات باهتمام بالغ في جداول الأعمال على مستوى الإدارة والمستوى التنفيذي. وفي Crayon، تضمن مجموعة خدماتنا الشاملة جنبًا إلى جانب مع خبرتنا العالمية التي ساهم في تشكيلها أكثر من 420 مستشارًا في إدارة أصول البرمجيات وعددًا أكبر من خبراء الترخيص، قدرتنا على التعامل مع مختلف المتطلبات، وبناءً عليه يمكننا خدمة العملاء الموجودين في أي مكان في العالم إلى جانب خدمة مجموعة أكبر من ناشري البرمجيات.


 تفتخر شركة Crayon بتصنيفها ضمن Gartner Magic Quadrant، إذ يعد التقرير مصدرًا ممتازًا ومفيدًا يساعد المؤسسات في اتخاذ قرارات مستنيرة عند اختيار شريك في مجال الخدمات المدارة لإدارة أصول البرمجيات.


 إن GARTNER علامة تجارية مسجلة وعلامة خدمة لشركة Gartner, Inc.‎ و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وعلى المستوى الدولي، وMAGIC QUADRANT هي علامة تجارية مسجلة لشركة Gartner, Inc.‎ و/أو الشركات التابعة لها ويجري استخدامها هنا بتصريح. كل الحقوق محفوظة.


 لا تدعم Gartner أي بائع أو منتج أو خدمة مذكورة في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا بأن يقتصر اختيارهم على هؤلاء البائعين ذوي التصنيفات العالية أو الحاصلين على أي تصنيف آخر. إضافةً إلى ذلك، تتألف منشورات Gartner البحثية من آراء مؤسسة Gartner البحثية ولا ينبغي تفسيرها على أنها بيانات محققة. هذا، وتُخلي شركة Gartner مسؤوليتها من كل الضمانات، الصريحة والضمنية، في ما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أي ضمانات تتعلق بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين.


 Gartner, Magic Quadrant للخدمات المدارة لإدارة أصول البرمجيات، 5 من سبتمبر 2023، Yoann Bianic وآخرون.


 i Gartner®: Magic Quadrant للخدمات المدارة لإدارة أصول البرمجيات. المؤلفون: Yoann Bianic وStephen White وYolanda Harris وJaswant Kalay في 5 من سبتمبر 2023


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1695023822ar-1

جهات الاتصال

 


Melanie Coffee

نائب رئيس قسم العلاقات العامة والاتصالات

004746748648


No comments:

Post a Comment