Wednesday, June 23, 2021

فيراري تختار أمازون ويب سرفيسز كمزود خدمات السحابة الرسمي لدعم الابتكار على الطريق والمضمار

  ستستفيد الشركة الرائدة عالمياً في صناعة السيارات الرياضية الفاخرة عالية الأداء من التعلم الآلي والتحليلات والقدرات الحسابية من "إيه دبليو إس" لتسريع الابتكار عبر قسم سيارات الطرق العادية، ومسابقات "جي تي"، وتحدي "فيراري"، وفريق "الفورملا 1" المعروف باسم "سكودريا فيراري"


كجزء من الشراكة مع "سكودريا فيراري"، سيظهر شعار "إيه دبليو إس" لأول مرة على سيارة الفريق وعلى ملابس السائق في نهاية هذا الأسبوع خلال سباق جائزة فرنسا الكبرى وما بعده


ستقوم الشركتان بتطوير منصة تفاعل رقمية جديدة مدعومة من "إيه دبليو إس" لعشاق "سكودريا فيراري"، مما يوفر محتوى غامراً ومخصصاً من المضمار



سياتل-الثلاثاء 22 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أمازون ويب سرفيسز" ("إيه دبليو إس")، وهي شركة تابعة لـ"أمازون دوت كوم" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: AMZN)، أنها أبرمت اتفاقية مع شركة "فيراري" المساهمة لتصبح المزود الرسمي للخدمات السحابية والتعلم الآلي والذكاء الاصطناعي. ستعمل الشركتان معاً على تسريع الابتكار عبر شركة "فيراري" بأكملها، بما في ذلك قسم سيارات الطرق العادية، ومسابقات "جي تي"، وتحدي "فيراري"، وفريق "الفورملا 1" ("إف 1") المعروف باسم "سكودريا فيراري". ستستخدم "فيراري" النطاق الواسع والشامل لخدمات "إيه دبليو إس" وبنيتها التحتية العالمية المثبتة، بما في ذلك المنطقة الأوروبية التابعة لشركة "إيه دبليو إس" (ميلان)، لتبسيط عمليات تصميم واختبار سياراتها ومنح العملاء تجارب القيادة الأكثر متعة وإثارة على الإطلاق. ستستخدم "سكودريا فيراري" أيضاً "إيه دبليو إس" لإطلاق منصة رقمية لمشاركة المعجبين من خلال تطبيق الهاتف الجوال الخاص بها، لجذب مئات الملايين من المعجبين حول العالم بمحتوى شخصي حصري.


وقال ماتيا بينوتو، مدير "سكودريا فيراري" في هذا السياق: "تعد ’فيراري‘ و’إيه دبليو إس‘ مرادفين للتميز في مجالاتهما. وإنني أؤمن إيماناً راسخاً بأن ’إيه دبليو إس‘، بصفتها مزود خدمات السحابة الرسمي لدينا، سوف تمكن شركتنا من أن تصبح مؤسسة قائمة على البيانات تستخدم قوة التكنولوجيا لتحسين منتجاتنا وزيادة المشاركة مع عشاق ’فيراري‘ حول العالم، وتوفير تجارب قيادة أكثر إثارة من أي وقت مضى." وأضاف: "لقد وقع اختيارنا على ’إيه دبليو إس‘ بفضل تركيزها الثابت على الابتكار، وحافظة قدراتها التي لا تضاهى، وسجلها الحافل بدعم الشركاء في قطاعات السيارات والرياضة. وطوال تاريخنا الأسطوري الحافل، كان السباق والابتكار في صميم ’فيراري‘، ونحن الآن نتطلع قدماً إلى تطبيق ميزات التعلم الآلي والتحليلات المتقدمة والحوسبة عالية الأداء التي تقدّمها من ’إيه دبليو إس‘ في جميع أنحاء الشركة لتوفير المزيد من الرؤى العميقة والسيارات الأكثر قوة".


هذا وستعتمد "فيراري"، بصفتها شركة مصنّعة لبعض السيارات الأعلى أداءاً في العالم، على قدرات التحليلات المتقدمة والتعلم الآلي والحوسبة والتخزين وقاعدة البيانات الخاصة بـ "إيه دبليو إس" لدمج هذه الرؤى في تصميم السيارات وتعزيز أدائها على الطرق والمضمار على حدّ سواء. ستستفيد "فيراري" من سحابة "أمازون" للحوسبة المرنة ("أمازون إي سي 2")، مع مجموعة من أنواع النماذج المتخصصة للحوسبة عالية الأداء لتنفيذ عمليات محاكاة معقدة تختبر أداء السيارات ضمن مجموعة متنوعة من ظروف القيادة وسيناريوهات السباقات. ولتحقيق هذه الغاية، ستستخدم "فيراري" نماذج قائمة على معالجات "جرافيتون 2" من "إيه دبليو إس" والتي توفّر أداءً أفضل يصل إلى 40 في المائة من حيث السعر بالمقارنة مع الجيل الحالي من المعالجات القائمة على معالجات "إكس 86". بالإضافة إلى ذلك، ومن خلال الاستفادة من النطاق غير المحدود تقريباً لموارد الحوسبة عالية الأداء من "إيه دبليو إس"، يمكن لشركة "فيراري" تنفيذ الآلاف من عمليات المحاكاة في وقت واحد لاكتساب المعلومات والرؤى الثاقبة بشكل أسرع من أي وقت مضى عن طريق تنفيذ  عمليات المحاكاة في بيئة داخلية. وبالتالي يمكن لمهندسي الشركة أن يتّبعوا نهجاً مرناً للاختبار باستخدام تصاميم واستراتيجيات جديدة تسرّع وتيرة الابتكار.


ومع انتقال "فيراري" من المحاكاة إلى بناء النماذج الأولية من مركباتها الجديدة للطرق العادية، ستطبق الشركة التحليلات من "إيه دبليو إس" و"أمازون سايج ميكر" (وهي خدمة "إيه دبليو إس" التي تمكن المطورين وعلماء البيانات من بناء نماذج التعلم الآلي والتدريب عليها ونشرها بسرعة في السحابة وعلى الحافة) للإبلاغ عن الاختبار واكتساب معرفة متعمقة لكيفية أداء قطعها والسيارات ضمن ظروف العالم الحقيقي. دعماً لعملها وعمليات المحاكاة، ستنشئ "فيراري" بحيرة (أو مستودع) بيانات باستخدام خدمة "أمازون" للتخزين البسيط ("أمازون إس 3") وتستخدم خدمة "إيه دبليو إس ليك فورميشن" لتجميع وفهرسة وتنظيف مئات البيتابايت من البيانات بسرعة وأمان. وستنظر "فيراري" في العوامل التي تؤثر على أداء السيارات وسلوك السائق، مثل درجة حرارة المحرك عند السرعات المختلفة للمركبة، واهتزاز السيارة على أسطح الطرق المختلفة، وأحمال التعليق التي تؤثر على كيفية التزام السيارة بالطريق. باستخدام خدمات "إيه دبليو إس" للحصول على نظرة عامة حول أداء السيارة، يمكن أن توفر "فيراري" لعملائها تجارب قيادة تتميز بكونها أكثر إثارة، إنما أيضاً أكثر أماناً وموثوقية.


كما ستقوم "فيراري" باستخدام "إيه دبليو إس" لتسهيل عملية بناء السيارات وشرائها وصيانتها على عملائها الحاليين والمحتملين. وباستخدام خدمة "أمازون إلاستيك كوبرنيتس" ("أمازون إي كي إس") و"أمازون داينامو دي بي" (قاعدة بيانات القيمة الرئيسية المُدارة بالكامل من "إيه دبليو إس")، ستتمكن "فيراري" من إنشاء تجارب رقمية مُحسَّنة ونشرها وتوسيع نطاقها بسرعة مثل "فيراري كار كونفيجورايتور". يمكن للمستهلكين استخدام أداة الضبط لتصنيع سياراتهم بشكل مخصص ثم الانغماس فيها باستخدام تصورات ثنائية وثلاثية الأبعاد تتميز بدقة عالية. ستعمل "إيه دبليو إس" أيضاً على تشغيل مركز معلومات السيارة الخاص بشركة "فيراري"، والذي يجمع المعلومات ذات الصلة بسيارات العملاء ويديرها، ويوفر لهم معلومات استباقية وشخصية متعلقة بالخدمة والصيانة.


بالإضافة إلى ذلك، ومن أجل محبي سباقات "إف 1"، ستستخدم "سكودريا فيراري" خدمات الحوسبة والحاويات وخدمات الوسائط من "إيه دبليو إس" لتشغيل منصة رقمية جديدة لتعزيز مشاركة المعجبين وتفاعلهم من خلال تطبيق الهاتف الجوال الخاص بها، الذي من شأنه تثقيف، وتوفير المعلومات وتسلية المعجبين. وعند إنشاء ملفات تعريف شخصية، سيتلقى المشجعون محتوى حصرياً مثل الوصول الافتراضي إلى مرآب "سكودريا فيراري" وجناح الاستقبال في أيام السباق. في المستقبل، تخطط "فيراري" لبناء تجارب واقع افتراضي ومُعزز على "إيه دبليو إس" والتي ستسمح للجماهير بدخول المرآب للتفاعل مع السائقين وأفراد الفريق. ستقوم "فيراري" أيضًا ببناء مجتمع افتراضي من المعجبين بين ملايين مستخدمي التطبيق وإشراك المعجبين في اختبارات قائمة على التطبيق في أيام السباق.


ومن جهته، قال مات جارمان، نائب الرئيس الأول لشؤون المبيعات والتسويق لدى شركة "أمازون ويب سيرفيسيز": "تمنح ’إيه دبليو إس‘ العلامات التجارية العالمية الشهيرة مثل ’فيراري‘ النطاق الواسع للخدمات والمعلومات والمرونة التي يحتاجون إليها للحفاظ على الريادة في مجالاتهم من خلال الابتكار وتعميق علاقاتهم مع عملائهم ومعجبيهم المخلصين." وأضاف: "تستطيع ’فيراري‘ الاعتماد على ’إيه دبليو إس‘ لمساعدتها على الارتقاء بالقيادة والسباقات إلى المستوى التالي، مع خلق إثارة جديدة في صفوف مجتمعها العالمي من خلال زيادة التخصيص والتجارب الرقمية الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، وبصفتنا المزود الرسمي لخدمات السحابة، نتطلع إلى مساعدة ’سكودريا فيراري‘ في الحفاظ على سجلها كأول فريق سباق في العالم".


للمزيد من المعلومات حول عمل "إيه دبليو إس" مع "سكودريا فيراري"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.aws.amazon.com/sports.


لمحة عن "أمازون ويب سيرفيسز"


لطالما كانت "أمازون ويب سرفيسز"، وعلى مر 15 عاماً، المنصة السحابيّة الأكثر شموليّة واستخداماً على نطاق واسع في العالم. تعمل "إيه دبليو إس" باستمرار على توسيع خدماتها لدعم أعباء العمل السحابيّة على اختلافها، ولديها الآن أكثر من 200 خدمة مميزة ومتكاملة في مجال الحوسبة، والتخزين، وقواعد البيانات، والربط الشبكي، والتحليلات، والتعلّم الآلي، والذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، وخدمات الجوال، والأمن، والواقع الهجين والافتراضي والمعزز، والإعلام، وتطوير التطبيقات ونشرها وإدارتها من 81 منطقة توافر ضمن 25 منطقة جغرافيّة في جميع أنحاء العالم، مع مخططات معلن عنها لـ 21 مناطق توافر إضافيّة وسبع مناطق "إيه دبليو إس" إضافيّة في أستراليا والهند وإندونيسيا وإسرائيل وإسبانيا وسويسرا والإمارات العربية المتحدة. ويثق ملايين العملاء – بما في ذلك الشركات الناشئة الأسرع نمواً، والشركات الكبرى، والوكالات الحكوميّة الرائدة – في "إيه دبليو إس" لتعزيز بنيتها التحتيّة، وجعلها أكثر مرونة ورشاقة، وأقل تكلفة. لمعرفة المزيد من المعلومات حول "إيه دبليو إس"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:  aws.amazon.com.


لمحة عن "أمازون"


تتمثل مبادئ "أمازون" بأربع نقاط هي: التركيز على العملاء بدلاً من المنافسين، والشغف بالابتكار، والالتزام بالامتياز التشغيلي، والتفكير على المدى الطويل. وتشمل بعض المنتجات والخدمات الرائدة التي تقدمها شركة "أمازون": تعليقات العملاء، وتمكين التسوّق بنقرة واحدة، والتوصيات المخصصة، وبرنامج "برايم"، وبرنامج "فولفيلمنت باي أمازون"، وخدمات أمازون عبر الويب "إيه دبليو إس"، و"كيندل دايركت ببليشينج"، و"كيندل"، وحواسيب "فاير" اللوحيّة، وأجهزة تلفزيون "فاير"، و"أمازون إيكو"، و"أليكسا". للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: amazon.com/about ومتابعتنا عبر حساب AmazonNews@ .


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"​businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210617005933/en


 


إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


شركة "أمازون دوت كوم"


الخط الساخن لوسائل الإعلام


البريد الإلكتروني: Amazon-pr@amazon.com   


www.amazon.com/pr


 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيراري-تختار-أمازون-ويب-سرفيسز-كمزود-خدمات-السحابة-الرسمي-لدعم-الابتكار-على-الطريق-والمضمار/ar 

No comments:

Post a Comment