Thursday, November 15, 2018

بيه آند جي تتطرّق إلى المياه النظيفة والمساواة بين الجنسَين والنفايات البلاستيكيّة في تقرير المواطنة لعام 2018

Image not found
P&G issued its 2018 Citizenship Report, which highlights the Company's progress in its Citizenship priority areas of Community Impact, Diversity & Inclusion, Gender Equality and Environmental Sustainability, all of which are based in a foundation of Ethics and Corporate Responsibility. (Graphic: Business Wire)
تسلّط شركة "بيه آند جي" الضوء على مساهماتها نحو المجتمع والناس والبيئة ضمن تقرير المواطنة الجديد لعام 2018
سينسيناتي -الخميس 15 نوفمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تقوم شركة "بروكتر آند جامبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PG) بتوسيع تاريخها الطويل من أعمال الخير في العالم من خلال جلب مستلزمات الراحة المنزلية إلى الأشخاص المتأثرين بالكوارث، والاستمرار بالحث على النقاش حول التعددية، والدمج والمساواة بين الجنسَين مع التسويق وإحداث تأثير مفيد على البيئة من خلال أهداف جديدة لعام 2030 تشمل رؤية لضمان ألّا ينتهي أيّ من الغلافات الخاصة بالشركة في محيطات العالم.


تمّ اليوم إصدار تقرير المواطنة لعام 2018، وتقوم "بيه آند جي" من خلاله بتسليط الضوء على النشاطات الحديثة التي تحدّد الشركة كقوّة للخير وقوّة للنموّ.

وقال دايفيد تايلور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "بيه آند جي"، في هذا السياق: "إنّ طموحنا واضح. نريد أن نصبح قوّة للخير وقوّة للنموّ. ونعلم أنّنا من خلال زيادة دمجنا وبنائنا للمواطنة في أعمالنا، نزيد تأثيرنا على الأشخاص الذين نخدمهم، والمجتمعات حيث نعيش ونعمل، والعالم الأكثر اتساعاً الذي يحيط بنا. وهذا بدوره سيساعدنا على النموّ وبناء أعمالنا أيضاً".

حقّقت الشركة تقدماً في جميع مجالات أولويّة المواطنة ويشمل أبرز ما جاء في التقرير ما يلي:
التأثير المجتمعي: في العام الحالي، احتفلت الشركة بإنجاز مع برنامجها "مياه الشرب الآمنة للأطفال"، ووزعت 14 مليار لتر من المياه النظيفة للشرب لأكثر من يحتاجونها. وأدّت العلامات التجارية التابعة لشركة "بيه آند جي" دوراً مهمّاً في مساعدة من يتأثرون بالكوارث الطبيعيّة مثل أعاصير "هارفي"، و"إيرما"، و"ماريا"، و"فلورانس". وساهم برنامجنا "تايد لودز أوف هوب" في غسل ما يزيد عن 3800 حمولة من الغسيل للمساعدة على إضافة الشعور بالحياة الطبيعية لمن يعانون من تأثيرات الكوارث الطبيعيّة.
التنوّع والدمج: أثارت "بيه آند جي" نقاشات مهمّة حول المساواة من خلال فيلمَين حائزَين على جوائز: "ذي توك" حول التحيّز العنصري و"ذي وردز ماتر" حول مجتمع المثليين "إل جي بي تي" والدمج. وأطلقت علاماتها التجارية عدداً من الحملات الإعلانيّة التي تضمّ صوراً إيجابيّة من مجموعة مختلفة من العائلات والأفراد. ومن الداخل، أطلقت الشركة منافع إضافيّة لتحديث سياسات إجازة الوالدين للموظفين كجزءٍ من برنامج "فليكس آت ورك" الخاص بها.
المساواة بين الجنسَين: انطلاقاً من دور "بيه آند جي" الريادي في استعمال صوتها للفت الانتباه إلى المساواة بين الجنسَين، قامت الشركة بابتكار معرض جديد محفز للتفكير تحت عنوان "النساء في العمل: الخيال مقابل الحقيقة"، يتحدى التفكير الرجعي حول المرأة في العمل. وتعاونت الشركة أيضاً مع "سيسامي وركشوب" والدمى المتحركة لفرض توقعات جديدة حول الجنس لدى الفتيان والفتيات حول العالم، وأطلقت مجموعة من الحملات التسويقيّة الجديدة للعلامات تدعو إلى مساواة الأصوات ومساواة التمثيل لجميع الأشخاص.
الاستدامة البيئيّة: في أبريل، أعلنت الشركة عن أهداف الاستدامة الطموحة لعام 2030. وبعد تحقيق الكثير من أهداف عام 2020 المتعلقة بالمناخ والمياه والنفايات، يركّز إطار عمل "أمبيشن 2030" من "بيه آند جي" على نواحي تحقيق الشركة أكبر تغيير إيجابي – مع علاماتها التجارية وسلسلة إمدادها ومجتمعها وموظفيها. وقامت الشركة بتجديد تركيزها على النفايات البلاستيكيّة، وتنهض الكثير من علاماتها بجهودها لزيادة قابليّة تدوير التغليف واستعمال عدد أكبر من المواد المعاد تدويرها.

وأضاف تايلور: "وتقوم الشركة، منذ أكثر من 180 عام، بالتأثير بالحياة وتحسينها. هذا نحن، وهذا ما نفعله. ويشجعنا ذلك على تحقيق المزيد وأن نكون قوّة للخير وقوّة للنموّ في العالم".

وتجدر الإشارة إلى أنّ الخلاصة التنفيذية، وهي نظرة عامة من 24 صفحة حول التقدّم والقصص، متوافرة على الإنترنت بالإضافة إلى نسخة مفصلة عن التقرير. ويمكنكم الاطّلاع على مقطع الفيديو الخاص بدايفيد تايلور الذي يناقش تطوّر المواطنة عبر الإنترنت هنا. وتنشر "بيه آند جي" تقرير الاستدامة السنوي منذ عام 1999، ووسّعته مع بداية عام 2016 ليشمل لمحة أكثر شموليّة عن أولويّات المواطنة في الشركة.

لمحة عن شركة "بروكتر آند جامبل"

تقوم "بيه آند جي" بخدمة العملاء حول العالم بفضل واحدة من أقوى الحافظات من العلامات الرائدة والموثوقة وذات الجودة، ومنها "أولويز"، و"آمبي بور"، و"إيريـال"، و"باونتي"، و"شارمين"، و"كريست"، و"داون"، و"داوني"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"جاين"، و"جيليت"، و"هيد آند شولدرز"، و"لينور"، و"أولاي"، و"أورال-بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"إس كاي 2"، و"تايد"، و"فيكس"، و"ويسبر". ويتضمن مجتمع "بيه آند جي" عمليات في نحو 70 بلداً حول العالم. لمزيد من الأخبار والمعلومات حول "بيه آند جي" وعلاماتها التجارية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:http://www.pg.com.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20181113005694/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
"بروكتر آند جامبل"

دايمون جونز

هاتف: 5139830190

البريد الإلكتروني: Jones.dd@pg.com

أو

جولي دي سيلفا

هاتف: 5137800006

البريد الإلكتروني: Desylva.j@pg.com




https://www.aetoswire.com/ar/news/بيه-آند-جي-تتطرق-إلى-المياه-النظيفة-والمساواة-بين-الجنسين-والنفايات-البلاستيكية-في-تقرير-المواطنة-لعام-2018/ar

No comments:

Post a Comment