Saturday, May 10, 2014

سيجيديم تتشارك مع ستارت إكس في التدريب المبتكر والمتخصص في علوم الحياة للموظفين

باريس - يوم الخَمِيس 8 مايو 2014 [ME NewsWire]
نت اليوم شركة "سيجيديم لإدارة العلاقات" عن تشاركها مع شركة "ستارت إكس" لتقديم التدريب الأكثر ابتكاراً وتخصصاً في مجال علوم الحياة وذلك للموظفين الذين يتعاملون مع العملاء. ويرفع هذا التدريب من كفاءات موارد شركة "سيجيديم"، حيث يمكّن الشركة من تلبية واجباتها المستمرة في تقديم خدمات متميّزة لعملائها. وحقق موظفو شركة "سيجيديم" الذين أنهوا مؤخراً برنامج "ستارت إكس"، المصمم أصلاً للمسؤولين التنفيذيين في قطاع المنتجات الصيدلانية الحيوية، معدلات أعلى من معظم المدراء الآخرين في القطاع، حيث أظهروا بذلك مستوى التزامهم، رافعين بذلك من مستوى المعايير بالنسبة للمشاركين القادمين في المستقبل.
التطوّر والتحسّن لتلبية حاجات العملاء
وفي الوقت الذي تتابع فيه نماذج أعمال علوم الحياة تطورها، تتابع شركة "سيجيديم" تطورها أيضاً، حيث تحدّث وتحسّن من قدراتها بهدف تلبية المتطلبات الديناميكية لعملائها. وتركز الشركة اهتمامها على المحافظة على موقعها بصفتها الشريك الموثوق والمرن والابتكاري، والذي يمكّن عملاءه من العمل بكفاءة أكبر خلال وقت تسويق أسرع وبلوغ ذروة المبيعات في وقت أقصر أيضاً. وتعتمد شركة "سيجيديم" على خبرة وعمليات المحاكاة المشهورة عالمياً لدى شركة "ستارت إكس" بغية تحويل هذا التركيز إلى شكله العملي لدى الموظفين.
وقال بيير مورجون، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في شركة "سيجيديم": "في الوقت الذي تعيد فيه شركة ’سيجيديم‘ تنظيم عروض القيمة ونموذج المبيعات، كنا محظوظين لتمكننا من الاستفادة من تطبيق مبادرات تطوير المواهب لدينا على أحدث أنظمة المحاكاة لدى ’ستارت إكس‘ وهو ’سنتر إكس‘. ويحفّز هذا النظام، المتميز بمستويات عالية من التفاعلية والتكامل، التفكير الجماعي كما يعزز العمل الجماعي على كامل النطاق الوظيفي. ويساعد هذا النظام في بلّورة مفاهيم قطاع علوم الحياة وعمليات صنع القرار لدى طاقم عملنا. ويتمكن النظام عبر ذلك من وضع مسؤولينا التنفيذيين للمبيعات والتسويق وجهاً لوجه مع حقيقة ما يختبره عملاؤهم، مما يعزز الانتقال للتفكير حيال ما يرغبه العملاء من وجهة نظر البائع إلى وجهة نظر المشتري".
ويعزز منهج "ستارت إكس" التفكير التنافسي وفهم السوق. وتعكس محاكاة كل نموذج من نماذج العمل الآثار التي قد تتعرض لها الشركة نتيجة تحرك تنافسي مفاجئ أو تغيير في حاجات العملاء. وتم تصميم نظام "سنتر إكس" خصيصاً لقطاع الصيدلة الحيوية، وذلك نتيجة مقاربة مرتكزة على العمل، حيث يتضمن نموذج محاكاة جديد يمكن تصميمه لحاجات التعليم المتخصصة. كما يشتمل برنامج "سيجيديم" الكامل على جلسات ورشات عمل تستكمل ما تم تأسيسه في أنظمة المحاكاة، وتتيح للمشاركين الحصول على المعرفة وتكييف سلوكياتهم عبر التعليم التجريبي.
من جانبه، قال آلان سلافيك، المدير في شركة "ستارت إكس": "يسرّ شركة ’ستارت إكس‘ أن تتشارك مع ’سيجيديم‘ في مقاربة جديدة تتميز بالاستفادة من ’سنتر إكس‘، وهو نظام المحاكاة الجديد لقطاع الصيدلة الحيوية الذي نمتلك حقوق ملكيته. وتعتبر هذه المقاربة الممميزة والمصممة حسب الطلب بشكل كامل أول شراكة في القطاع من نوعها لتدريب طاقم العمل مع عرض مصمم للمسؤولين التنفيذيين في القطاع. ولقد سعدنا عندما رأينا فريق ’سيجيديم‘ يرفع من النتائج إلى مستويات تساوي وتتجاوز العديد من المدراء في قطاع علوم الحياة".
لمحة عن "ستارت إكس"
تقدم شركة "ستارت إكس" حلول تطوير الإدارة التي تحدث تأثيراً على أرض الواقع من خلال زيادة التركيز على العملاء، وتحسن التفكير الاستراتيجي، وقيادة التغيير الثقافي. وتمتلك الشركة تاريخاً غنياً على مدى 30 عاماً من الشراكة مع الشركات المدرجة في قائمة "فورتشن جلوبال 500" في قطاعات الصيدلة الحيوية، والأعمال لأعمال، والمنتجات الاستهلاكية، بالإضافة إلى أكبر مدارس الأعمال حول العالم. وتهدف هذه الشراكات إلى تصميم وتقديم برامج مصممة حسب الطلب بأعلى الدرجات بشكليها الحي أو الافتراضي. وتعكس شركة "ستارت إكس" خبرات صنع القرار على أرض الواقع، حيث تجمع أنظمة محاكاة الأعمال الغامرة والتفاعلية والتنافسية والتي تحوّل عمليات بناء القدرات وتغيير العقليات إلى شكل شبيه بالألعاب بهدف تحقيق نتائج فعلية ودائمة.
لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.stratx.com
لمحة عن "سيجيديم لإدارة العلاقات"
"سيجيديم لإدارة العلاقات" هي المزوّد الرائد لحلول إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة. وتم تصميم حلول الشركة المبتكرة للأعمال التجارية خصيصاً لتلائم علوم الحياة ولتضمن فهماً شاملاً للاتجاهات المحلية والإقليمية والعالمية. ولقد مكنّت الشركة أكثر من 200 ألف مستخدم في العديد من الشركات الأكثر ابتكاراً في العالم من استباق التحديات التي يفرضها السوق. وبالإضافة إلى إدارة العلاقات مع العملاء، توفر الشركة حلول التسويق وتحسين البيانات والامتثال التنظيمي في أكثر من 80 بلداً. وتعتبر "سيجيديم لإدارة العلاقات" جزءاً من مجموعة "سيجيديم إس إيه" التي تتخذ من فرنسا مقراً رئيسياً لها.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.cegedim.com/rm
يمكن متابعة الشركة أيضا على "لينكد إن" و "تويتر".
لمحة عن "سيجيديم"
تأسست "سيجيديم" في عام 1969، وهي شركة عالمية في مجال التكنولوجيا والخدمات متخصصة في مجال الرعاية الصحية. وتقدم "سيجيديم" الخدمات والأدوات التقنية والبرمجيات المتخصصة وخدمات إدارة تدفق البيانات وقواعد البيانات. وتستهدف عروضها بشكل خاص قطاعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة والمتخصصين في مجال الرعاية الصحية وشركات التأمين. كما أنها الشركة الرائدة عالمياً في إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة، وهي أيضاً واحدة من كبار الموردين للبيانات الاستراتيجية في قطاع الرعاية الصحية. وتوظف "سيجيديم" 8000 شخص في أكثر من 80 دولة، وبلغت إيراداتها 902 مليون يورو في عام 2013. "سيجيديم إس إيه" هي شركة مسجلة في باريس (مدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: (EURONEXT: CGM.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com
كما بالإمكان متابعة  "سيجيديم" على تويتر من خلال: @CegedimGroup
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سيجيديم لإدارة العلاقات"
الاتصالات العالمية
درو بوستوس
هاتف: 2451. 443-908-1+
البريد الالكتروني: drew.bustos@cegedim.com


"ستارت إكس"
العلاقات الإعلامية
يان كارتير
هاتف: 00 69 46 53 1 (0) 33+
البريد الالكتروني: yann.cartier@stratx.com


"سيجيديم"
العلاقات الإعلامية
أود باليديير
هاتف: 81 68 09 49 1(0) 33+
البريد الالكتروني: aude.balleydier@cegedim.fr




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10923/ar

No comments:

Post a Comment