Thursday, April 17, 2014

جي إس إم إيه يعلن سلسلة فعاليات موبايل 360 لعام 2014


لندن - يوم الأَرْبعاء 16 أبريل

ستستطلع فعاليات "موبايل 360" توجهات وقضايا قطاع الاتصالات الجوالة الإقليمي

سلسلة "موبايل 360 سيريز"

(بزنيس واير): أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" اليوم عن الجدول الزمني ومواقع سلسلة فعاليات "جي إس إم إيه موبايل 360 سيريز" لعام 2014، وهي عبارة عن سلسلة مؤتمرات ريادة فكرية ذات طابع إقليمي للتنفيذيين في قطاع الاتصالات الجوالة، بالإضافة إلى الهيئات التنظيمية الأساسية وممثلين حكوميين. وتمت زيادة عدد فعاليات "موبايل 360" من اثنتين إلى ست فعاليات بناءً على نجاح "موبايل 360 سيريز" الأول لعام 2013 وستضم الفعاليات التالية: "موبايل 360 سيريز-أفريقيا"، و"موبايل 360 سيريز-أوروبا"، و"موبايل 360 سيريز-إسرائيل"، و"موبايل 360 سيريز-الشرق الأوسط"، و"موبايل 360 سيريز-أمريكا الشمالية"، و"موبايل 360 سيريز-كوريا الجنوبية".

وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في "جي إس إم إيه": "نحن متحمسون لأننا ننقل ’موبايل 360 سيريز‘ إلى مواقع جديدة حول العالم خلال العام القادم. تُكمِّل سلسلة مؤتمرات ’موبايل 360 سيريز‘ التي تُعقَد كجزء من فعاليات ’جي إس إم إيه‘ الكبرى مثل ’المؤتمر العالمي للجوال‘ ومعرض ’موبايل آسيا إكسبو‘ وتتيح كذلك تركيزاً دقيقاً على التوجهات والقضايا الأساسية التي تؤثر على قطاع الجوال على أساس إقليمي. وبالإضافة إلى تقديمها أفكاراً قيِّمة في القطاع، فإن سلسلة ’موبايل 360 سيريز‘ توفر منصةً هامةً لمشاركة أفضل الممارسات ورعاية التعاون الإقليمي، وهما أمران حيويان لتأمين الاتصالات الجوالة في كل مكان".

وسيستضيف "جي إس إم إيه" مؤتمرات "موبايل 360 سيريز" التالية خلال عام 2014:

مواقع مؤتمرات "موبايل 360 سيريز" ومواعيدها:

"موبايل 360 سيريز-أمريكا الشمالية"، أتلانتا، جورجيا، الولايات المتحدة 22-23 سبتمبر.

"موبايل 360 سيريز-إسرائيل"، تل أبيب، إسرائيل 1 أكتوبر.

"موبايل 360 سيريز-الشرق الأوسط"، دبي، الإمارات العربية المتحدة 13- 14 أكتوبر.

"موبايل 360 سيريز-كوريا الجنوبية"، بوسان، كوريا الجنوبية 20-21 أكتوبر.

"موبايل 360 سيريز-أفريقيا"، كايب تاون، جنوب أفريقيا 5-7 نوفمبر.

"موبايل 360 سيريز-أوروبا"، بروكسل، بلجيكا 8 ديسمبر.

وتقوم "جي إس إم إيه" بالتعاون مع عدد من المنظمات بتطوير فعاليات "موبايل 360 سيريز"، على سبيل المثال: كانت "جي إس إم إيه" في مؤتمر "موبايل 360 سيريز" الأول في أمريكا الشمالية تعمل مع غرفة التجارة في مدينة أتلانتا وعقدت "موبايل 360-أمريكا الشمالية" بالتزامن مع فعالية "موبيليتي لايف" التي تنظمها غرفة التجارة. والآن سيتواجد "موبايل 360 سيريز-الشرق الأوسط" في عامه الثاني في نفس الموقع مع "جيتكس" في مركز التجارة العالمي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وسيتواجد "موبايل 360 سيريز-كوريا الجنوبية" في نفس الموقع مع المعرض العالمي لتقنيات المعلومات في مركز بوسان للمعارض والمؤتمرات "بي إي إكس سي أو" وتتزامن الفعاليتان مع انعقاد مؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الدولي للاتصالات لعام 2014.

وستتوافر المزيد من المعلومات عن سلسلة فعاليات "موبايل 360 سيريز" التي تتضمن المواقع التفصيلية للمؤتمرات، وفرص إلقاء الكلمات أو الرعاية، وكيفية الحضور على الموقع الإلكتروني: www.mobile360series.com

-انتهى-

لمحة عن "جي إس إم إيه"

يعتبر الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" الهيئة التجارية العالمية التي تمثل مصالح الشركات المشغلة للشبكات الهاتفية الجوالة في جميع أنحاء العالم. ويقوم بتوحيد ما يقارب من 800 من شركات تشغيل خدمات الهاتف الجوال في العالم إذ تشمل أكثر من 220 بلداً، بما في ذلك أكثر من 230 شركة تعمل بنظام الاتصالات الجوالة الكلي، والذي يضم الشركات المصنعة للهواتف الجوالة وشركات صناعة البرمجيات الخاصة بالقطاع، ومزودي المعدات، وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل مع القطاع مثل منظمات الخدمات المالية والرعاية الصحية ووسائل الإعلام والمواصلات والخدمات. ويشرف "جي إس إم إيه" أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" ومعرض "موبايل آسيا إكسبو".

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع "جي إس إم إيه": www.gsma.com، أو "موبايل ورلد لايف" البوابة الإلكترونية لقطاع الاتصالات الجوالة: www.mobileworldlive.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح "جي إس إم إيه"
تشارلي ميريديث-هاردي
هاتف: 298428 7917 44+
البريد الإلكتروني: CMeredith-Hardy@webershandwick.com
المكتب الصحفي لـ"جي إس إم إيه"
البريد الإلكتروني: press@gsma.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10688/ar
2014 [ME NewsWire]

No comments:

Post a Comment