Thursday, June 20, 2013

شركة "مطارات باريس" تعرض سلسلة أورولوب؛ من الرسم إلى المنحوتات الضخمة للفنان جان دو بوفيه، في "إسباس موزيه" (منطقة المتحف) في مطار باريس-شارل ديجول


باريس - يوم الخَمِيس 20 يونيو



2013
[ME NewsWire]
(بزنيس واير)- بعد رودان، يأتي جان دو بوفيه. سيستمر المعرض الثاني الذي تنظمه شركة " مطارات باريس " المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز Paris:ADP وفي نشرة الصفحات الوردية تحت الرمز(Paris Sheets:AEOPF)، حتى 6 يناير 2014 في "إسباس موزيه"، وهي منطقة متحف حرة للمسافرين عبر المطار. وسيقدم معرض "جان دو بوفيه – سلسة أورلوب؛ من الرسم إلى المنحوتات الضخمة "، الذي أُنتج بالإشتراك مع مؤسسة "دو بوفيه" ، 21 من أعمال الفنان الأصلية.
ويشرح السيد أوغستين دي رومانيه، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدى شركة "مطارات باريس" قائلاً: "تتّبع المعارض في "إسباس موزيه" بعضها، لكن  كل واحدة منها فريدة من نوعها.  وهذا ما يجعل من هذا الموقع الجديد للترويج  للتراث الثقافي الفرنسي مكاناً جذّاباً. ونحن نرغب في إدهاش ومفاجأة  المسافرين من جميع أنحاء العالم لدى  مرورهم في مطار باريس-شارل ديجول."
تمثّل سلسلة "أورلوب"  من دون شك  الفترة الأطول والأغنى من أعمال جان دو بوفيه، الرسام والنحّات والفنّان التشكيلي الفرنسي الذي عُرف في القرن العشرين. وتشير كلمة "أورلوب"، التي صاغها الفنّان بنفسه، إلى سلسلة من الأعمال الفنية التي تتمثل ميزتها الرئيسية بكونها مستحيلة التصنيف....بكل ما للكلمة من معنى!
ستتاح للمسافرين الفرصة لاكتشاف اللوحات والمنحوتات، ونماذج من المنحوتات الضخمة  التي صنعها الفنان جان دو بوفيه. وقد تمّت استعارة جميع الأعمال المعروضة من مؤسسة "دو بوفيه"، التي أنشأها الفنّان قبل 40 عاماً.
إن دخول منطقة المتحف "إسباس موزيه"، التي تقع في المحطة الطرفية "2 إي" (الصالة إم)، هو مجاني ومفتوح لجميع المسافرين من الرحلة الأولى في اليوم حتى الرحلة الأخيرة. وكل عام، سيتم تقديم معرضين ينطويان على موضوع أو فكرة معينة للمسافرين.
تعمل شركة "مطارات باريس" في مجال بناء وتطوير وإدارة المطارات بما في ذلك مطار باريس-شارل ديغول الدولي، ومطار باريس أورلي، ومطار باريس لو بورجيه. وفي عام 2012، استقبلت شركة "مطارات باريس" حوالى 89 مليون مسافر، وناولت 2.3 مليون طن من الشحنات والطرود البريدية. وتقوم شركة "مطارات باريس"، بالشراكة مع "مطارات تي آي في" أكبر مشغلة رحلات في تركيا، بمناولة مباشرة وغير مباشرة 37 مطاراً في العالم، حيث يبلغ عدد المسافرين حوالى 200 مليون مسافر.
وتعمل المجموعة من خلال موقعها الجغرافي الاستثنائي الذي يعتبر منطقة التقاء رئيسية على تنفيذ إستراتيجية تطوير وتحديث مرافق الصالات الخاصة بها وكذلك على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة، وتنوي الشركة كذلك تطوير أعمالها في مجالات التجزئة والعقارات. وقد وصلت عائدات المجموعة عام 2012 إلى 2.640 مليون يورو، فيما  بلغ صافي الدخل 341 مليون يورو.
يقع مقر الشركة الرئيسي على العنوان التالي: 291، جادة راسباي، 75014 باريس، فرنسا، وهي شركة محدودة المسؤولية (شركة مغفلة) يبلغ رأسمالها 296.881.806 يورو وهي مسجلة في سجل التجارة والشركات تحت الرقم: 552016628.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


لاتصالات الإعلام
كريستين دي ارجنتريه
الهاتف: 70 70 35 43 1 33  +


قسم علاقات المستثمرين
فينسينت بوشري
الهاتف: 58 70 35 43 1 33  +
البريد الإلكتروني: invest@adp.fr




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7711/ar

No comments:

Post a Comment