Monday, June 24, 2013

أكرو بريدج تحتفي بعقود طويلة من الالتزام في مساعدة إفريقيا على إنشاء بنية تحتية قوية ومستدامة في مجال النقل


بارسيباني، نيو جيرسي - يوم الإثنين 24 يونيو
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – تحتفي "أكرو بريدج" وهي شركة عالمية رائدة في مجال هندسة وتوريد الجسور، بعقود طويلة من الالتزام بالعمل مع الوزارات والوكالات الحكومية، ومنظمات الإغاثة الدولية ومتعهدي القطاع الخاص لمساعدة الأمم الإفريقية على تلبية الاحتياجات المتنوعة في مجال البنية التحتية. وحتى الآن،  تساهم آلاف من جسور "أكرو" بربط الأفراد والمجتمعات في إفريقيا الأمر الذي  أدى إلى تحسين النفاذ إلى المدارس والمستشفيات وتأمين فرص اقتصادية أكبر. كما قامت "أكرو" أيضاً بتدريب  المئات من المهندسين والمتعهدين الأفارقة على تجميع وتركيب الجسور وصيانتها ووفّرت التمويل ً للعديد من مشاريع تطوير الجسور واسعة النطاق.
قال بول سوليفان، مدير تطوير الأعمال الدولية لدى "أكرو" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تغطي الأمم الإفريقية المختلفة، التي تتميز كلّ منها بنظام البنية التحتية الخاص بها، سويّة ً منطقة تفوق  خمس مرات تقريباً مساحة الولايات المتحدة". وأضاف: "تشكّل القارة الإفريقية ذات التنوع والتعقيد الرائعين سوقاً غير مستغلة نسبياً وتوفر إمكانات غير محدودة، فيما تسجّل بعض بلدان هذه القارة معدلات نمو هي من بين الأعلى في العالم. ونحن في ’أكرو‘ نستمد الإلهام  ونشعر بالفخر بأن نكون جزءاً من التحول السريع الذي تشهده هذه القارة"
هذا وقد عملت "أكرو" من خلال برنامج تطوير الجسور الشامل الخاص بها، على عدد من المشاريع الكبيرة لتطوير البنية التحتية في إفريقيا، من بينها  العقد الذي وقعته اخيراً لتزويد حكومة أنغولا بأكثر من 150 جسوراً وتأمين 100 جسر لقسم الطرق الفرعية في غانا. وتتضمن قائمة المزايا الأساسية  لبرنامج "أكرو" ما يلي:
  • تحوّل سريع: تكرّس "أكرو" جهودها لتقديم كميات كبيرة من حلول إنشاء الجسور المعيارية الفولاذية الجاهزة  في غضون فترة قصيرة من الزمن في أي مكان في العالم.
  • تدريب تقني: تقدم "أكرو" للعملاء العاملين في مجال تطوير البنية التحية في القطاعين العام والخاص بفرصة تدريب فريدة للحصول على معارف أساسية ونقل المهارات. ويكتسب خريجو برنامج التدريب الذي يستغرق مدة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع، المهارات التقنية التي يحتاجون إليها ليس لمجرد المشاركة في تجميع الجسور وتركيبها، وإنما أيضاً لإدارة الصيانة المستقبلية لأصول البنية التحتية الحساسة هذه.
  • مساعدة تقنية في الموقع: يفضل العملاء عادة استخدام يد عاملة محلية في عمليات تركيب الجسور التي تتولاها "أكرو". ولهذه الغاية، تؤمّن "أكرو" مهندساً مختصاً في الموقع للإشراف على كل عملية تركيب والعمل جنباً إلى جنب مع طاقم التجميع المحلي الذي يعمل لصالح العميل.
  • التمويل: تقوم "أكرو" التي تستفيد من شبكة عالمية من المؤسسات المالية وموارد رأسمال أخرى، بتوفير التمويل لمشاريع الجسور المؤهلة وتعمل مع وكالات تمويل الصادرات من أجل ضمان تقديم الشروط الأكثر تنافسية.
  •  
هذا وتعتبر جسور "أكرو" الفولاذية الجاهزة مناسبة تماماً لمشاريع تطوير البنية التحتية خاصة وأنها تقدم عدداً من المزايا تجعلها أفضل من غيرها من أنواع الجسور الأخرى. ويسمح التصميم المعياري  بتخصيص سهل لكل جسر لتلبية الاحتياجات المحددة فضلاً عن التركيب السريع في غضون فترة تتراوح ما بين أسبوع الى أربعة أسابيع باستخدام يد عاملة محلية والحدّ الأدنى من المعدات الثقيلة، في مواقع حافلة بالصعوبات حيث لم يتواجد فيها أحد من قبل. وتتميز جسور "أكرو" التي تستخدم فقط مكونات من الفولاذ المطلي بالزنك لمقاومة الصدأ بمثابة حلول دائمة ومتينة مصممة لتحمل الأحوال الأكثر قساوة.
تعزيز النمو والازدهار
كجزء من التزام "أكرو" طويل الأمد نحو التنمية الاقتصادية في المنطقة، يترأس السيد سوليفان حالياً مجموعة البنية التحتية التابعة لمجلس الشركات المعني بإفريقيا والذي أطلق مؤخراً توصيات سياسته الخاصة بإفريقيا في الفترة الرئاسية الثانية لإدارة أوباما. ويمثل أعضاء هذه المنظمة غير الربحية حوالي 85 في المائة من إجمالي استثمارات القطاع الخاص الأميركي في إفريقيا. وكان السيد سوليفان قد شارك أيضاً في البعثة التجارية الأميركية التي التقت حكومة نيجيريا في مارس لمناقش مشاريع تطوير البنية التحتية.
من جانبه، قال بيل كيلين، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "أكرو" في هذا الإطار: "تعتبر البنية التحتية القوية عاملاً أساسياً لتحقيق  التنافسية والاستقرار والتنمية الاقتصادية المستدامة في أي مكان في العالم". وأضاف: " تتطلب البنية التحتية الموثوقة والجيدة النوعية شراكة طويلة الأمد بين القطاعين العام والخاص. ووفقاً لخبرتنا، أثمرت العلاقات التي أقمناها مع دول إفريقية مختلفة على مدى سنوات إلى بعض من الإنجازات المجزية  بالنسبة لنا كشركة، خاصة وأن جسورنا تساعد على ربط الناس والمجتمعات بطريقة تدعم توسع الازدهار بالنسبة للأفراد والشركات والحكومات".
لمحة عن "أكرو بريدج"
تقوم "أكرو بريدج" بخدمة قطاعات النقل والإنشاءات منذ أكثر من 60 عاماً من خلال مجموعة كاملة من حلول إنشاء الجسور المعيارية الفولاذية الجاهزة  لاستخدام المركبات، والسكك الحديدية والسفن والقطاع العسكري والمشاة. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي:  www.acrow.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مجموعة "دومارتين"
كارين دومارتين
هاتف: 2790-221-203-1+
بريد إلكتروني: kdemartine@demartinegroup.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7751/ar

No comments:

Post a Comment