Thursday, June 20, 2013

إستي لودر تعين مايكل أوهير في منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية العالمية


نيويورك - يوم الأَرْبعاء 19 يونيو
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إستي لودر كومبانيز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:EL) عن تعيين مايكل أوهير في منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية العالمية. وسيقدم السيد أوهير تقاريره إلى كل من وليام بي لودر، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، وفابريتسيو فريدا، الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة. وسييتولى السيد أوهير منصبه الجديد في 30 سبتمبر 2013.
وينضم السيد أوهير إلى "إستي لودر كومبانيز" قادماً من "هاينكن إن في" التي يقع مقرها في هولندا، وهي شركة عامة تديرها أسرة، حيث شغل على مدى السنوات الأربعة الماضية منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية العالمية وكان عضواً في اللجنة التنفيذية. ومن خلال عمله الوثيق مع مجلس مديري شركة "هاينكن"، قاد السيد أوهير برامج حوكمة الشركة والتعويض وتنمية المواهب، من خلال بناء قطاع الموارد البشرية الذي دعم أكثر من 85 ألف موظف في "هاينكن" في 70 بلداً. بالإضافة إلى ذلك، ساعد في دمج العمليات المستحوذ عليها في أمريكا اللاتينية والجنوبية وجنوب شرق آسيا وأفريقيا.
هذا وكان السيد أوهير قد أمضى قبل ذلك 13 عاماً في شركة "بيبسيكو"، حيث شغل العديد من المناصب الرفيعة في شؤون الموارد البشرية، حتى وصل إلى أعلى مركز وهو الرئيس التنفيذي لشؤون الموظفين ونائب رئيس الشركة في منطقة آسيا والمحيط الهادي. وأثناء توليه هذا المنصب، أشرف على جميع أنشطة الموارد البشرية في هذه المنطقة، عبر أكثر من 40 وحدة أعمال ومشاريع مشتركة.
وفي هذه المناسبة، قال السيد لودر: "يسرني للغاية أن أرحّب بمايكل الذي انضم إلى أسرة شركات ‘إستي لودر’. وأنا واثق بأن خبرته واسعة التنوع ستلعب دوراً هاماً في مساعدة شركتنا على مواصلة بناء وتطوير ونمو أهم أصولنا ألا وهم موظفونا".
من جهته أوضح السيد فريدا: "مايكل رئيس تنفيذي محنك للغاية في شؤون الموارد البشرية ويتمتع بخبرة عالمية واسعة وسجل حافل استثنائي في بناء الفرق في الأسواق الجديدة والناشئة. وسيشكل فهمه المعمق للتنسيق التنظيمي جزءاً لا يتجزأ من التنفيذ المستمر لإستراتيجية شركتنا التي تعتبر مفتاح نجاحنا في المستقبل".
وفي تعليقه على توليه المنصب الجديد، قال السيد أوهير: "يسعدني الانضمام إلى شركات ‘إستي لودر’ التي تعرف بسمعتها العالمية المتميزة وموظفيها الخلاقين والمبتكرين بشكل لا يصدق والتزامها بالتنوع وتعزيز النجاح. وإنني أتطلع إلى أن أصبح شريكاً إستراتيجياً لكل من وليام لودر وفابريتسيو فريدا وفريق عمل الموارد البشرية العالمية، فضلاً عن العمل بشكل وثيق مع العلامات التجارية والمناطق والوظائف التابعة للشركة من أجل دعم النمو المستمر بأفضل السبل".
ولد السيد أوهير في أيرلندا الشمالية وعاش وعمل في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وآسيا. وبعد تخرجه من جامعة دندي في اسكتلندا، تابع دراسته لينال شهادة الماجستير في الاقتصاد من كلية لندن للاقتصاد وشهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة شيكاغو.
هذا وسيخلف السيد أوهير السيدة إيمي ديجيزو، التي تشغل حالياً منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية العالمية. وقد أعلنت السيدة ديجيزو نيتها بالتقاعد وذلك بعد حوالى عقد من الزمن على إدارة شؤون الموارد البشرية العالمية بنجاح في "إستي لودر كومبانيز". وسيعمل كل من السيدة ديجيزو والسيد أوهير بشكل وثيق لضمان انتقالٍ سلس. وستبقى السيدة ديجيزو مع الشركة في منصب نائب الرئيس التنفيذي، والمستشار الأول لرئيس مجلس الإدارة التنفيذي، والرئيس التنفيذي لغاية 30 يونيو عام 2014.
وأضاف السيد لودر:"إننا ممتنون بشكل كبير لإيمي على مساهماتها الكبيرة والدائمة في شركتنا. ونتمنى لها التوفيق في تقاعدها، ويسرنا أنها ستبقى معنا لمساعدة مايكل على تسلم زمام منصبه الجديد".
وأضاف السيد فريدا: "كانت إيمي شريكاً أساسياً لي في بناء وتنفيذ جهودنا المبذولة بهدف تنسيق الشركات. لقد قدّرت كثيراً قيادتها الثابتة وسأفتقد كثيراً لنصائحها. أتمنى لها الأفضل في تقاعدها الذي تستحقه عن جدارة".
وتعد "إستي لودر كومبانيز" واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في مجال صناعة وتسويق منتجات العناية بالبشرة والماكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر ذات الجودة العالية. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً ومنطقة تحت العلامات التجارية التالية: "إستي لودر" (Estée Lauder) و"أراميس" (Aramis) و"كلينيك" (Clinique) و"برسكريبتيفز" (Prescriptives) و"لاب سيريز" (Lab Series) و"أوريجنز" (Origins) و"ماك" (M•A•C) و"بوبى براون" (Bobbi Brown) و"تومي هيلفيجر" (Tommy Hilfiger) و"كيتون" (Kiton) و"لا مير"(La Mer) و"دونا كاران" (Donna Karan) و"أفيدا" (Aveda) و"جو مالون" (Jo Malone) و"بامبل آند بامبل" (Bumble and bumble) و"دارفين" (Darphin) و"مايكل كورس" (Michael Kors) و"أمريكان بيوتي" (American Beauty) و"فليرت!" (Flirt!) و"جودسكين لابس" (GoodSkin Labs) ومختبرات الأبحاث "جراس روتس" (Grassroots Research Labs) و"توم فورد" (Tom Ford) و"كوتش" (Coach) و"أوجون" (Ojon) و"سماش بوكس" (Smashbox) و"إرمنيجيلدو زينيا" (Ermenegildp Zegna) و"أيرين بيوتي" (AERIN Beauty) و"أوسياو" (Osiao) و"مارني" (Marni).
يمكن الاطلاع على النسخة الإلكترونية من هذا البيان على موقع الشركة الإلكتروني على: www.elcompanies.com.
يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط التالي:  http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50655317&lang=en.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إستي لودر كومبانيز"
العلاقات الإعلامية:
ألكساندرا تراور
الهاتف: 4430 - 572 - 212 


علاقات المستثمرين:
دنيس داندريا
الهاتف: 4384 - 572 - 212 




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7708/ar

No comments:

Post a Comment