Saturday, June 22, 2013

كوينتايلز تطور إدارة مختبرات مواقع الباحثين عبر منصة كوينتايلز إنفوساريو


وظيفة جديدة تبسط سير العمل وتُسرّع النتائج وتحسّن أمان المرضى ملتقى جمعية معلومات الأدوية "دي آي إيه"
2013 

ريسرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم السَّبْت 22 يونيو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "كوينتايلز" اليوم عن وظيفة جديدة تحسّن إدارة المختبرات لمواقع الباحثين، وذلك عبر منصّة "كوينتايلز إنفوساريو" التقنية الحائزة على جوائز. وتجمع تقنيّة "إنفوساريو" البيانات والعمليات وخبرة "كوينتايلز" العلاجيّة بطريقةٍ سلسة مع بعضها من أجل اتّخاذ قرارت أسرع ومبنية على معلومات أفضل وذلك في مجال دورة حياة تطوّر الدواء. وقد أصبح الآن بإمكان الباحثين وفرق العمل في المواقع عبر استخدام "إنفوساريو" طلب إجراء التحاليل وتتبّع العينات والاطلاع على النتائج ضمن بوابة واحدة آمنة عبر الإنترنت.
وقال توماس ولمان، نائب الرئيس الأول لقسم المختبرات العالميّة وخدمات السلامة القلبية في "كوينتايلز" : "يمكن للباحثين الذين يعملون مع شبكة مختبرات ’كوينتايلز‘ العالميّة أن يختبروا الآن فوائد الاتصالات التي أصبحت أبسط ودقة البيانات المحسّنة ونتائج تحاليل المختبرات التي باتت أسرع. ويرى عملاؤنا وباحثونا بوابة ’إنفوساريو‘ كخطوة مهمة إلى الأمام في تحسين سرعة ونوعية إدارة المختبرات. وهذا مثال آخر على كيفيّة شراكتنا مع عملائنا من أجل تحسين فرص نجاحهم".
توفر هذه البوابة بيانات مختبرية للباحثين بشكل ميسر وتقدّم شفافية وفعالية أكبر من أجل تقليل أوقات التحليل وتحسين أمان المرضى عبر جودة بيانات محسنة. ويمكن للباحثين وفرق عمل المواقع معالجة الطلبات الإلكترونية ومراجعة التقارير والاستجابة للاستفسارات بطريقة تفاعلية تساعد في تخفيض عدد ساعات المعالجة. وتقدّم هذه الوظيفة الجديدة مايلي:
  • جودة بيانات محسنة عبر طلبات إلكترونية وحلول مبسطة لرفع التقارير الطبية.
  • متابعة وتعقب محسّنين للعينات عبر المتابعة الإلكترونية للعينات.
  • اتساق محسّن للبيانات واستفسارات أقلّ عبر توفر "إجراءات التشغيل القياسية" (إس أو بي) والتدريب عبر الإنترنت.
  • خفض وقت التعامل مع الاستفسارات عبر تنبيهات البريد الإلكتروني للتقارير الطبية غير المطّلع عليها أو الاستفسارات التي لم تتمّ الإجابة عنها.
ولدى أكثر من ربع باحثي "كوينتايلز" حالياً القدرة على الوصول إلى بوابة "إنفوساريو" بالإضافة إلى وظيفة جديدة في مختبرات "كوينتايلز" وخدمات تطوير سريرية سيتمّ إطلاقها في المستقبل القريب من أجل توسيع منصة شبكة "كوينتايلز" الكاملة التي تتألف من أكثر من 175 ألف باحث. وسعياً منها للتحسين المستمر لـ"إنفوساريو" لتلبية حاجات العملاء، ستقوم "كوينتايلز" بتقديم تحسينات في الأشهر القادمة من بينها التبادل الآمن للوثائق وتسجيل ملفات الباحثين وقدرات التدريب عبر الإنترنت.
وقالت ميشيل كوبفينجر، وهي منسقة موقع أحد الباحثين: "تقوم ’كوينتايلز‘ بتغييرات فاعلة من أجل المساهمة في تسهيل عبء إدارة المختبرات من وجهة نظر المواقع. وقد أصبحت جميع تقارير المختبرات بين يديك كما أصبحت الإجابات على استفسارات البيانات أسرع عبر هذا النظام. إنها أداة رائعة لإدارة تقارير المختبرات".
يأتي هذا الإعلان عقب استلام "كوينتايلز" جائزة "إنفورماتيكا إنوفايشن" لعام 2013 عن فئة "دمج بيانات الشركات" وذلك عن جهود "إنفوساريو" الرائدة من أجل دمج الأبحاث السريرية وبيانات الرعاية الصحية في العديد من المؤسسات وعلى نطاق غير مسبوق في قطاع الصيدلة الحيوية. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة صفحة حقائق بوابة "إنفوساريو" وموقعها الإلكتروني. وستتوافر شروحات عن "إنفوساريو" في اللقاء السنوي لجمعية معلومات الأدوية (دي آي إيه) من 24 إلى 27 يونيو في بوسطن بولاية ماساتشوستس.
لمحة عن "كوينتايلز"
تعتبر "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: Q) المزود الأكبر عالمياً لتطوير وخدمات التوريد الخارجي التجاري للصيدلة الحيوية، ولديها شبكة تتألف من 27 ألف موظف يعملون في ما يقارب 100 دولة. وقد ساعدت شركتنا على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 50 دواء من حيث المبيعات في السوق. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات الى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية.
الرجاء النقر هنا للاشتراك بالإشعارات الجوالة الخاصة بـ"كوينتايلز".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كوينتايلز"
ماري مانسفيلد
علاقات الإعلام
هاتف: 2639 - 998 - 919 - 1 +
الجوال: 3298 - 259 - 919 - 1 +
البريد الإلكتروني: mari.mansfield@quintiles.com


كارل ديونانان
علاقات المستثمرين
هاتف: 2789 - 998 - 919 - 1 +
البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7733/ar

 

No comments:

Post a Comment