Tuesday, June 18, 2013

جيمالتو تقدم خدمات موثوقة لقطع التذاكر الجوالة عبر الاتصال قريب المدى في مقاطعة "كايين لا مير"


جيمالتو تقدم منصة إدارة الخدمات الموثوقة باعتبارها خدمة مستضافة

أمستردام - يوم الإثنين 17 يونيو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) --  أخبار تنظيمية:
أعلنت "جيمالتو"(المدرجة في بورصة يورونكست تحت رمز: Euronext NL0000400653 GTO ) الشركة الرائدة عالمياُ في مجال الأمن الرقمي عن اختيارها من قبل "كيوليس" وهي مجموعة مهمة في مجال النقل في القطاع الخاص في فرنسا لتوفير وتشغيل خدمات منصة "ألينيس" لإدارة الخدمات الموثوقة ("تي إس إم") لإطلاق خدمة  قطع التذاكر الجوالة بالاعتماد على تقنية الاتصال قريب المدى في مقاطعة "كايين لا مير". وكانت منظمة "فياسيتي" التي تُعنى بالنقل في المناطق الحضرية في كايين قد قررت، بعد عملية مناقصة مفصّلة، تقديم خدمة جديدة لركاب الباص والحافلات الكهربائية (الترامواي) الذين يستخدمون شبكة "تويستو" التي تديرها "كيوليس". وأصبح بإمكان ركاب الترانزيت في كايين الآن استخدام هاتفهم الجوال المزود بتقنية الاتصال قريب المدى لركوب وسائل النقل في المدينة بسهولة.
ووُضعت الخدمة في العمل في 17 يونيو 2013 حيث أصبح بإمكان الركاب الذين يستخدمون النقل العام في المدينة الاستمتاع بخدمات النقل ببساطة من خلال استخدام تطبيق "تويستو" لقطع التذاكر الذي يمكن تحميله على هاتفهم الجوال المزود بتقنية الاتصال قريب المدى. ويمكن للركاب المسجلين شراء تذاكرهم مباشرة عبر هاتفهم أو تفعيل اشتراكهم. وللاستفادة من خدمات شبكة "تويستو" للنقل بالباص والترامواي في المدينة، يجب عليهم ببساطة أن يلوحوا بهاتفهم في مواجهة جهاز قراءة غير تلامسي للمصادقة على التذكرة. تجدر الاشارة الى أنه يمكن للأشخاص الذين يستقلون وسائل النقل هذه يومياً، فضلاً عن زوار المدينة، استخدام هذه الخدمة الجديدة.
تقدم "جيمالتو" إدارة الخدمة الموثوقة كخدمة مستضافة، عدا عن الدعم والصيانة المرتبطة بها.  تعتبر المعرفة المعمقة لـ"جيمالتو" لقطاعات الاتصالات والمصارف وخبرتها في ريادة مشاريع معقدة أمراً أساسياً بالنسبة للتنسيق الناجح مع الشركاء الآخرين المعنيين، نظراً  للسجل الحافل منقطع النظير للشركة والذي يتضمن أكثر من 40 مشروع يعتمد على منصة إدارة الخدمات الموثوقة في أنحاء العالم.
قال إريك ستيل، مدير "كيوليس كاين" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "وقع اختيارنا على ’جيمالتو‘ لخبرتها طويلة الأمد في إدارة مشاريع الاتصال قريب المدى الجوال ومعرفتها الممتازة لمعيار ’كاليبسو‘ الخاص بالترانزيت". واضاف: "سيضمن هذا الأمر حصولنا على أفضل الخبرات في مجال توفير خدمات مريحة وآمنة عبر الهواء".
من جانبها قالت جابرييل بوجات، نائب الرئيس الأول لشؤون الصفقات الآمنة لدى "جيمالتو": "تمنح هذه المبادرة لمستخدمي النقل العام في كايين وسيلة مبتكرة للتنقل بسرعة وراحة أكبر من خلال استخدام حلول الاتصال قريب المدى الجوال الآمنة". وأضافت: "تمكنت ’كيوليس كايين‘ و’فياسيتي‘ بفضل هذا المشروع من التمركز كرائدين في قطاع تكنولوجيا النقل العام".
لمحة عن "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2012 إلى 2.2 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 83 مكتباً بالإضافة إلى 13 مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
تتواجد "جيمالتو" في قلب مجتمعنا الرقمي المتطور، فحرية التواصل والسفر والتسوق وحفظ الأموال والترفيه والعمل– في أي وقت وفي كل مكان – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوقعاتهم وعلى نحو ممتع وآمن. وتؤمن الشركة المطالب المتزايدة لملايين الناس حول العالم للخدمات الجوالة الشخصية، والأمان في الدفع، والوصول السحابي المصادق عليه، وحماية الهوية والبيانات، وفعالية الخدمات الصحية والحكومية الإلكترونية، والعمليَّة في بيع التذاكر، وتطبيقات آلة إلى آلة الموثوقة. تطوِّر شركة "جيمالتو" برمجيات ومنتجات آمنة من تصميمها، وتدير منصاتنا وخدماتنا هذه المنتجات الآمنة، والمعلومات السرية التي تحويها، وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تقوم بتمكينها.
وتسمح ابتكاراتنا لعملائنا بتأمين خدمات رقمية موثوقة وسهلة لمليارات الأشخاص. وتزدهر شركة "جيمالتو" بالأعداد المتزايدة لمستخدمي خدماتها من أجل التفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية:  www.gemalto.com  أو www.justaskgemalto.com  أو blog.gemalto.com أو تابعونا على تويتر على: @gemalto .
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


العلاقات الإعلامية لدى "جيمالتو"
بيجي إدوار
أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
هاتف: 40 45 36 42 4 33+
بريد إلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


أو        
بيير لولييفر
آسيا والمحيط الهادي
هاتف: 3802 6317 65+
بريد إلكتروني: pierre.lelievre@gemalto.com


أو
نيكول سميث
أميركا الشمالية
هاتف: 8921 758 512 1+
بريد إلكتروني: nicole.smith@gemalto.com


أو
إرنستو هايكيويش
أميركا اللاتينية
هاتف: 9220 5105 11 55+
بريد إلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7689/ar

 

No comments:

Post a Comment