Monday, February 6, 2012

يوم من المشاركة مع أغلى الأحباب!


دبي, الأمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 6 فبراير 2012 [ME NewsWire]
 محلات "وجوه"  Faces، الوجهةالرائدة للجمال لجميع العطور، مستحضرات العناية بالبشرةوالماكياج تقدم مجموعة عطور خاصة في عيد فالنتاين هذا! عيد فالنتاين... يوم التعبيرلأغلى المقرّبين عن مدى تعلّقكم بهم وأهمية وجودهم في حياتكم. وهل من دلال أكبر من هدية للإهتمام بجمالهم؟ في محلات "وجوه" لدينا أحدث العطور الرومانسية والأنثوية لتقدموها إلى من تحبون ولتظهروا تميّزهم الكبير بالنسبة لكم. وخلال وجودكم في المحل، لما لا تختارون أيضاً شيئاً ولو صغيراً لأنفسكم؟
Play Sportمن جيفنشي
عطر رياضي يتميّز برائحة  الليمون الحاد المنعش ، النعناع والزنجبيل. يعيد قلب عطر PLAY SPORTمن خشب الأميريس الرغبة والرجولة اللتين تتميّز بهما مجموعة PLAY.
Hot Waterمن دافيدوف
فيه تلتقي قوة الرجولية بدفء الأحاسيس.فطبقة العطر الأولى من الريحان الأحمر والأبسينت النابضين بالحياة ترتكز بشكل فتّان على طبقة من الشيح الرومي (wormwood) الأصيل؛ قلب مشتعل بالحب من الفلفل الحلو؛ رجولية فائقة من  بينزوين سيام. هوت واتر، عطر منعش وحاد يزرع البهجة في النفوس.
Romantinaمن جولييت هاز إيه جان
Romantinaهو تركيبة من المسك وضعنا فيها، بدقة وعناية، باقة من الزهور البيضاء. هو نشيد للتحرر حيث تتمازج بكل اندفاع براعم زهور البرتقال مع الياسمين، والورد يندمج بكل شغف مع السوسن والأوسمنتوس.
CHمن كارولينا هيريرا
عطر منعش،مرهف ويُذكّر بالأزهار. إنها الصفات التي تحب كارولينا هيريرا أن يُعرف بها ابتكارها.
Nina L’Elixirمن نينا ريتشي
يثير Nina L’Elixirالأحاسيس العميقة، النادرة والراقية لمشاعر الحب، مركزة في بارفان: إعادة استحضار قوية لعطر Nina Eau de Toilette.
Joy of Pinkمن لاكوست
يتخطى عطر LACOSTE Pinkللسيدات أجواء الإحساس الرائع وتفاؤل الشباب، أما Joy Of Pinkمن لاكوست فهو العطر المثالي الذي يبث الشعور بالسعادة ويعزّز الثقة بالنفس خلال المناسبات الاجتماعية مع أقربالأصدقاء.
Happy Spirit Elixir d’Amourمن شوبار
الكمال والأنوثة هما عنوانا عطر Happy Spirit Elixir d’Amour، تركيبة غنية أساسها الياسمين الراقي، تلطّفه لمسات رقيقة من الفريزيا الصفراء، ويغلّفه عبير يدوم طويلاً من العنبر، المسك الأبيض وخشب الكشمير.
اكتشفوا هذه العطور وهدايا أخرى رائعة للعناية بالجمال لدى محلات "وجوه" في عيد فالنتاين!
محلات وجوه ... نبض جمالك

Contacts


 "جويس أميل"
"يورو آر أس سي جي"
 455 60004 1 97+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4907/ar

No comments:

Post a Comment