Monday, February 6, 2012

آي إل إس تختار جايل كممثل لها في الشرق الأوسط


ممفيس، تينيسي - يوم الإثنين 6 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): اختارت شركة "إنفينتوري لوكيتر سيرفس" ("آي إل إس")، موطن أكثر أسواق الملاحة الجوية نشاطاً في العالم، وهو "آي إل سمارت"، مؤخراً شركة "جايل" لتقوم بتمثيلها والترويج لحلول سلسلة التوريد الخاصة بها في أنحاء منطقة الشرق الأوسط.
وتمنح هذه الشراكة "آي إل إس" نفاذاً أوسع إلى السوق الآخذة بالتطور بسرعة، كما تزود المنظمات في الشرق الأوسط بخبير محلي لتقديم الدعم في إدارة سلسلة توريد الملاحة الجوية والبحرية والدفاع، وحلول السلامة والتقيد، إضافةً غلى الخدمات الاستشارية والإدارية.
وأشار دون ويلسون، نائب رئيس "آي إل إس"، بأن الشراكة الجديدة تمثل أحدث الخطوات المتخذة ضمن الجهود المستمرة لتحقيق المزيد من النجاح في علاقات العملاء في منطقة الخليج.
وقال ويلسون: "لقد كانت منطقة الخليج على مدى أكثر من 25 عاماً منطقة للنمو بالنسبة لـ’آي إل إس‘. وستمكننا شراكتنا الجديدة مع ’جايل‘ من تقديم المزيد من الاتصال المباشر المستمر والدعم في الوقت المناسب لعملائنا في المنطقة بما في ذلك ’الاتحاد للطيران‘ و’شركة أبوظبي لتقنيات الطيران‘ و’الخطوط الجوية القطرية‘ و’الخطوط الجوية الكويتية‘".
وفي تصريح له، قال آشلي مارون، الرئيس التنفيذي في "جايل": "سعدنا عندما تم اختيارنا من قبل ’آي إل إس‘ لتمثيلها في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ونحن متشوقون جداً إذ أن عروض المنتجات التي تقدمها ’آي إل إس‘ تكمل تلك التي نقدمها نحن وهي تنطوي على فوائد هامة ضمن السوق الذي ننشط فيه حالياً".
وتجدر الإشارة إلى أن "جايل" تدير عمليات راسخة في دبي حيث تقدم خدماتها لسوق الملاحة الجوية في المنطقة كما تقدم الدعم لشريحة أوسع من العملاء مستفيدةً من تطبيق "كيو- بلاس" الخاص بها لإدارة سلامة وجودة الملاحة الجوية ("إس إم إس" و"كيو إم إس").
لمحة عن "جايل":(www.gaelquality.com)
تقوم "جايل" منذ عام 1992 بتطوير الحلول وتشجع المنظمات على التركيز على الأمور الهامة. وقد تطورت منتجات وخدمات الشركة على مر السنين، وذلك عبر تصاميمها المتكررة التي تهدف إلى تشجيع المنظمات على "القيام الأعمال بالطريقة الصحيحة"، الأمر الذي يسمح بتقديم الإثبات المطلوب حول أهمية التقيد للمدققين والعملاء والمنظمين والمنظمات الأخرى ذات الصلة.
لمحة عن "إنفينتوري لوكيتر سيرفس" شركة فرعية تابعة لـ"بوينج":(www.ILSmart.com)
تقوم "آي إل إس" منذ عام 1979 بتزويد المعلومات عبر سوقها الإلكترونية العالمية بهدف تمكين العملاء في قطاعات الملاحة الجوية والبحرية والدفاع من بيع وشراء القطع والمعدات والخدمات. وهناك أكثر من 5 ملايين قطعة، و60 ألف مدخل للعملاء، و22 ألف شركة فرعية مدرجة كل يوم ضمن "آي إل سمارت"، أكثر الأسواق الإلكترونية "أعمال-إلى أعمال" نشاطاً في خدمة هذه القطاعات. هذا وتقوم "آي إل إس" بتزويد حلول برمجيات إدارة سلسلة التوريد وأدوات اتجاهات السوق المتينة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إنفينتوري لوكيتر سيرفس"
جوي كايجي
خبير شؤون اتصالات التسويق
1-901-794-5000
البريد الإلكتروني: jkaegi@ILSmart.com
الموقع الإلكتروني: www.ILSmart.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4909/ar

No comments:

Post a Comment