Friday, July 19, 2024

شركة Xsolla تستحوذ على شركة LFG لتعزيز آليات الاتصال والتجارة في عالم الألعاب


 لوس أنجلوس - 

صفقة استحواذ إستراتيجية تهدف إلى تمكين المبدعين وتعزيز مشاركة المستخدمين عبر المنصات


 


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Xsolla، الشركة التجارية المتخصصة في مجال ألعاب الفيديو عن استحواذها على شركة LF.Group الرائدة في الحلول الرقمية لمجتمعات الألعاب. ومن المتوقع أن يؤدي هذا التعاون الإستراتيجي إلى إحداث تغيير جذري في كيفية تواصل المطورين مع الجمهور وإدارة الصفقات عبر مختلف المنصات، وتفعيل التكنولوجيا المتقدمة بغية تحسين تجربة المبدعين واللاعبين.


صرح David Stelzer، رئيس شركة Xsolla، قائلاً: "يعد الاستثمار في التكنولوجيا وتوفير حلول مبتكرة من شأنها تعزيز تجربة اللعب للمطورين عنصرًا أساسيًا في إستراتيجيتنا. ولسوف تعمل صفقة الاستحواذ هذه على إثراء قدراتنا بشكل كبير عن طريق تفعيل نقاط القوة التكنولوجية لشركة LF.Group في عملنا التجاري."


لعبت شركة LF.Group دورًا محوريًا في مجال حلول اتصال اللاعبين، وذلك بشكل أساسي عن طريق تكنولوجيا Discord bot المتقدمة، والتي تعد مفتاحًا لصفقة الاستحواذ هذه. كما تعمل هذه التكنولوجيا على تيسير التفاعلات والصفقات المحسنة داخل مجتمعات الألعاب، بما يتوافق مع إستراتيجية شركة Xsolla بهدف دعم مطوري الألعاب والناشرين في تحقيق دخل من محتواهم بفعالية.


أكد Alexey Moiseenkov، المدير التنفيذي وأحد مؤسسي شركة LF.Group على الأهداف المشتركة لصفقة الاستحواذ. "يحدونا بالغ الحماس إزاء نقل خبرتنا التكنولوجية ورؤيتنا المستبصرة إلى شركة Xsolla. فكلانا يهدف إلى إنشاء بيئة ألعاب قوامها الاتصال ملائمة للصفقات، وإحداث توسع كبير متجاوزين حاجز المنصات التقليدية بغية توفير خدمات مراسلة رئيسية على غرار WhatsApp."


تركز الصفقة التعاونية على حل Xsolla التجاري، بعنوان Xsolla Mall، إذ يعمل هذا الحل على تيسير توزيع محتوى اللعبة عن طريق المتاجر ذات العلامة التجارية المخصصة والمؤثرة ومتاجر البيع المباشر للمستهلك. فهو يهدف إلى توسيع نطاق شبكة استقطاب المؤثرين وزيادة توزيع العناصر الافتراضية ومفاتيح الألعاب على مستوى العالم. وفي ظل التقدم الذي تحرزه عملية التكامل، تلتزم الشركتان بالتركيز على تجربة المستخدم النهائي، وضمان فعالية وسهولة استخدام الابتكارات المطورة.


لمزيد من المعلومات عن صفقة الاستحواذ، الرجاء زيارة: xsolla.pro/lfg.


نبذة عن Xsolla


تعد Xsolla شركة تجارية عالمية متخصصة في مجال ألعاب الفيديو تتمتع بمجموعة قوية وفعالة من الأدوات والخدمات المصممة خصوصًا لخدمة صالح الصناعة، ومنذ تأسيسها في عام 2005، ساعدت شركة Xsolla الآلاف من مطوري وناشري الألعاب من مختلف الفئات في تمويل ألعابهم والتسويق لها وإطلاقها وتحقيق دخل منها عالميًا وعلى العديد من المنصات. هذا، وباعتبارها شركة رائدة مبتكرة في مجال تجارة الألعاب، فإن مهمة شركة Xsolla تتمثل في التخلص من التعقيدات الراسخة المتعلقة بالتوزيع العالمي والتسويق وتحقيق الدخل بغية مساعدة شركائنا في الوصول إلى مزيد من المناطق الجغرافية وتحقيق المزيد من الدخل وتكوين علاقات فعالة مع اللاعبين على مستوى العالم. بالإضافة إلى ذلك، تدعم شركة Xsolla، التي يقع مقرها الرئيسي في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا وتنتشر مكاتبها في لندن وبرلين وسيول وبكين وكوالالمبور ورالي وطوكيو ومدن أخرى على مستوى العالم، شركات ألعاب كبيرة، مثل Valve وTwitch وEpic Games وTake-Two وKRAFTON وNexters وNetEase وPlaystudios وPlayrix وmiHoYo والمزيد.


لمزيد من المعلومات ومعرفة المزيد، تفضل بزيارة: xsolla.com.


نبذة عن LF.GROUP


ينصب تركيز شركة LF.Group على تطوير أدوات تتضمن منصة ويب وروبوت LFG في Discord وتطبيق هاتف محمول. كل هذه العناصر تخدم هدفًا واحدًا، ألا وهو: ابتكار أسهل طريقة للتواصل مع لاعبين آخرين بنفس مستوى المهارات والاهتمامات. فبغض النظر عن الألعاب التي تلعبها غالبًا، هناك بعض الأشخاص المتوافقين توافقًا مثاليًا مع مواعيدك وأهدافك داخل اللعبة. هذا، وتدعم أدوات LFG كل هذه المعايير وأكثر.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54095714/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1907202440424

جهات الاتصال

Derrick Stembridge

المدير العالمي لقسم العلاقات العامة في Xsolla

d.stembridge@xsolla.com

No comments:

Post a Comment