Tuesday, May 7, 2024

Mavenir وAmazon Web Services تتعاونان لبدء عهد جديد لشبكات الاتصالات العامة القائمة على السحابة

 (BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Mavenir، مزود البنية التحتية للشبكات المصمَّمة بالأساس للسحابة، والتي تعمل على بناء مستقبل الشبكات، عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي (SCA) مدتها خمس سنوات مع Amazon Web Services (AWS) تهدف إلى إحداث ثورة في نشر أعباء عمل الاتصالات التي تعمل على AWS. ويشهد التعاون الاستراتيجي قيام الشركتين بإعداد تقنية Mavenir بشكل مشترك لتبسيط تطوير الحلول المصمَّمة بالأساس للسحابة واختبارها وتكاملها وتطبيقها مع تسخير إمكانات التوفُّر العالية وقابلية التوسُّع والأمان لخدمات AWS لإنشاء نموذج نشر جديد على مستوى الاتصالات تم إعداده لتحويل كيفية إطلاق المُشغِّلين لشبكات 5G وIMS (نظام IP الفرعي للوسائط المتعددة) وشبكة الوصول اللاسلكي (RAN) وتقنيات الشبكات المستقبلية.



 ستتعاون Mavenir وAWS، في هذا الإطار، في الاستثمار في تطوير الوظائف، مثل التوسُّع التلقائي الديناميكي المحسَّن والأتمتة وتحسينات الموثوقية لمُقدَّمي خدمات الاتصالات (CSP) لتمكين الترحيل إلى AWS.


وتعقيبًا على اتفاقية التعاون الاستراتيجي (SCA)، صرَّح Bejoy Pankajakshan، نائب الرئيس التنفيذي وكبير مسؤولي التكنولوجيا والاستراتيجية في شركة Mavenir قائلاً: "بناءً على شراكتنا طويلة الأمد وقيادتنا الفردية في مجال تكنولوجيا السحابة، تعمل Mavenir وAWS الآن معًا للاستفادة من السمات الرئيسية للسحابة العامة لتمكين القدرة على التكيُّف غير المسبوقة لأعباء عمل شركات الاتصالات. وفي إطار هذا التعاون، فإننا نجمع نقاط قوتنا لدعم طموح المُشغِّلين للانتقال إلى السحابة العامة، وتقديم حلول محسَّنة بشكل فريد تضمن النشر السريع والفعَّال – وانخفاض كبير في التكلفة الإجمالية للملكية." وواصل حديثه قائلاً: "لدينا اعتقاد راسخ بأن هذه الشراكة ستحدث ثورة في صناعة الاتصالات، مما يسمح لنا بتقديم حلول مبتكرة وقابلة للتطوير وآمنة من شأنها تشكيل مستقبل الخدمات المصمَّمة بالأساس للسحابة."


وتتجاوز الشراكة التعاون الفني والتطوير المشترك، وستركِّز أيضًا على تسريع اعتماد السوق. وعلى صعيد آخر، أشار Aniruddho Basu، نائب الرئيس التنفيذي للأعمال والشراكات الناشئة في شركة Mavenir إلى عنصر أساسي آخر في الشراكة الاستراتيجية - "بالرغم من أن هذه الشراكة تمثل مزيجًا قويًا من المرونة وقابلية التوسُّع لسحابة AWS مع تقنية السحابة الأصلية الرائدة في السوق من Mavenir والخبرة العميقة في مجال الاتصالات، فإننا كشركاء سنتعاون أيضًا في تطوير السوق المشتركة - مع تحديد أهداف واضحة لتسريع اعتماد السوق، مما يوفر قيمة وقوة حلول الشبكات السحابية لشركات الاتصالات وعملائها في جميع أنحاء العالم، والاستفادة من قنوات السوق المشتركة والوصول إلى العملاء.


يُترجم نهج Mavenir المصمَّم بالأساس للسحابة، والذي يستند إلى نظام بالحاويات في تطوير البرمجيات، مقترنًا بسحابة AWS إلى تحالف استراتيجي مشترك من شأنه تمكين مُشغِّلي الاتصالات والمؤسسات من استكشاف نماذج أعمال جديدة وتكييفها. وبتبسيط نشر الشبكة، وخفض التكلفة الإجمالية للملكية، وأتمتة العمليات، تعمل حلول الشبكات المستندة إلى السحابة على تمكين مُشغِّلي الاتصالات من تحويل نماذج أعمالهم التقليدية وزيادة الربحية، مع جلب تقنيات جديدة ومنتجات مبتكرة للعملاء من المستهلكين والمؤسسات.


 معلومات عن شركة Mavenir:


تعمل شركة Mavenir على بناء مستقبل الشبكات اليوم باستخدام حلول مصمَّمة بالأساس للسحابة ومدعومة بالذكاء الاصطناعي حيث تتميز بتصميمها الأخضر، مما يمكِّن المشغِّلين من الاستفادة من مزايا تقنية 5G وتصميم شبكات ذكية ومؤتمتة وقابلة للبرمجة. توفر حلول شركة Mavenir باعتبارها شركة رائدة في مجال شبكات الوصول اللاسلكي المفتوح (Open RAN) وإحدى الشركات التي أحدثت تغييرًا جذريًا في الصناعة، الحائزة على جوائز الأتمتة وتحقيق الدخل عبر شبكات الهاتف المحمول على مستوى العالم، مما يعمل على تسريع تحويل شبكات البرمجيات لأكثر من 300 من مُقدِّمي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، والذين يقدمون خدماتهم لصالح أكثر من 50% من المشتركين في العالم. للحصول على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة www.mavenir.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/0705202439168

جهات الاتصال

جهات الاتصال بالعلاقات العامة لشركة Mavenir:

Emmanuela Spiteri

 PR@mavenir.com

شركة ATMECS Global تسرع وتيرة الابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي بانضمامها إلى NVIDIA Partner Network كاستشاري للحلول.


 سان خوسيه، كاليفورنيا 

(BUSINESS WIRE)-- تعلن شركة ATMECS Global، المشهورة ببراعتها في حلول التحول الرقمي والحلول الهندسية، بكل فخر عن انضمامها إلى NVIDIA Partner Network كاستشاري للحلول. يمثل هذا الإنجاز خطوة محورية في رحلة شركة ATMECS الهادفة إلى إعادة رسم ملامح عالم الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، مما يسهم في تعزيز التزامها بالابتكار والتميز على صعيد تقديم حلول الذكاء الاصطناعي من الجيل التالي.


ستدعم شركة ATMECS العملاء في بناء وتفعيل مجموعة كبيرة من الحلول التي تدعمها NVIDIA، بما في ذلك عن طريق استخدام منصة التطوير NVIDIA Omniverse للتوائم الرقمية الصناعية والذكاء الاصطناعي التوليدي مع خدمات NVIDIA NIM الاستدلالية الدقيقة ومنصة NVIDIA AI Enterprise المخصصة للسحابة وعمليات التفعيل المحلية، فضلاً عن منصة NVIDIA Jetson الهادفة إلى تعزيز الذكاء الاصطناعي الطرفي والروبوتات.


شاركت Lori Banas، رئيس قسم الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في ATMECS، حماسها بشأن هذا الإعلان، قائلة: "يحدونا بالغ الحماس إزاء التعاون مع NVIDIA، والذي بدوره يعكس تفانينا في تسخير القوة التحويلية للذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. فنحن نهدف إلى إطلاق عنان إمكانات جديدة وتوفير حلول ذكاء اصطناعي متطورة من شأنها تعزيز مهمة تحول الأعمال وتقديم ميزة تنافسية لعملائنا."


يزود التعاون البناء مع NVIDIA شركة ATMECS بإمكانية الاستفادة من خبرات خبراء متخصصين ومجموعة كبيرة من تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، بما في ذلك وحدات معالجة الرسومات الحديثة والشبكات العالية السرعة ومنصات البرامج الشاملة. فهذه المجموعة الفائقة من أدوات NVIDIA ناهيك عن خبرتها الكبيرة في المجال تمكّن شركة ATMECS من تصميم وتنفيذ حلول متقدمة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تفي باحتياجات مجموعة واسعة من حالات الاستخدام عبر الصناعات، من الإعلان والترفيه إلى الرعاية الصحية والشؤون المالية وقطاع التجزئة والتصنيع.


صرح Ravi Velagapudi، مؤسس شركة ATMECS ورئيسها، قائلاً: "مع NVIDIA، نحن لا نفتح أذرعنا لمستقبل الذكاء الاصطناعي فحسب؛ بل نلعب دورًا فاعلاً في تشكيل ماهيته وتوفير قيمة لا مثيل لها لعملائنا والصناعات على مستوى العالم".


بفضل الذكاء الاصطناعي، يمكن لعملاء شركة ATMECS تغيير المنهج المتبع في العمل والابتكار، مما يوفر ميزة لا مثيل لها في سوق الذكاء الاصطناعي التنافسية. وعن طريق دمج تقنيات NVIDIA المتطورة وخبرة شركة ATMECS الثرية في مجال الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي، فإن هذا التعاون سيثمر حلولاً لا تعمل على تطوير العمليات التجارية فحسب، بل توفر أيضًا قيمة كبيرة للعملاء.


صرح Gayathri Malolan، المدير التنفيذي في شركة ATMECS، قائلاً: "إن هذا التعاون البناء مع NVIDIA لا يعزز القيمة المقدمة فحسب، بل يعمل أيضًا كحافز لرعاية وتعزيز مجموعة المواهب بما يتوافق مع رؤية النمو التي نعتنقها."


يوضح هذا الإعلان عزم شركة ATMECS على دفع عجلة تحول الأعمال وتقديم قيمة استثنائية بالاستعانة بالذكاء الاصطناعي، ووضع معايير صناعية جديدة وقيادة مهمة التميز والابتكار التكنولوجي بغية تقديم مزايا للعملاء والصناعات الأوسع.


لمزيد من التفاصيل عن خدمات ATMECS ومبادرات الذكاء الاصطناعي، الرجاء زيارة www.atmecs.com.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53971471/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0705202439164

جهات الاتصال

Lori Banas - رئيس قسم الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي

lori.banas@atmecs.com

info@atmecs.com

تعيين شركة 6sense، قائد DocuSign وOracle السابق في منصب نائب الرئيس الأول في GTM International


 سان فرانسيسكو -

ينضم Andy Champion إلى الشركة لتفعيل إستراتيجيات طرح المنتجات في السوق في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والإشراف على جهود التوسع الدولية


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة 6sense®‎، المنصة الرائدة التي ينصب تركيزها على إحداث ثورة في المنهج الذي تتبعه مؤسسات B2B في إنشاء وإدارة خطوط الإنتاج وإدرار إيرادات منها، عن تعيين Andy Champion مؤخرًا في منصب نائب الرئيس الأول في GTM International، إذ سيفيد Champion المؤسسة لما يتمتع به من تاريخ مذهل وخبرة كبيرة قوامها ثلاثة عقود في المبيعات والتسويق اكتسبها من شركات خاصة وعامة عالية النمو وتنتشر أنشطتها على مستوى العالم.


صرح Mark Ebert، نائب الرئيس الأول في قسم المبيعات في 6sense، قائلاً: "إن سجل Andy الحافل بالإنجازات على صعيد توسيع نطاق المؤسسات، سواء من حيث عدد الموظفين أو الإيرادات، سيلعب دورًا فعالاً في خططنا الهادفة إلى تحقيق نمو عالمي". "هذا إلى جانب تمتعه بقدرة فريدة على تعزيز وتطوير ثقافة ممتعة تساعد على تعزيز الأداء يعتنقها الفريق. ومع افتتاح مكتب جديد في لندن عما قريب، فإنني يحدوني بالغ الحماس إزاء المرحلة التالية في رحلة 6sense."


يسلط هذا الإعلان الضوء على تأثير 6sense المتزايد في مجال المبيعات والتسويق بين الشركات (B2B)، في ظل استمرار جهود التوسع في مناطق جغرافية وقطاعات جديدة تمثل هدفًا تجاريًا رئيسيًا على مدار الأعوام القادمة. إضافةً إلى ذلك، اكتسب التسويق القائم على الحسابات (ABM) قوة جذب كبيرة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، إذ أدركت الشركات فعاليته في تحفيز المشاركة الشخصية وتحقيق نمو متوقع في الإيرادات من الحسابات المستهدفة. وقد ارتفع معدل النمو في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، على وجه التحديد، بما يزيد عن 30 بالمائة سنويًا، متفوقًا في هذا الصدد على العديد من المنافسين.


سيتم نقل المقر الرئيسي لشركة 6sense في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا إلى مكتب أكبر في لندن، مما يؤكد على تفاني المؤسسة في تعزيز معدل استجابة السوق عن طريق تقوية حضور فريق المبيعات داخل المنطقة، والتي تمثل حاليًا جزءًا كبيرًا من أعمال 6sense.


صرح Champion، قائلاً: "تعد كفاءة المبيعات أمرًا بالغ الأهمية، خصوصًا في ظل تطور عالم B2B الحديث وزيادة درجة تعقيده، وقلة فعالية أساليب البيع والتسويق التقليدية، لذا لن يزدهر إلا المبتكرون". "ومن جانبي، فإنني يحدوني بالغ السعادة إزاء الانضمام إلى 6sense في فترة التغير الجذري هذه، كما أتوق إلى مساعدة كل من العملاء الجدد والحاليين في مواجهة تحديات الأعمال الأكثر إلحاحًا بشكل مباشر مستعينًا بحلول 6sense."


نبذة عن 6sense


تحمل شركة 6sense على عاتقها مهمة إحداث ثورة في الطريقة التي تحقق بها شركات B2B الإيرادات عن طريق التنبؤ بالعملاء الذين من المرجح أن يشتروا المنتجات والتوصية بأفضل مسار للعمل لإشراك فرق الشراء المجهولة. إضافةً إلى ذلك، تعد 6sense Revenue AI منصة المبيعات والتسويق الوحيدة التي تطلق العنان للقدرة على إنشاء وإدارة خطوط الإنتاج العالية الجودة وإدرار الربح منها. هذا وقد أفاد العملاء بزيادة بمقدار الضعف في متوسط قيمة العقود، وزيادة بمقدار أربعة أضعاف في معدل الربح، وانخفاض بنسبة 20-40% في الوقت اللازم لإتمام الصفقات. اعرف كل شيء. افعل أي شيء® مع 6sense.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/07052024agtm-1

جهات الاتصال

المسؤول الإعلامي:

pr@6sense.com

شركة Eaton تحصل على جائزة PACEpilot لعام 2024 من Automotive News تقديرًا لابتكارها نظام نقل الحركة رباعي السرعات في المركبات الكهربائية

 

(BUSINESS WIRE)-- حصد نظام نقل الحركة عالي التحمل رباعي السرعات في المركبات الكهربائية (EV) من شركة Eaton المتخصصة في مجال إدارة الطاقة الذكية، على جائزة أفضل ابتكار PACEpilot لعام 2024 من Automotive News في حفل جوائز أقيم في 29 من أبريل. يأتي هذا التكريم ليؤكد على أهمية الابتكارات في المرحلة التالية للمرحلة التجريبية والمرحلة السابقة للمرحلة التجارية في مجال السيارات والنقل المستقبلي.


يوفر نظام نقل الحركة في المركبات الكهربائية (EV) من Eaton أداءً فائقًا على صعيد الدرجات والتسارع في المركبات الكهربائية التجارية مع توفير نسب تروس مرنة مقارنةً بالتقنيات التنافسية. وقد تم تصميم نظام نقل الحركة المدمج رباعي السرعات ليناسب التطبيقات الشاقة بغية تحسين كفاءة النظام، مما يضمن مدى أطول للمركبة وفترة حياة أطول للبطارية.


صرح Scott Adams، نائب الرئيس الأول في قسم المنتجات العالمية في Mobility Group التابعة لشركة Eaton، قائلاً: "يحدونا بالغ الشرف إزاء اختيار لجنة تحكيم PACEpilot لنا للحصول على هذه الجائزة المرموقة"، "إذ يعد نظام نقل الحركة عالي التحمل في المركبات الكهربائية (EV) ابتكارًا مهمًا يحظى باهتمام الشركات المصنعة على مستوى العالم التي ترغب في تحسين أداء مركباتها الكهربائية التجارية."


قدمت Automotive News برنامج PACEpilot السنوي الرابع، وقد تم فتح باب المنافسة أمام الموردين والشركات الناشئة التي اخترعت المنتجات أو البرمجيات/أنظمة تكنولوجيا المعلومات (IT) أو العمليات وجهات تبني الأفكار التي لديها القدرة على إحداث تغير جذري في صناعة السيارات. علاوةً على ذلك، يتصدر برنامج PACEpilot من Automotive News موقع الريادة على صعيد تمييز المبتكرين الناشئين عالميًا.


لقد حازت شركة Eaton على جائزة PACEpilot من Automotive News عقب عملية مراجعة موسعة أجرتها لجنة مستقلة من الحكام، إذ تضمن ذلك طلبًا كتابيًا شاملاً وجلسة عرض افتراضية.


سيتم عرض نظام نقل الحركة عالي التحمل رباعي السرعات في المركبات الكهربائية من Eaton في ACT Expo في الفترة من 20 إلى 23 من مايو في مركز لاس فيجاس للمؤتمرات الكائن في لاس فيجاس، على أن تتمركز شركة Eaton في الجناح رقم 2656 في القاعة الغربية.


للتعرف على التفاصيل الكاملة عن برنامج PACEpilot من Automotive News، الرجاء زيارة www.autonews.com/pace.


تعد Eaton شركة متخصصة في إدارة الطاقة الذكية تكرس جهودها لحماية البيئة وتحسين مستوى حياة الناس في كل مكان. فنحن نصنع منتجات لمراكز البيانات والمرافق والأسواق الصناعية والتجارية وأسواق صنع الآلات والأسواق السكنية وأسواق الفضاء والنقل. إضافةً إلى ذلك، نحن شركة تحمل على عاتقها مهمة التنفيذ الصحيح للأعمال وإضفاء عامل الاستدامة عليها بغية مساعدة عملائنا في إدارة الطاقة اليوم وفي المستقبل. هذا، وعن طريق التعويل على اتجاهات النمو العالمي في مجالي الكهربة والرقمنة، فنحن نسعى إلى تسريع وتيرة تحول الكوكب إلى مصادر الطاقة المتجددة، الأمر الذي يساعد في مواجهة تحديات إدارة الطاقة الأكثر إلحاحًا في العالم، وبناء الأساس لمجتمع قوامه الاستدامة للناس اليوم وللأجيال القادمة.


تأسست شركة Eaton في عام 1911، وهي مدرجة في بورصة نيويورك منذ أكثر من قرن. أما على صعيد الإيرادات، فقد حققنا إيرادات قدرها 23.2 مليار دولار في عام 2023، وعلى صعيد الخدمات، فنحن نخدم العملاء في أكثر من 160 بلدًا. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.eaton.com. تابعنا على LinkedIn.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/20240506431002/en/


 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0705202439175

جهات الاتصال

Thomas Nellenbach

‎(216) 333-2876 (الهاتف المحمول)

thomasjnellenbach@eaton.com

Ex- DocuSign, Oracle Leader Appointed to 6sense Senior Vice President of GTM International

 


SAN FRANCISCO -

Andy Champion Joins Company to Spearhead EMEA Go-To-Market Strategies and Oversee International Expansion Efforts


(BUSINESS WIRE) -- 6sense®, the leading platform to revolutionize the way B2B organizations create, manage, and convert pipeline to revenue, today announced the recent appointment of Andy Champion as Senior Vice President of GTM International. Champion’s impressive background brings over three decades of highly relevant experience to the organization which includes sales and marketing expertise at high growth, globally focused, private and public companies.


“Andy’s track record of scaling organizations, both in headcount and revenue, will be instrumental in our global growth plans,” said Mark Ebert, SVP of Sales at 6sense. "But he also carries with him a unique ability to foster and develop both a fun and high-performing team culture. With a new London office space opening soon, I am incredibly excited for this next chapter for 6sense."


The announcement highlights 6sense’s growing influence in the B2B sales and marketing landscape, with continued expansion efforts into new geographies and verticals serving as a key business objective over the coming years. Account-Based Marketing (ABM) has gained significant traction in the EMEA region, as businesses recognize its effectiveness in driving personalized engagement and generating predictable revenue growth from targeted accounts. Growth within the EMEA region, specifically, has risen well over 30 percent year-over-year, outperforming many competitors.


The 6sense EMEA headquarters are relocating to a larger office space in London, emphasizing the organization’s dedication to enhancing market responsiveness with a stronger sales team presence within the region which currently accounts for a significant part of 6sense’s business.


"Sales efficiency is crucial, especially as the modern B2B landscape continues to evolve and becomes increasingly complex. Traditional sales and marketing tactics are no longer sufficient, and only those who innovate will thrive," said Champion. "I'm thrilled to join 6sense during this transformative period and am eager to assist both new and existing customers in directly addressing their most pressing business challenges with 6sense solutions."


About 6sense


6sense is on a mission to revolutionize the way B2B organizations create revenue by predicting customers most likely to buy and recommending the best course of action to engage anonymous buying teams. 6sense Revenue AI is the only sales and marketing platform to unlock the ability to create, manage, and convert high-quality pipeline to revenue. Customers report 2X increases in average contract value, 4X increases in win rate, and a 20-40% reduction in time to close deals. Know everything. Do anything®, with 6sense.


 


View source version on businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20240506506452/en/



Permalink

https://www.aetoswire.com/en/news/0605202439147

Contacts

Media Contact:

pr@6sense.com