Friday, April 11, 2025

تكريم شركة Rimini Street بالعديد من الجوائز المرموقة تقديرًا لجهودها المتميزة على صعيد خدمة العملاء وإستراتيجياتها الناجحة وابتكاراتها الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي


 لاس فيجاس

 حصلت شركة Rimini Street على جوائز Stevie لأفضل فريق خدمة عملاء في الخطوط الأمامية في العام وأفضل إستراتيجية لرضا العملاء، بالإضافة إلى جائزة التميز في الذكاء الاصطناعي لعام 2025 من Business Intelligence Group


(BUSINESS WIRE)-- حصلت شركة Rimini Street, Inc.‎ (بورصة ناسداك: RMNI) العالمية المتخصصة في مجال توفير خدمات دعم البرمجيات المؤسسية والحلول الابتكارية الشاملة، والرائدة في توفير خدمات الدعم الخارجي لبرمجيات Oracle وSAP وVMware، على جوائز مرموقة متعددة من جوائز Stevie السنوية في دورتها التاسعة عشرة ضمن فئة المبيعات وخدمة العملاء، وجوائز التميز في الذكاء الاصطناعي من Business Intelligence Group لعام 2025.


 حصاد الشركة جائزة Stevie الفضية لأفضل فريق خدمة عملاء في الخطوط الأمامية لهذا العام وجائزة Stevie البرونزية لأفضل استراتيجية لرضا العملاء


تعد جوائز Stevie المقدمة في مجال المبيعات وخدمة العملاء أرقى الجوائز العالمية الممنوحة للمحترفين في مجال خدمة العملاء ومراكز الاتصالات وتطوير الأعمال والمبيعات. وتجدر هنا الإشارة إلى أن شركة Rimini Street برزت وتألقت بين أكثر من 2,100 مرشح من المؤسسات من كل الأحجام ومن كل الصناعات تقريبًا، إذ حصدت جائزتين في فئة المبيعات وخدمة العملاء:


جائزة Stevie الفضية لأفضل فريق خدمة عملاء في الخطوط الأمامية لهذا العام في الصناعات التكنولوجية، والتي مُنحت لفريق الخدمات العالمية في شركة Rimini Street، تقديرًا لالتزامه بتقديم خدمة وحلول استثنائية لآلاف العملاء على مستوى العالم، إذ برع في تقديم أكثر من 8,500 تحديث بارز شهريًا، والارتقاء إلى مستوى توقعات العملاء وتجاوزها باستمرار، بالإضافة إلى الحصول على تقييم 4.9 من أصل 5.0 في تقييم رضا العملاء.


جائزة Stevie البرونزية لأفضل إستراتيجية لرضا العملاء الممنوحة إلى فريق التفاعل مع العملاء العالميين في شركة Rimini Street، تقديرًا على الرؤية الفاعلة والتنفيذ الفائق والتأثير البارز لبرنامج الرعاية التنفيذية، الذي يربط القيادة العليا مع العملاء الرئيسيين، لضمان لعب أصواتهم الدور الأساسي في تشكيل الأولويات الإستراتيجية وتوفير عنصر الشفافية على أعلى المستويات.


صرحت Nancy Lyskawa، نائب الرئيس التنفيذي ومدير قسم شؤون العملاء، قائلة: "نحن في Rimini Street، يداخلنا إيمان قوي بأن علينا السعي دائمًا لكسب ثقة آلاف العملاء، ليس عن طريق تحقيق الوعود التي قطعناها فحسب، بل أيضًا عن طريق تخصيص الوقت الكافي لفهم تفاصيل احتياجات عملائنا التي تتجاوز الجوانب التقنية". "إن التزامنا بنجاح العملاء يبدأ حتى قبل أن يصبحوا عملاء لدينا، إذ نتعاون معًا لوضع إستراتيجية ذكية الهدف منها تحقيق التميز التشغيلي وزيادة مستوى الكفاءة وتحقيق نتائج استثنائية. وأود أن أشير إلى أن الشركة لطالما كانت شريكًا موثوقًا به، لذا فإننا سنظل دائمًا نولي الأولوية لتقديم إرشادات مستقلة عن البائعين والاهتمام بتلبية احتياجاتهم كما لو كانت احتياجاتنا الخاصة."


 حصاد الشركة جائزة أفضل حل خدمة عملاء مدعوم بالذكاء الاصطناعي لعام 2025 من Business Intelligence Group


تُكرم جوائز التميز في الذكاء الاصطناعي لعام 2025 من Business Intelligence Group المؤسسات والمنتجات البارزة والأفراد المتميزين الذين يسهمون في دفع عجلة الابتكار وإعادة رسم ملامح الإمكانات في مجال الذكاء الاصطناعي، ويجري اختيار الفائزين على يد لجنة من الخبراء في الصناعة، وهم يمثلون قمة التقدم في مجال الذكاء الاصطناعي، إذ يظهرون تفوقًا في التحليلات التنبؤية والذكاء الاصطناعي التوليدي والذكاء الاصطناعي القابل للتفسير وأكثر من ذلك.


 لقد حصلت شركة Rimini Street على جائزة أفضل حل خدمة عملاء مدعوم بالذكاء الاصطناعي في العام عن خدمات الدعم والعمليات البرمجية المؤسسية الحاصلة على براءة اختراع المملوكة لها والمعززة بالذكاء الاصطناعي، والتي تضع الإنسان على رأس الأولويات. جدير بالذكر أن آليات الابتكار التي تعتمدها شركة Rimini Street تسهم في مواصلة تحقيق نتائج ملموسة مذهلة لصالح العملاء، إذ إنها تربط بسرعة بين مهندسي العملاء وأفضل الخبراء في الشركة، في ظل توفير عنصر الأمان واللغة والوقت والخبرة المناسبة، ما يسهم في تقليص الوقت اللازم لحل المشكلات بنسبة 23%.


من بين التعليقات الإيجابية البارزة التي وردت من لجنة التحكيم: "وضعت شركة Rimini Street معيارًا عاليًا لدعم البرمجيات المؤسسية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، إذ نجحت في دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي مع الخدمات المعتمدة على الخبراء بغية تقديم تجربة دعم سريعة وفعّالة ومخصصة".


صرح Craig Mackereth، نائب الرئيس التنفيذي لقسم الخدمات العالمية، قائلاً: "إن الوصول إلى أفضل الكفاءات الهندسية لمواجهة أصعب التحديات التي تكتنف مجال تكنولوجيا المعلومات مدعوم بأداة Case Assignment Advisor من Rimini Street التي تختار أنسب مهندس للمهمة في غضون ثوانٍ معدودة بناءً على أكثر من 35 مؤشرًا، وتطبيق C-Signal الذي يرصد الحالات الشاذة وينبه المديرين الإقليميين استباقيًا حتى يتدخلوا سريعًا قبل تفاقم المشكلة، وتطبيق Case Assistant الذي يعتمد على الحالات السابقة لتسريع حل المشكلات وتقديم تحليل للأسباب الجذرية". "يحدونا بالغ الفخر إزاء نيل جوائز تقديرية عن ابتكاراتنا المصممة خصوصًا لضمان الدعم الكامل لأنظمة عملائنا الحيوية، سواء على المدى القريب أو البعيد."


 استكشف مجموعة Rimini Street الكاملة من خدمات الدعم السريع البارزة الموثوق بها، والخدمات المدارة، وخدمات الأمان، والتكامل، والمراقبة، والخدمات المهنية وحلول التعهيد الشاملة الفاعلة في تطبيقات SAP وOracle وVMware والعديد من التطبيقات الأخرى، وذلك لدعم الميزة التنافسية وزيادة الأرباح وتحقيق النمو.


 نبذة عن Rimini Street, Inc.‎


تعد Rimini Street, Inc.‎ (بورصة ناسداك: RMNI)، إحدى شركات Russell 2000®‎، شركة عالمية متخصصة في مجال توفير خدمات دعم البرمجيات المؤسسية والحلول الابتكارية الشامل، إلى جانب ريادتها في مجال توفير خدمات الدعم الخارجي لبرامج Oracle وSAP وVMware. كما تقدم الشركة مجموعة شاملة من الحلول الموحدة لتشغيل تطبيقات المؤسسات وقواعد البيانات وبرامج التكنولوجيا وإدارتها ودعمها وتخصيصها وتهيئتها وتوصيلها وحمايتها ومراقبتها وتحسينها. هذا، وقد وقّعت الشركة آلاف العقود مع الشركات المدرجة ضمن قائمة Fortune Global 100 وقائمة Fortune 500 والشركات المتوسطة وشركات القطاع العام والمؤسسات الحكومية التي اختارت Rimini Street كمزود موثوق به لحلول البرامج المؤسسية الحيوية وحققت نتائج تشغيلية أفضل، ناهيك عن توفير مليارات الدولارات الأمريكية، وتمويل الاستثمارات في مجال الذكاء الاصطناعي واستثمارات الابتكار الأخرى.


 للتعرف على المزيد، الرجاء زيارة www.riministreet.com، والتواصل مع Rimini Street على X، وFacebook، وInstagram، وLinkedIn.


 بيانات تطلعية


بعض البيانات الواردة في هذا البيان ليست حقائق تاريخية ولكنها بيانات تطلعية لأغراض أحكام الملاذ الآمن بموجب قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وعادةً ما تأتي البيانات التطلعية مصحوبة بكلمات، مثل "نتوقع" و"نعتقد" و"نواصل" و"يمكن" و"حاليًا" و"نقدر" و"ننتظر" و"نستشرف" و"المستقبل" و"ننوي" و"قد" و"ربما" و"نتنبأ" و"نخطط" و"ممكن" و"هدف" و"احتمالية" و"نتكهن" و"يبدو" و"نسعى" و"يجب" و"سوف" أو غيرها من الكلمات أو العبارات أو التعبيرات المماثلة. كما تتضمن هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، بيانات متعلقة بتوقعاتنا بشأن الأحداث المستقبلية والفرص المستقبلية والتوسع العالمي ومبادرات النمو الأخرى واستثماراتنا في مثل هذه المبادرات. وتستند هذه البيانات إلى افتراضات متنوعة وتوقعات حالية للإدارة ولا تمثل تنبؤات بالأداء الفعلي كما لا تمثل حقائق تاريخية. هذا، وتخضع هذه البيانات لعدد من المخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال Rimini Street، وقد تختلف النتائج الفعلية اختلافًا جوهريًا. وتتضمن هذه المخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر، التطورات السلبية والتكاليف المرتبطة بمجريات الدفاع المتعلقة بالدعاوى المعلقة أو أي دعوى جديدة، بما في ذلك التصرف في طلبات الاستئناف المعلقة وأي مطالبات جديدة؛ وأي نفقات إضافية قد تتحملها الشركة للامتثال لأي أمر قضائي صادر عن المحاكم يتعلق بقضية Rimini II وتأثير ذلك على الإيرادات والتكاليف المستقبلية المرتبطة بتلك الجهود؛ والتغييرات في بيئة الأعمال التي تعمل فيها Rimini Street، بما في ذلك تأثير أي اتجاهات اقتصادية كبرى والتغيرات في أسعار صرف العملات الأجنبية، فضلاً عن الظروف المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة التي تؤثر على الصناعة التي نعمل فيها والصناعات التي يعمل فيها عملاؤنا؛ وتطور إدارة برامج المؤسسة ومشهد الدعم وقدرتنا على جذب العملاء والاحتفاظ بهم والنفاذ داخل قاعدة عملائنا بشكل أكبر؛ والمنافسة الكبيرة في صناعة خدمات دعم البرامج؛ واعتماد العملاء على مجموعة المنتجات والخدمات الكبيرة والخدمات التي نتوقع تقديمها؛ وتوقعاتنا بشأن عروض المنتجات، والشراكات، وبرامج التحالفات الجديدة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر شراكتنا مع ServiceNow؛ وقدرتنا على زيادة إيراداتنا والتنبؤ بها بدقة، جنبًا إلى جنب مع نتائج أي جهود لإدارة التكاليف في ضوء التوقعات الحالية للإيرادات وتعزيز عروضنا؛ والتأثير المتوقع لتقليص حجم القوى العاملة في السنة المالية الماضية والحالية، والتكاليف المرتبطة بإعادة الهيكلة؛ وتقديرات إجمالي حجم الأسواق المستهدفة وتوقعات مدخرات العملاء بالنسبة إلى استخدام مزودي الخدمة الآخرين؛ والتباين في المواعيد في دورة المبيعات؛ والمخاطر المتعلقة بمعدلات الاحتفاظ، بما في ذلك قدرتنا على التنبؤ بدقة بمعدلات الاحتفاظ؛ وخسارة واحد أو أكثر من أعضاء فريق الإدارة؛ وقدرتنا على جذب موظفين مؤهلين إضافيين والاحتفاظ بهم، بما في ذلك موظفو المبيعات، والحفاظ على الموظفين الرئيسيين؛ وخطة أعمالنا، وقدرتنا على النمو في المستقبل، وقدرتنا على إدرار الربح والحفاظ عليه؛ وخططنا لإنهاء تقديم خدمات منتجات Oracle PeopleSoft، والتي قد تتأثر بالقرارات المعلقة في قضية Rimini II؛ وتقلبات أسعار أسهمنا والامتثال لمتطلبات بورصة الأوراق المالية ذي الصلة؛ وحاجتنا وقدرتنا على جمع تمويل للأسهم أو الديون بشروط مواتية وقدرتنا على توليد تدفقات نقدية من العمليات للمساعدة في تمويل الاستثمارات المتزايدة ضمن مبادرات نمونا؛ والمخاطر المرتبطة بالعمليات العالمية؛ وقدرتنا على منع الوصول غير المصرح به إلى أنظمة تكنولوجيا المعلومات والتهديدات الأخرى المتعلقة بالأمن السيبراني؛ وأي أوجه قصور مرتبطة بتقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي التي قد نستخدمها أو يستخدمها البائعون ومقدمو الخدمات الخارجيين التابعين لنا؛ وقدرتنا على حماية المعلومات السرية الخاصة بموظفينا وعملائنا والامتثال للوائح التنظيمية المتعلقة بالخصوصية؛ وقدرتنا على الحفاظ على نظام فعال للرقابة الداخلية على التقارير المالية؛ وقدرتنا على الحفاظ على علامتنا التجارية وملكيتنا الفكرية وحمايتها وتعزيزها؛ والتغييرات في القوانين واللوائح، بما في ذلك، التغييرات في قوانين الضرائب أو النتائج غير المواتية للمواقف الضريبية التي نتخذها، أو تكاليف التعريفات الجمركية (بما في ذلك الإعفاء من التعريفات الجمركية أو القدرة على التخفيف منها، خاصةً في ضوء السياسات المقترحة من الإدارة الرئاسية الجديدة)، أو فشلنا في إنشاء احتياطيات ضريبية كافية، أو قدرتنا على تحقيق فوائد من خسائرنا التشغيلية الصافية؛ وأي تأثير سلبي للمسائل المتعلقة بالبيئة والمجتمع والحوكمة (ESG) على سمعتنا أو أعمالنا، وتعرُّض أعمالنا لتكاليف أو مخاطر إضافية نتيجة تقاريرنا حول هذه المسائل؛ وقدرتنا على الحفاظ على سمعتنا الجيدة التي بنيناها من التعامل مع الحكومة الأمريكية والحكومات الدولية، وتأمين عقود جديدة مع الكيانات/الوكالات الحكومية؛ والتزامات خدمات الديون المستمرة الخاصة بتسهيلاتنا الائتمانية والتعهدات المالية والتشغيلية المتعلقة بأعمالنا ومخاطر أسعار الفائدة ذات الصلة؛ بما في ذلك عدم اليقين من الانتقال إلى SOFR أو معايير أسعار الفائدة الأخرى؛ ومدى كفاية النقد وما في حكمه لتلبية متطلبات السيولة؛ ومقدار وتوقيت عمليات إعادة الشراء، إن وجدت، بموجب برنامج إعادة شراء الأسهم وقدرتنا على تعزيز قيمة المساهمين عن طريق هذا البرنامج؛ وعدم اليقين بشأن القيمة الطويلة الأجل للأوراق المالية الخاصة بشركة Rimini Street؛ والأحداث الكارثية التي تعطل أعمالنا أو أعمال عملائنا؛ وتلك التي جرت مناقشتها تحت عنوان "عوامل الخطر" في التقرير السنوي الصادر عن Rimini Street وفقًا للنموذج ‎10-K المقدم في 27 من فبراير 2025 وحسبما يتم تحديثه من وقت لآخر عن طريق التقارير السنوية المستقبلية الصادرة عن Rimini Street وفقًا للنموذج ‎10-K، والتقارير ربع السنوية وفقًا للنموذج ‎10-Q والتقارير الحالية وفقًا للنموذج 8‎-K وغيرها من الملفات المقدمة من Rimini Street لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات. بالإضافة إلى ذلك، توفر البيانات التطلعية توقعات Rimini Street أو خططها أو تنبؤاتها بالأحداث ووجهات نظرها المستقبلية اعتبارًا من تاريخ هذا البيان. وتتوقع شركة Rimini Street أن تؤدي هذه الأحداث أو التطورات اللاحقة إلى تغيير تقييمات Rimini Street. بيد أنه في حين أن Rimini Street قد تختار تحديث هذه البيانات التطلعية في مرحلة ما في المستقبل، فإن Rimini Street تتنصل تحديدًا من أي التزام للقيام بذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون. ولا ينبغي الاعتماد على هذه البيانات التطلعية واعتبارها تمثل تقييمات Rimini Street اعتبارًا من أي تاريخ لاحق لتاريخ هذا البيان.


كل حقوق الطبع والنشر لعام ‎© 2025 مكفولة لشركة Rimini Street, Inc.‎. تعد "Rimini Street" علامة تجارية مسجلة لشركة Rimini Street, Inc.‎ في الولايات المتحدة وغيرها من البلدان، وRimini Street وشعار Rimini Street ومجموعة من الشعارات، وغيرها من العلامات الأخرى التي تحمل علامة TM هي علامات تجارية لشركة Rimini Street, Inc.‎ وكل العلامات التجارية الأخرى تظل ملكًا لأصحابها المعنيين، وما لم يُنص على خلاف ذلك، فلا تطالب شركة Rimini Street بأي انتماء أو تأييد أو ارتباط بأي صاحب علامة تجارية أو شركات أخرى مشار إليها هنا.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/20250410357672/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1104202545869


جهات الاتصال

 Janet Ravin

 نائب رئيس قسم الاتصالات العالمية

 Rimini Street, Inc.‎

 ‎+1 702 285-3532

 pr@riministreet.com

No comments:

Post a Comment