Wednesday, October 30, 2024

Experian تطرح حل الذكاء الاصطناعي التوليدي الجديد لتسريع دورة حياة النمذجة بشكلٍ كبير

 

 

 

  لاس فيجاس وكوستا ميسا، كاليفورنيا - الثلاثاء, ٢٩. أكتوبر ٢٠٢٤ أيتوس واير

يُحسِّن إنتاجية علماء البيانات ومراقبة النموذج، وتمكين محللي البيانات من الاستعلام عن البيانات وكتابة التعليمات البرمجية بسهولة

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Experian® في خضم انعقاد معرض Money 20/20 الذي أقيم هذا الأسبوع في لاس فيجاس، عن إطلاق "مساعد Experian"، وهو حل جديد مُمَكَّن بالذكاء الاصطناعي يسرِّع دورة حياة النمذجة بشكلٍ كبير، ويقلص الجداول الزمنية لتطوير النماذج من أشهر إلى أيام - وتصل في بعض الساعات إلى ساعات. يُمكِّن هذا الحل المبتكر الذي يتكامل مع منصَّة Experian ™Ascend Technology Platform، المستخدمين للاستفادة بشكلٍ أكبر من بياناتهم للتحليلات بسرعة وبجهد أقل من أي وقت مضى.

تعهد أكبر المؤسسات المالية في العالم إلى استخدام ™Experian Ascend. وإزاء التعاون الوثيق مع العديد من العملاء، تم تطوير "مساعد Experian" لتقديم فهم أعمق لبيانات الائتمان والاحتيال وتوفير المعايير والمقترحات لإضافة سمات أو بيانات أو ميزات مُحدَّدة أو تغيير ترجيحها أو حذفها لتحسين النماذج التحليلية. وإضافةً إلى ذلك، ساعد هذا الحل المبتكر في زيادة إنتاجية الفريق الداخلي ومن ثمَّ، تحقيق وفورات مؤكدة في التكاليف وتحسين رؤية البيانات وأوقات نشر المنتج بشكلٍ أسرع.

 صرَّح Victor Rwenhumbiza، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم علوم البيانات في شركة Continental Finance Company, LLC قائلاً: "يتوفَّر قدرًا كبيرًا من الكفاءة وإمكانية تحسين الإنتاجية بفضل "مساعد Experian". "لقد تمكَّنا من تقليل الوقت المستغرق في إعداد البيانات بنسبة 75% تقريبًا، ومن ثمَّ، أصبح بالإمكان تصميم النموذج بشكلٍ أسرع كثيرًا، كما أن التعليمة البرمجية التي يتم إنشاؤها بواسطة "مساعد Experian" لديها جودة عالية جدًا، وهو الأمر الذي يتيح لنا المضي قدمًا بسرعة لا تضاهى."

 وباستخدام ™Ascend Analytical Sandbox من Experian، يمكّن "مساعد Experian" الشركات في جميع القطاعات من استكشاف البيانات وتصميم النماذج ونشرها ومراقبة أدائها وتسريع وتيرة طرح المنتجات في السوق لإطلاق عروض جديدة. يُسهم هذا الحل في زيادة إنتاجية علماء البيانات، مما يساعدهم على العمل بكفاءة وبسرعة أكبر، فضلاً عن إمكانية الوصول لمحللي البيانات، مما يتيح لهم الاستعلام عن البيانات وكتابة التعليمات البرمجية من خلال محادثة باللغة الطبيعية.

 صرَّح Scott Brown، رئيس مجموعة الخدمات المالية والتسويقية في Experian بأمريكا الشمالية: "باستخدام معالجة اللغة الطبيعية للمساعدة في حالات الاستخدام المعقدة، يُحدِّث "مساعد Experian" تغييرًا جذريًا في سير عمل علماء البيانات ومحللي البيانات على حد سواء، مما يتيح لعملائنا اكتساب الرؤى واتخاذ القرارات التجارية مع تقليل وقت الالتقاء بالموظفين والحصول على استجابة أسرع". "نقدِّم أداةً تُمكِّن عملائنا من إعادة تصوُّر كيفية تفاعلهم مع بياناتهم للقيام بما يحلو لهم: تحسين تجربة المستهلك، واختبار العروض الجديدة ونشرها بسرعة، وتحسين الإنتاجية الداخلية، وتحفيز التعاون عبر الوظائف التشغيلية، وغير ذلك الكثير."

 ما مدى أهميته

تشير الأبحاث التي أجرتها شركة Experian إلى أن الأمر يستغرق 15 شهرًا في المتوسط ​​لتصميم نموذج ونشره في مرحلة الإنتاج.

     تساعد تسريع عمليات النمذجة على تجنُّب التأخير وتعزيز مستويات الدراية والخبرة الشحيحة والمدربة تدريبًا عاليًا والحرجة.

     يسرِّع إجراء تحسين سهولة الوصول إلى البيانات عالية الجودة الوقت اللازم للحصول على رؤى قابلة للتنفيذ وتعزيز القدرة على تصميم نماذج فعَّالة.

     يؤدي الاستخدام الفعَّال للموارد وعدم الحاجة إلى تدخل الخبراء المستمر إلى خفض النفقات.

     تتطلب اللوائح المتطورة مستويات معيَّنة من الشفافية والموثوقية في ظل زيادة تعقيد تقنيات النمذجة.

     احتدمت المنافسة على المواهب المتخصَّصة في التحليلات؛ وسوف يساعد "مساعد Experian" علماء البيانات والمحللين الحاليين في الشركة على زيادة إنتاجية العمل بشكلٍ أكبر.

 حل Experian المتكامل

ماذا نتوقع من هذا الحل المبتكر:

     يدعم واجهة اللغة الطبيعية: التفاعلات بطريقة حوارية لفهم البيانات بشكل أفضل وكيفية تعزيز استخدامها

     يوفر توصيات الخبراء السريعة، والترميز والدعم الفني: توليد رؤى تكتيكية بسرعة، وتطوير النماذج ونشرها

     يوفر رؤى عميقة حول جداول البيانات والقياسات الأساسية: تدعم القدرات المتقدمة الرؤى عالية الجودة حول مجموعات بيانات Experian، مع التركيز على بيانات الائتمان والنماذج الشفافة

     يقلل من النفقات التشغيلية والسحابية: يحد من تكرارات النمذجة وقوة الحوسبة من خلال تحديد ميزات النمذجة المثالية

     يُمكِّن المستخدمين من جميع مستويات الخبرة: يستفيد من منصَّة Experian Ascend Technology Platform وأدوات التحليلات مع مساعدة الترميز والتوصيات ودعم النشر

     يقلل خطر العقوبات: تعزيز الامتثال التنظيمي من خلال تقديم الرؤى في إعداد التقارير وإدارة الهويات وتقييم المخاطر ومراقبة المعاملات

 نبذة عن شركة Experian

تُعدَّ Experian شركة عالمية متخصَّصة في مجال البيانات والتكنولوجيا تعمل على توفير فرص ذهبية للأشخاص والشركات على مستوى العالم. نحن نساعد في إعادة رسم ملامح ممارسات الإقراض وكشف العمليات الاحتيالية ومنعها وتبسيط آليات الرعاية الصحية وتقديم حلول التسويق الرقمي واكتساب رؤى أعمق في سوق السيارات، كل ذلك باستخدام مزيج فريد من البيانات والتحليلات والبرمجيات. إضافةً إلى ذلك، نساعد ملايين الأشخاص في تحقيق أهدافهم المالية وتوفير الوقت والمال.

 تنتشر أعمالنا عبر مجموعة من الأسواق، من الخدمات المالية إلى الرعاية الصحية والسيارات والتمويل الزراعي والتأمين والعديد من قطاعات الصناعة الأخرى.

 نحن نستثمر في الأشخاص الموهوبين والتقنيات المتقدمة الجديدة لإطلاق العنان لقوة البيانات والابتكار. جدير بالذكر أن شركتنا مدرجة ضمن مؤشر FTSE 100 في بورصة لندن (EXPN)، وتضم بين جنباتها فريقًا قوامه 22,500 شخص موزعين في 32 بلدًا. أما مقر الشركة الرئيسي، فيقع في دبلن، أيرلندا. تعرَّف على المزيد من المعلومات على experianplc.com.

 تُعدَّ Experian وعلامات Experian المستخدمة هنا علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة Experian والشركات التابعة لها. وأسماء المنتجات والشركات الأخرى المذكورة هنا تخص مالكيها المعنيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2910202442489

جهات الاتصال

Michael Troncale
علاقات العملاء في Experian
0017148305462
michael.troncale@experian.com

No comments:

Post a Comment