Friday, August 9, 2024

Lyse تنتقل إلى السحابة بالتعاون مع CSG لتحسين تجربة العملاء عبر الهاتف المحمول

 يُسهم التحوُّل المستقبلي في توحيد المحافظ ويحفز النمو ويعزِّز تجربة العملاء بقوة الذكاء الاصطناعي

(BUSINESS WIRE)-- تُعدّ Lyse، إحدى أكبر شركات الطاقة والاتصالات عن بُعد في النرويج، شركة رائدة في مجال الابتكار الموجه نحو العملاء. وبهدف لفت أنظار العملاء وتقديم تجارب سهلة للأجيال القادمة، اختارت Lyse منتجات CSG® (المدرجة في بورصة ناسداك بالرمز: CSGS) منصَّات البرمجيات كخدمة (SaaS) المصمَّمة بالأساس للسحابة لتحديث أعمالها المُقدَّمة للمستهلك عبر الهاتف المحمول. يُمكِّن هذا الانتقال إلى السحابة شركة Lyse من إدماج العروض واستكمال الخدمات بشكلٍ إستراتيجي وتعزيز نمو الأعمال مع فعالية التكلفة على المدى الطويل. وتستعد شركة Lyse بفضل رؤيتها المستقبلية، لرفع مستوى تجربة العملاء في سوق الاتصالات عن بُعد داخل النرويج.

 صرَّح Jan-Erik Hvidsten ، نائب الرئيس الأول للتكنولوجيا في شركة Lyse قائلاً: "إزاء التطوُّر السريع للمشهد الرقمي، نلتزم التزامًا راسخًا بإبقاء عملائنا في صميم عملية تطورنا". "تُشكِّل الشراكة مع CSG خطوة محورية في رحلتنا لإحداث ثورة في عروض خدماتنا وتوسيع نطاق وصولنا عبر الأسواق. بالاستفادة من حلول البرمجيات كخدمة (SaaS) المتقدمة من CSG، فإننا على ثقة بقدرتنا على توسيع نطاق الأعمال مع نمونا وتقديم قيمة لا مثيل لها لعملائنا من مستخدمي الهاتف المحمول للأجيال القادمة. سنصنع الفارق بتضافر جهودنا معًا".

 ستعمل Lyse على تسريع نموها بالتحلي بالمرونة والذكاء من خلال الاستفادة من CSG Ascendon، وهي منصَّة إدارة الإيرادات السحابية الرائدة في السوق من AWS، وقدرات التفاعل مع العملاء المتكاملة مسبقًا والمصمَّمة على مستوى عالمي من CSG. وبفضل الحلول الشاملة التي تقدمها CSG، تستطيع Lyse تجميع العروض بسهولة، والتكيُّف مع الاحتياجات الفريدة لكل مستخدم في الوقت الفعلي، وتقديم رحلات للعملاء من شأنها الارتقاء بتجربة العلامة التجارية. وتؤدي هذه التحسينات إلى توفير خدمة ذاتية سهلة للعملاء عبر جميع نقاط الاتصال وتسهِّل على المستهلك التعرُّف على القيمة في الخدمات التي يشتريها.

 ومن جانبه صرَّح Daniel Kjellander، نائب الرئيس لشؤون دول الشمال الأوروبي في CSG قائلاً: "يواجه مزودو الخدمات الرائدون مثل Lyse سوقًا معقدة وتنافسية بشكل متزايد". "وحتى يتسنى النجاح والاستعداد للمستقبل، يحتاجون إلى حلول سحابية شاملة تعمل على تبسيط عملياتهم وتحسين تفاعل العملاء من خلال التخصيص السياقي. من خلال تسهيل دفع الاشتراك على العملاء، تعمل Lyse على خلق ولاء العملاء، وهو ما يؤدي إلى تحقيق إيرادات أسرع. تفتخر شركة CSG بكونها أحد الأعضاء في هذه الرحلة التطوُّرية مع Lyse وتوفير حلول السحابة المستقبلية التي يحتاجون إليها للارتقاء بتجربة العملاء".

 تعرَّف على الحقائق حول قدرات الأعمال الموجَّهة مباشرةً إلى المستهلكين (B2C) والشركات (B2B) والأعمال التقليدية (B2B2X) واحصل على رؤى من Forrester حول سبب كون CSG Xponent مناسبًا للعلامات التجارية الكبيرة التي تبحث عن نماذج استحقاق مصمَّمة خصوصًا للصناعة وقدرات بيانات عميقة ومنتجات الذكاء الاصطناعي القائمة على الرحلة.

 نبذة عن CSG

تُمكِّن شركة CSG الشركات من معايشة تجارب تظل محفورة في الأذهان، وهذا يسهِّل على الأشخاص والشركات الربط مع الخدمات التي يقدرونها أكثر واستخدامها والدفع مقابلها. تساعد تجربة العملاء وحلول الفوترة والمدفوعات الشركات من أي حجم على ربح الأموال وإحداث فرق. وبالاستعانة بحلول البرمجيات كخدمة (SaaS) الخاصة بنا، يمكن لقادة الشركة التحكُّم في مستقبلهم والاستفادة من التوجيهات طوال الوقت من موظفي CSG الملتزمين بشدة والمتطلعين إلى المستقبل حول العالم.

 هل تريد أن تكون جاهزًا للتعامل مع تحديات المستقبل وصانعًا للتغيير مثل العلامات التجارية العالمية التي تثق بـ CSG؟ تفضَّل بزيارة csgi.com لمعرفة المزيد.

 نبذة عن شركة Lyse

Lyse هي شركة نرويجية متخصّصة في الطاقة والاتصالات. تعمل شركة Lyse على بناء البنية التحتية الحيوية وصيانتها وتحديثها وتقديم خدمات النطاق العريض والترفيه من خلال شراكتنا الوطنية مع Altibox. يتم تقديم خدمات الاتصالات لدينا من خلال علاماتنا التجارية الوطنية: Altibox، وIce، وNiceMobil.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

CSG
Kristine Østergaard
العلاقات العامة

004407920477204
kristine.ostergaard@csgi.com

John Rea
علاقات المستثمرين
0012106874409
john.rea@csgi.com

Lyse
Andreas Veggeland
العلاقات العامة
004798296708
andreas.veggeland@lyse.no

No comments:

Post a Comment