Thursday, August 1, 2024

شركة Datalec Precision Installations (DPI) تكشف النقاب عن شركاء الأمن الإلكتروني

  النهج المتكامل يعمل على تعزيز كفاءة المشروع، ودعم الأمان، وتبسيط عمليات تثبيت مركز البيانات

BUSINESS WIRE) )-- تفخر شركة Datalec Precision Installations (DPI)، وهي شركة موفرة لخدمات تصميم مراكز البيانات، وتأسيسها، وعمليات تثبيتها على المستوى العالمي، وتستفيد من الخبرة الفنية الاستثنائية من أجل تقديم حلول سلسة وشاملة لمشغلي مراكز البيانات، بالإعلان عن شراكات أمنية إلكترونية رائدة في المجال. فقد أعلنت شركة DPI عن إضافة خدمات الأمن الإلكتروني الداخلية التي توفرها في نوفمبر 2023، فضلًا عن تعيين Glenn Stephenson، الخبير المخضرم في المجال الأمني لمدة 30 عامًا، في منصب مدير عمليات الأمن الإلكتروني.

ومنذ ذلك الحين، تعاون Glenn مع DPI لتطوير الفريق، كما يعملان معًا بشكل فعال على تثبيت حلول الأمن الإلكترونية للجهات الفاعلة الكبرى في السوق داخل المملكة المتحدة ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. كما انضم Will Blair إلى DPI ليعمل كمهندس مبيعات أمنية خلال فترة تبيَّن أنها فترة تمهيدية حافلة وإيجابية، مما يدل على وجود رغبة قوية في السوق تجاه النُهُج المتكاملة.

صرح Glenn Stephenson، مدير العمليات في قسم الأمن الإلكتروني بشركة Datalec، قائلًا: "لم يعد أمن قاعة البيانات مجرد أمر تكميلي، أو تعديل مستحدث، أو فكرة متأخرة". وأضاف: "تمثل Datalec الشريك الأمثل الجدير بالثقة، وقد جمعنا أفضل شركاء الأمن الإلكتروني في المجال لبناء القدرات التي تحقق القيمة المضافة من الطراز العالمي ودمجها في جميع مراحل المشروعات".

وقد تعاونت DPI مع أبرز الشركاء في المجال لتقديم الجودة بمنتهى الثقة، حيث قدمت الدعم لمجموعة من التزامات العملاء تجاه المنصات والحلول، بما في ذلك:

  • Avigilon Alta، وهي إحدى شركات Motorola Solutions التي تقدم حلولًا أمنية سحابية كاملة وشاملة، تعمل على تأمين مقاطع الفيديو والتحكم في الوصول في المستقبل باستخدام القدرات المبتكرة وعمليات التحليل الذكية.
  • Axis Communications، شركة تعمل على إفساح المجال لتمكين عالم أكثر ذكاءً وأمانًا من خلال ابتكار حلول تهدف إلى تحسين مستويات الأمن ومستويات أداء الأعمال، وذلك بتقديم الحلول في مجالات المراقبة بالفيديو، والتحكم في الوصول، ونظام الاتصال الداخلي، وأنظمة الصوت.
  • Cisco Meraki، شركة رائدة في مجال الاتصال بالواي فاي، والتوجيه، والأمن المتحكَّم فيه بواسطة الوحدات السحابية، إذ تعمل في صناعة الكاميرات وإنترنت الأشياء.
  • Genetec، شركة تكنولوجيا عالمية ساهمت على مدى أكثر من 25 عامًا في إحداث عملية التحول في مجال الأمن المادي. إذ توفر منصات لإدارة الفيديو والتحكم في الوصول.
  • HID Global، شركة توفر أجهزة قراءة البطاقات، بغرض تعزيز الهويات الموثوق بها لكل من الأشخاص، والأماكن، والأشياء حول العالم.
  • Inner Range، شركة تعمل في مجال ابتكار حلول مقاطع الفيديو، والتحكم في الوصول، والحلول الأمنية الموحدة، كما توفر منصات لإدارة الفيديو والتحكم في الوصول.
  • Milestone Systems، شركة تعمل على دعم الأشخاص، والشركات، والمجتمعات بتقنية الفيديو المعتمدة على البيانات، حيث توفر منصات لإدارة الفيديو.

تتعاون شركة DPI مع العملاء والشركاء من أجل تقديم حلول تحقق القيمة المضافة، وفعالة من حيث التكلفة لتواجه التحديات الأمنية الواقعية في مراكز البيانات الموجودة في السوق، كما تتوقع الإعلان عن المزيد من أخبار الأمن الإلكتروني الإيجابية في القريب العاجل.

تعرف على المزيد حول شركة Datalec Precision Installations (DPI): https://datalecltd.com

نبذة عن Datalec

تقدم شركة Datalec Precision Instructions خدمات تصميم مراكز البيانات، وتأسيسها، وعمليات تثبيتها بمستوى عالمي حيث تستفيد من الخبرة الفنية الاستثنائية، بما في ذلك التنظيف الفني والهام، والأمن الإلكتروني، والخدمات المُدارة. كما تضمن خدمة "اتصال واحد، فريق واحد" المتوفرة لدينا تقديم حلول سلسة وشاملة، لنحقق مستويات رفيعة على صعيد الأداء والكفاءة. كما أن نهج الإدارة الدقيق للمشاريع في DPI يعود بالمزايا على العملاء من خلال تقليل المخاطر وخفض التكاليف. وبالإضافة إلى ذلك، يضمن النهج الاستباقي والمرن الذي نتبعه إمكانية تقديم حلول مخصصة تتجاوز متطلبات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات، تفضل بزيارة موقع: https://datalecltd.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Ilissa Miller
iMiller Public Relations
عنوان البريد الإلكتروني: datalec@imillerpr.com
رقم الهاتف: 19143156424

No comments:

Post a Comment