Wednesday, July 10, 2024

Tigo Energy تُقدِّم رؤى قابلة للتطوير على منصَّة EI لفنيي تركيب أنظمة الطاقة الشمسية متعددة المواقع وذات معدلات النمو المرتفع

 تُقدِّم شركة Tigo مجموعة EI Professional، وهي مجموعة أدوات متقدمة لفنيي التركيب، لإدارة تكاليف التشغيل والصيانة المتصاعدة لمحافظ الطاقة الشمسية المتوسعة باستمرار.



(BUSINESS WIRE)--كشفت شركة Tigo Energy, Inc. (المدرجة في بورصة ناسداك بالرمز: TYGO)، مقدِّم خدمات رائد في قطاع حلول تخزين الطاقة الشمسية والطاقة الذكية، النقاب اليوم عن مجموعة جديدة من الميزات القوية والقابلة للتخصيص لمنصَّة معلومات الطاقة (EI) من Tigo. بفضل النهج الجديد الذي تمت إعادة تصميمه وترقيته وترتيبه لتقديم آلية المراقبة والرؤى الصحيحة لأنظمة الطاقة الشمسية، يمكن حتى لشركات التركيبات الصغيرة والمتوسطة الحجم إدارة محافظ عملائها المتنامية في مجال الطاقة الشمسية بشكلٍ مستدام. تتوفَّر تحسينات المنصَّة هذه عبر الإنترنت إزاء تجاوز قاعدة أنظمة الطاقة الشمسية التي تم تركيبها في الولايات المتحدة حد 5 ملايين عملية تركيب لأنظمة الطاقة الشمسية ويفكر مسؤولو الصناعة في كيفية إدارة أعمال التشغيل والصيانة حيث تتضاعف هذه الأرقام بحلول عام 2030 وتتضاعف ثلاث مرات بحلول عام 2034.


توفر منصَّة EI من Tigo الآن خيارات ترقية تُقدِّم المزيد من المعلومات الصحيحة في الوقت المناسب عبر واجهة سهلة الاستخدام لفنيي التركيب ومديري الأصول وحتى مالك النظام الفردي. بالنسبة إلى فنيي التركيب ومقاولي الهندسة والمشتريات والبناء ومُقدِّمي خدمات التشغيل والصيانة الذين يتوسعون بسرعة، توفر حزمة EI Professional الجديدة عرضًا مركزيًا لبيانات السلامة والأداء الهامة لجميع الأنظمة الخاضعة للإدارة. وبجانب تجربة المراقبة القابلة للتطوير ونموذج السعر الثابت والبسيط، تتضمَّن حزمة EI Professional ما يلي:


إمكانية التسجيل بنقرة واحدة للوصول إلى اشتراك غير محدود بعدد معيَّن على مستوى الشركة يغطي جميع الأنظمة الخاضعة للإدارة،


لوحة معلومات على مستوى المحفظة مع رؤية مسبقة للبيانات الهامة، مثل حالة السلامة والإنتاج والأداء وحالة المعدات وبيانات الموقع وتتبُّع وقت التشغيل، و


ميزات توفير الوقت، بما في ذلك آلية وضع العلامات المتقدمة والتجميع وتصفية الموقع لتحسين الإدارة والصيانة والتحسين وتحليل الاتجاهات.


يستخدم فنيو تركيب أنظمة الطاقة الشمسية منصَّة EI من Tigo للحصول على رؤى محسَّنة حول حالة التركيب، وتقليل تكاليف التشغيل والصيانة، ومراقبة توليد الطاقة وأداء النظام. تظل طريقة عرض المراقبة القياسية من نظام إلى نظام، والتي تسمى الآن EI Basic، مجانية، وتتمتع بدقة على مستوى الوحدة ورؤية ثاقبة للأجهزة التابعة لجهات خارجية. تتوفَّر أدوات مراقبة وتحليلات أكثر تقدمًا، وبيانات قديمة، ودقة مراقبة متناهية الدقة، من بين أمور أخرى، عبر ترقية بسيطة داخل المنصَّة إلى EI Premium.


صرَّح Garrett Brandt، مالك شركة Radius Energy قائلاً: "إزاء تزايد عدد وحجم ومستوى تعقيد الأنظمة السكنية والتجارية التي ننشرها، وجدنا أن الطريقة الوحيدة للتوسُّع كانت من خلال إيجاد طريقة شاملة لمراقبة هذه الأنظمة وتشخيصها وتحسينها". "بالتطرُّق إلى تكلفة التنقُّل بشاحنة واحدة أو التكلفة البديلة لتأخير لمدة أسبوع واحد في إصدار الفاتورة بعد التشغيل، فإن الاشتراك المدفوع الذي يجعلنا نتجنب الوقوع في إحدى هذه المشاكل يصبح منطقيًا على الفور. "لا تضيف الميزات المتوفِّرة الآن عبر منصَّة EI من Tigo قيمة من حيث التوفير فحسب، بل تُمثل فرصًا جديدة لنا من جانب فنيي التركيب."


أصبحت مواد تدريب فنيي التركيب لمنصَّة EI متوفِّرة الآن في أكاديمية Tigo. توفر أكاديمية Tigo للعملاء وفنيي التركيب الجدد والحاليين طريقة فعَّالة للتعرُّف على برنامج Tigo من خلال العروض التوضيحية العملية والبرامج التعليمية حول كيفية الاستفادة من برنامج Tigo للحصول على أداء مثالي للنظام واكتساب رضا العملاء.


ومن جانبه، صرَّح Archie Roboostoff، نائب رئيس قسم البرمجيات في شركة Tigo Energy قائلاً: "بغية الحفاظ على القدرة التنافسية، يجب على فنيي التركيب أن يصبحوا أكثر مرونة مع توفير المزيد من خدمات ما بعد التركيب، ولهذا السبب طورت شركة Tigo خيارات متطورة بشكل متزايد في منصَّة EI التي توفر أدوات الإدارة المناسبة لمجموعة متنوعة من العملاء الذين نُقدِّم لهم خدماتنا". "تلعب البرمجيات دورًا متزايد الأهمية في ضمان وصول عمليات نشر أنظمة الطاقة الشمسية إلى أعلى أداء لها مع تحليل الاتجاهات باستمرار لمعرفة المجالات التي يمكن إجراء تحسينات فيها. صُممِّت منصَّة EI لتحديد مشاكل النظام قبل أن يقع أي تأثير على الإنتاج. يتوقع مالكو الأنظمة أعلى درجات الجودة والموثوقية، وتساعد منصَّة EI في توفيرها."


لمعرفة المزيد من المعلومات حول منصَّة Tigo، بما في ذلك القدرات القياسية لـ EI Basic والميزات وأسعار الاشتراك لـ EI Premium وEI Professional، يُرجى زيارة صفحة ميزات EI على https://www.tigoenergy.com/ei/pricing. يسرُّنا أيضًا دعوة فنيي التركيب في Tigo إلى الاستفادة من الإصدار التجريبي الترويجي لـ EI Professional لشهر يوليو، والذي يتوفَّر عبر متصفح الويب على منصَّة EI من Tigo: https://ei.tigoenergy.com/


نبذة حول Tigo Energy


تأسست Tigo في عام 2007، وتعتبر إحدى الشركات العالمية الرائدة المعروفة في قطاع تطوير وتصنيع حلول الأجهزة والبرامج الذكية التي تعزز السلامة وتعمل على زيادة إنتاجية الطاقة وتُخفِّض تكاليف تشغيل أنظمة الطاقة الشمسية السكنية والتجارية وعلى مستوى المرافق. تجمع شركة Tigo بين تقنية Flex MLPE (إلكترونيات القدرة على مستوى الألواح الكهروضوئية) وتقنية محسنات الطاقة الشمسية التي تتمتع بإمكانات برمجية قائمة على السحابة لاكتساب تحكم في الطاقة المُتقدمة ومراقبتها. تدفع منتجات Tigo MLPE الأداء وتُمكّن من المراقبة الفورية للطاقة وتوفِّر إيقافًا كاملاً حسب متطلبات الرموز على مستوى الوحدة. تُطور الشركة أيضًا وتُصنع المنتجات مثل العواكس وأنظمة التخزين بالبطاريات لسوق الطاقة الشمسية بالإضافة إلى التخزين السكني. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.tigoenergy.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1007202440264

جهات الاتصال

Technica Communications

Cait Caviness

البريد الإلكتروني: tigoenergy@technica.inc


No comments:

Post a Comment