Thursday, July 18, 2024

انضمام السيد Tassilo Arnhold إلى شركة Vitruvian Partners

لندن - الخميس, ١٨. يوليو ٢٠٢٤



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Vitruvian Partners عن انضمام السيد Tassilo Arnhold إلى الشركة ضمن فريق القيادة العالمي للخدمات المالية.


ينضم السيد Arnhold إلى شركة Vitruvian قادمًا من شركة AnaCap، حيث أمضى الأعوام العشرة المنصرمة في الإشراف على العديد من صفقات الاستحواذ الناجحة، ومؤخرًا شارك في إدارة الشركة بصفته شريكًا إداريًا. صرح Mike Risman، الشريك الإداري في شركة Vitruvian Partners، قائلاً: "يحدونا بالغ السعادة إزاء الترحيب بالسيد Tassilo في شركة Vitruvian، إذ إنه سيسهم في تعزيز الجهود المبذولة في مجال الخدمات المالية على مستوى العالم بتوليه منصب قياديًا مشتركًا، وتشكيل إضافة قيمة إلى خدماتنا التجارية وقدراتنا التقنية. فسجله الحافل بالإنجازات والذاخر بالاستثمارات المتميزة يتحدث عن نفسه. من النادر أن تسنح الفرصة للتعاون مع قيادي متمرس ومخضرم مثله في الصناعة. والخبر السار أن السيد Tassilo قد اندمج بسلاسة في الشركة، ونحن نتطلع إلى مواصلة رحلة بنائها معًا."


علق Tassilo Arnhold، قائلاً: "إنني ممتن لزملائي في شركة AnaCap على الخبرة التي اكتسبتها على مدار الأعوام الأخيرة، والآن، يحدوني بالغ الحماس إزاء الانضمام إلى شركة Vitruvian Partners ضمن فريق القيادة المختص بالخدمات المالية، إذ تتمتع شركة Vitruvian بسجل حافل بالإنجازات الرائدة في الصناعة وإستراتيجية فريدة تتبعها في صفقات الاستحواذ ورأس المال المتنامي، ناهيك عن تقديمها خدمات متميزة لمستثمرين ورواد أعمال منذ إنشائها. وإنني أتطلع إلى مشاركة خبرتي في مجال الخدمات المالية مع الفريق المتميز."


سيمارس السيد Arnhold مهام عمله في مكتب شركة Vitruvian الكائن في لندن.


نبذة عن Vitruvian Partners:


تعد Vitruvian شركة استثمارات خاصة مستقلة يقع مقرها الرئيسي في لندن، وتنتشر مكاتبها في لندن وستوكهولم وميونيخ ولوكسمبورج ومدريد وميامي ومومباي وسان فرانسيسكو وسنغافورة وشنغهاي. ينصب تركيز شركة Vitruvian على صفقات الاستحواذ المساهمة في النمو وصفقات رأس المال المتنامي. كما تتمتع الشركة بإستراتيجية استثمارية ديناميكية فريدة، فهي فاعلة في أربعة قطاعات: تكنولوجيا المعلومات، والخدمات المالية، وعلوم الحياة والرعاية الصحية، وخدمات الأعمال. إضافةً إلى ذلك، قدمت صناديق شركة Vitruvian دعمًا إلى أكثر من 90 شركة، أما بالنسبة للأصول الواقعة تحت إدارتها، فإنها تُقدر بما يقرب من 16 مليار يورو. هذا، وتشمل الاستثمارات البارزة حتى الآن شركات رائدة في السوق العالمية ومبتكرين في المجال، مثل Just Eat وEasyPark وVoxbone وGlobal E وCRF Health وWise وDarktrace وCFC وTrustpilot.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54095580ara-1

جهات الاتصال

للاستفسارات، الرجاء التواصل مع:

 siobhan.loftus@vitruvianpartners.com

damian.reece@instinctif.com

No comments:

Post a Comment