Friday, July 19, 2024

إطلاق شركة Sodali & Co الجديدة المعروفة سابقًا باسم Morrow Sodali في أعقاب النمو الدولي السريع


 نيويورك- - الأربعاء, ١٧. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 


شركة استشارية فريدة تجمع بين خدمات المساهمين، والحوكمة والاستدامة، والاتصالات الإستراتيجية


(BUSINESS WIRE)-- تفخر شركة Sodali & Co (الشركة)، المعروفة سابقًا باسم Morrow Sodali، وهي شركة استشارية رائدة عالميًا، بالإعلان عن إطلاق علامتها التجارية في خطوة تعيد بها رسم ملامح حضورها في السوق وذلك في أعقاب التوسع الدولي السريع الذي شهدته الشركة والمدعوم بسلسلة من صفقات الاستحواذ الناجحة.


تجسد الهوية الجديدة تاريخ الشركة الممتد على مدار 50 عامًا كما توحد بين المجموعة الناجحة من الشركات التي استحوذت عليها في الأعوام الأخيرة، بما في ذلك GPS وDi Costa Partners وNestor Advisors وGryphon Advisors وCitadel Magnus وFrameworkESG وHXE Partners وPowerscourt وDomestique وDesignate. وتجدر هنا الإشارة إلى أن شركة Sodali & Co تتمتع بدعم استثماري قوي من مالكها الرئيسي، TPG Growth، وهي منصة أسهم السوق المتوسطة وأسهم النمو التابعة لشركة TPG، إحدى أكبر شركات إدارة الأصول في العالم.


لقد قطعت شركة Sodali & Co خطوات ناجحة باهرة على طريق توسيع نطاقها العالمي بفضل فريق قوامه أكثر من 450 موظفًا يقدمون خدمات إلى أكثر من 2,000 عميل. كما حصدت الشركة تصنيفًا دائمًا بصفتها الشركة الاستشارية العالمية الرائدة على صعيد حالات النشاط والدمج. وفي مجالات ممارستها الثلاثة المتكاملة المتمثلة في خدمات المساهمين، والحوكمة والاستدامة، والاتصالات الإستراتيجية، يتمتع كل منها بتخصصات معينة:


خدمات المساهمين تُعنى بخدمات طلب الوكالة واستخبارات أسواق رأس المال والاستشارات المتعلقة بصفقات الدمج والاستحواذ وحلول التمويل وحلول الدين العالمي وحاملي السندات


الحوكمة والاستدامة تُعنى بحكومة الشركات وخدمات مجلس الإدارة والاستشارات المتعلقة بالاستدامة والاستشارات المتعلقة بالمناخ


الاتصالات الإستراتيجية تُعنى بالاتصالات المؤسسية، والأزمات والمواقف الخاصة، والاتصالات المالية واتصالات الصفقات، وعلاقات المستثمرين، والشؤون العامة والحملات، والأبحاث، والعلامة التجارية والتصميم


يشتق الاسم الجديد من الكلمة اللاتينية "Sodalis" التي تعني "رفيق"، وهو اسم يتوافق في جوهره مع دور الشركة كمستشار موثوق به، فهي تساعد العملاء في جمع رأس مال من أصحاب المصلحة عن طريق النجاح في التعامل مع الديناميكية المعقدة لمصالح المساهمين وأصحاب المصلحة الأوسع.


صرح Alvise Recchi، المدير التنفيذي العالمي، قائلاً: "يؤهلنا الجمع بين خبراتنا المتنوعة تحت كيان واحد موحد للمساعدة في تلبية الاحتياجات المتطورة لعملائنا". "وحدها شركة Sodali & Co التي تجمع بين الخبرة المتكاملة والمتخصصة في خدمات المساهمين والحوكمة والاستدامة والاتصالات الإستراتيجية، فلا توجد شركة مثلها في هذا الصدد."


صرح Recchi، قائلاً: "الأمر لا يقتصر على تغيير العلامة التجارية فحسب، بل إن ما نفعله يعكس التزامنا ببناء شركة استشارية عالمية المستوى". "فنحن ملتزمون التزامًا راسخًا بالتميز لأجل خدمة مصالح عملائنا ودعمهم في التكيف والازدهار في عالم يزداد تقلبه وتعقيده وغموضه وتتجلى فيه أوجه شك كثيرة."


سيتم نشر العلامة التجارية Sodali & Co عالميًا على الفور.


نبذة عن SODALI & CO


تقدم شركة Sodali & Co الاستشارات إلى العملاء من الشركات على مستوى العالم في غمار تعاملهم مع الديناميكية المعقدة لمصالح المساهمين وأصحاب المصلحة. كما تقدم الشركة خدمات دعم متميزة لرواد الأعمال على صعيد توقع المشكلات واتخاذ قرارات أفضل وأكثر استنارة والتواصل بفعالية أكثر بغية تعزيز التوافق وتسريع الأداء.


من مقرها الرئيسي في نيويورك ولندن وسيدني إلى مكاتبها في أسواق رأس المال الكبرى، تقدم شركة Sodali & Co خدمات لأكثر من 2,000 عميل من الشركات في 70 بلدًا عبر ثلاثة مجالات ممارسة متمثلة في خدمات المساهمين، والحوكمة والاستدامة، والاتصالات الإستراتيجية. وبالإضافة إلى الشركات المدرجة والخاصة، يتضمن عملاؤها مؤسسات مالية وصناديق استثمار مشترك وصناديق استثمار متداولة (ETFs) وبورصات وجمعيات عضوية.


لمزيد من المعلومات عن شركة Sodali & Co، الرجاء زيارة www.sodali.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1707202440395

جهات الاتصال

المسؤول الصحفي:

 Haley Wright

الرئيس العالمي لقسم التسويق والاتصالات

haley.wright@sodali.com

1‎2025900187

No comments:

Post a Comment