Friday, July 12, 2024

تطلق PARSES Biosciences برنامج مزود الخدمة المعتمد

  سياتل - الجمعة, ١٢. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير



Eurofins Clinical Enterprise, LLC وSeqMatic أول مقدمي الخدمات الذين ينضمون إلى البرنامج، مما يوسع الوصول إلى محفظة Parse المتنامية للخلايا الفردية


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Parse Biosciences، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول تسلسل الخلية الواحدة التي يمكن الوصول إليها والقابلة للتطوير، اليوم عن إطلاق برنامج مقدم الخدمة المعتمد (CSP).بالنسبة للباحثين الذين يبحثون عن مسارات للاستعانة بمصادر خارجية لمشاريعهم ذات الخلية الواحدة، يوفر برنامج CSP من Parse خيارات للشراكة مع مزودي الخدمات الموثوق بهم القادرين على تشغيل مشاريع تجريبية أصغر حتى تنفيذ مشاريع روتينية عالية الإنتاجية.


تعد شركة SeqMatic ومقرها في فريمونت بولاية كاليفورنيا، وشركة Eurofins Clinical Enterprise, LLC ومقرها في ماساتشوستس أول مقدمي خدمة عملاء يتعاونون مع Parse لتقديم مجموعتها الموسعة من منتجات الخلية الواحدة، بما في ذلك Evercode™ Whole Transcriptome، وEvercode™ TCR، وCRISPR Detect، وGene Capture، وEvercode™ BCR الذي تم إصداره مؤخرًا، والذي يلتقط تسلسلات BCR كاملة الطول والتعبير الجيني معًا على نطاق غير مسبوق.


أشار المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي Alex Rosenberg إلى أن "التطورات التي نراها نتيجة لتسلسل الخلية الواحدة تستمر في تحويل البحث العلمي". "يعد برنامج CSP خطوة مهمة في توسيع نطاق الوصول إلى تسلسل الخلايا الواحدة القابلة للتطوير، ونحن فخورون بانضمام SeqMatic وEurofins Clinical Enterprise إلينا كأول شريكين لنا في هذه المبادرة".


يوفر مقدمو خدمات الاتصالات الشامل مجموعة كاملة من حلول سير عمل omics المتعددة عالية الجودة بما في ذلك تسلسل DNA وRNA، ويمكن لـ SeqMatic وEurofins Clinical Enterprise إدارة العينات من أي موقع أمريكي أو دولي، بما في ذلك التعاون متعدد المواقع والمتطلبات الفريدة. توفر خدمتهم المهنية ضمانًا للتعامل مع العينات وتتبعها وتنسيقها من قِبل الخبراء.


قال Len Goren، الرئيس التنفيذي لشركة SeqMatic: "تكرس SeqMatic جهودها لتوفير أعلى مستوى من الخدمة والتقنيات المتطورة لأكثر من 700 عميل في الولايات المتحدة وحول العالم". "نحن متحمسون لإتاحة مجموعات تسلسل الخلايا الواحدة الرائدة في صناعة Parse لهم جميعًا."


يجب على الشركات الشريكة مثل SeqMatic وEurofins Clinical Enterprise التي تقدم مجموعات Parse كخدمة تلبية معايير Parse الصارمة وتقديم نتائج عالية الجودة لعملائها. لمزيد من المعلومات حول برنامج CSP الخاص بشركة Parse، قم بزيارة https://www.parsebiosciences.com/service-providers/. ولمعرفة المزيد عن عروض SeqMatic بالتعاون مع Parse، قم بزيارة https://www.seqmatic.com/services/parse-biosciences-single-cell-rna-sequencing-service/، ولمعرفة المزيد عن عروض Eurofins Clinical Enterprise بالتعاون مع Parse، قم بزيارة https://clinicalenterprise.com/.


حول Parse Biosciences


تُعد شركة Parse Biosciences شركة عالمية متخصصة في علوم الحياة وتتمثل مهمتها في تسريع التقدم في مجال صحة الإنسان والبحث العلمي. تمكّن الشركة الباحثين من إجراء تحليل البيانات أحادية الخلية بمقياس وسهولة غير مسبوقين، وقد أتاح نهجها الرائد اكتشافات غير مسبوقة في علاج السرطان وإصلاح الأنسجة والعلاج بالخلايا الجذعية وأمراض الكلى والكبد ونمو الدماغ والجهاز المناعي.


تأسست Parse على أساس تقنية تحويلية تم اختراعها في جامعة واشنطن، وقد جمعت أكثر من 100 مليون دولار وتستخدم فيما يقرب من 2,000 مختبر في جميع أنحاء العالم. وتشمل محفظتها المتنامية من المنتجات Evercode Whole Transcriptome وEvercode TCR وEvercode BCR وCRISPR Detect وGene Capture وأداة برمجية لتحليل البيانات.


افتتحت شركة Parse Biosciences مؤخرًا والتي يقع مقرها الرئيسي في سياتل، بمنطقة ساوث ليك يونيون النابضة بالحياة في واشنطن، مقرًا مساحته 34,000 قدم مربع ومختبرًا حديثًا.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/54093141-ar-1

جهات الاتصال

Jay Roberts،‏ SRPR

 jay@shevrushpr.com  9176962142


No comments:

Post a Comment