Friday, July 19, 2024

مجموعة NORMA تتعاون مع Kinaxis لتنظيم سلسلة التوريد الخاصة بها

  أوتاوا، أونتاريو - الجمعة, ١٩. يوليو ٢٠٢٤ 


الشركة المصنعة الرائدة لمكونات الوصل تعمل على إنشاء اتصالات مهمة عبر بياناتها، وموظفيها، وعملياتها لإنشاء سلسلة توريد أكثر كفاءة   



 


( BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة .Kinaxis® Inc (رمز تداولها في بورصة تورونتو: KXS)، وهي شركة رائدة عالميًا في مجال تنظيم سلسلة التوريد بشكل شامل، اليوم أن مجموعة NORMA Group، وهي شركة رائدة عالمية في مجال مشابك التثبيت، والموصلات، وأنظمة السوائل المبتكرة، تتعاون مع Kinaxis لإضفاء المرونة، والشفافية، والسرعة على سلسلة التوريد الخاصة بها.


تدير مجموعة NORMA، ومقرها ألمانيا، 25 مصنعًا على مستوى العالم، وتقوم بتطوير مشابك تثبيت وموصلات لا غنى عنها في تصنيع الآلات، والمركبات، والمحركات في مجالات إدارة المصادر المائية، والزراعة، والطيران، والمواد الكيميائية، والصرف الصحي، والسيارات. ونظرًا لتعدد أسباب الاضطرابات في التصنيع، بدءًا من العوامل الجيوسياسية ووصولاً إلى التغييرات التنظيمية وكل ما بينها، اختارت مجموعة NORMA حلاً يراعي أي تحدٍ ويعكس أفضل الممارسات للمساعدة في التعامل مع الفروق الدقيقة الخاصة بالصناعة.


من جانبه أوضح Wolfgang Geiger، نائب الرئيس التنفيذي للمشتريات وإدارة سلسلة التوريد في مجموعة NORMA، قائلاً: "لقد حققت Kinaxis جميع المتطلبات الفنية بالنسبة لنا، كما أنها تتوافق معنا في قيم الاستدامة وشغفنا بالابتكار". وأضاف: "كل قرار نتخذه يهدف إلى تحسين خدمة عملائنا الذين يزيد عددهم عن 10000 عميل يعتمدون علينا في حلول وصل المكونات الأساسية، ونحن سعداء للغاية بتوفير سلسلة توريد أكثر كفاءة لعملائنا مع Kinaxis".


وقالت Claire Rychlewski، الرئيس التنفيذي للمبيعات في Kinaxis: "نشهد المزيد من التغييرات التنظيمية حول العالم التي تؤثر بشكل مباشر على الشركات المصنعة، ما يجعل من الصعب على قادة سلسلة التوريد الالتزام بالمواعيد والميزانية - وتُعد القدرة على التكيف مع هذه التغييرات فور حدوثها، والقدرة للتخطيط لأي احتمال قادم، بمثابة نقطة تحول لمجموعة NORMA". وأضافت: "نحن متحمسون للعمل مع فريقهم ومساعدتهم على الارتقاء بسلسلة التوريد الخاصة بهم إلى المستوى التالي".


يسمح برنامج Kinaxis المدعوم بالذكاء الاصطناعي للشركات بتنظيم شبكة سلسلة التوريد الخاصة بها بشكل شامل، بدءًا من التخطيط الاستراتيجي وحتى التسليم بالمرحلة الأخيرة. والتقنية التي تقدمها Kinaxis تساعد الشركات التي تزود القطاع الزراعي بنسبة 40% من جرارات العالم، التي تحافظ على نظافة أكثر من 110 مليارات سن سنويًا، والتي تضمن تغذية أكثر من 35 مليون حيوان أليف بوجبات مغذية كل عام.


للتعرف أكثر على Kinaxis وحلول إدارة سلسلة التوريد الخاصة بها، يرجى زيارة Kinaxis.com.


حول Kinaxis


Kinaxis هي شركة رائدة عالميًا في مجال تنظيم سلسلة التوريد الحديثة. نحن نخدم سلاسل التوريد والأشخاص الذين يديرونها لخدمة الإنسانية. تحظى برامجنا بثقة العلامات التجارية العالمية الشهيرة لتوفير المرونة والقدرة على التنبؤ اللازمتين للتعامل مع التقلبات والاضطرابات التي نشهدها اليوم. إننا ندمج تقنية التزامن المبتكرة الخاصة بنا مع نهج يركز على الإنسان تجاه الذكاء الاصطناعي لتمكين الشركات -من جميع الأحجام- لإدارة شبكة سلسلة التوريد الخاصة بها بشكلٍ شاملٍ، بدءًا من التخطيط الاستراتيجي متعدد السنوات وحتى التنفيذ اللحظي والتسليم في المرحلة الأخيرة. للمزيد من الأخبار والمعلومات، يرجى زيارة kinaxis.com أو تابعنا على LinkedIn.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1907202440423

جهات الاتصال

علاقات وسائط الإعلام

Jaime Cook | Kinaxis

jcook@kinaxis.com

2895524640


علاقات المستثمرين

Rick Wadsworth | Kinaxis

rwadsworth@kinaxis.com

6139077613

No comments:

Post a Comment