Tuesday, July 9, 2024

مد جسور التعاون بين شركة Kolmar Korea وشركة Amazon لدعم التوسع العالمي لشركات منتجات التجميل الكورية


 

- استضافة "يوم بائعي منتجات التجميل الكورية" بالتعاون مع أكبر شركة للتجارة الإلكترونية في العالم، للترويج لمنتجات التجميل الكورية المبتكرة على مستوى العالم


(BUSINESS WIRE)-- تمد شركة Kolmar Korea (بورصة كوريا: 161890) جسور التعاون مع شركة Amazon، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة عالميًا، في خطوةٍ لدعم نجاح العلامات التجارية لمنتجات التجميل الكورية في اختراق السوق العالمية.


أعلنت شركة Kolmar Korea أنها استضافت "مؤتمر Amazon لمنتجات التجميل الكورية، يوم البائع" بالتعاون مع شركة Amazon في 27 من يونيو في فندق إنتركونتيننتال الكائن في سيول.


وقد تفضل بحضور الحدث ما يقرب من 1,500 فرد، من بينهم مسؤولون من العلامات التجارية لمنتجات التجميل الكورية، فضلاً عن مسؤولين من قطاعي التوزيع والتصنيع، سواء شخصيًا أو عبر الإنترنت. ومن ضمن الحضور البارزين، Sang-hyun Yoon، نائب رئيس Kolmar Group؛ وHyun-gyu Choi، المدير التنفيذي في شركة Kolmar Korea؛ وJim Yang، نائب الرئيس التنفيذي لقسم المبيعات العالمية بمنطقة آسيا والمحيط الهادئ (APAC) في شركة Amazon؛ وYuki Suita، رئيس قسم منتجات التجميل الاستهلاكية في Amazon Japan.


أوضح Sang-hyun Yoon الغرض السامي للحدث في كلمته الترحيبية، قائلاً: "إن هذا الحدث الذي تنظمه شركتا Kolmar وAmazon هو أكثر من مجرد شراكة تجارية عادية، فهو يهدف إلى نشر ثقافة الابتكار والقيمة التي تمثلها منتجات التجميل الكورية على مستوى العالم. ومن جانبنا، فنحن نأمل أن يمثل هذا الحدث حجر الزاوية على صعيد استكشاف الفرص العالمية السانحة أمام منتجات التجميل الكورية ومشاركة إستراتيجيات مفصلة تحكم عملية التنفيذ."


يأتي هذا الحدث في الوقت الذي تكتسب فيه منتجات التجميل الكورية شعبية كبيرة على Amazon، إذ ترغب الشركتان في الدعم النشط لاختراق شركات منتجات التجميل الكورية السوق العالمية.


اكتسبت منتجات التجميل الكورية شعبية كبيرة لدرجة أن مبيعاتها على متجر Amazon العالمي ارتفعت بنسبة تزيد عن 75% في العام الماضي. إضافةً إلى ذلك، تلعب شركة Kolmar Korea دورًا محوريًا داعمةً هذا الاتجاه عن طريق إبرام عقود جديدة مع 253 عميل، معظمهم من العلامات التجارية المستقلة، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 48.7% مقارنةً بالعام السابق. وتجدر هنا الإشارة إلى أن الشركتين تعتزمان رصد العلامات التجارية البارزة التي تحرك اتجاهات السوق العالمية، مستعينةً بأفكار جذابة وتقنيات مبتكرة.


في هذا الحدث، أنشأت شركة Kolmar Korea جناحًا كبيرًا لعرض منتجات العناية بالبشرة والمكياج ومستحضرات الوقاية من الشمس ومستحضرات التجميل. كما تفضلت وقدمت استشارات مخصصة تخدم صالح عالم أعمال مستحضرات التجميل العالمية. علاوةً على ذلك، ألقى Sang-Keun Han، نائب مدير مجمع البحث والتطوير في شركة Kolmar Korea، محاضرة بعنوان "الثقة المترسخة: القدرة التنافسية لمستحضرات التجميل الكورية."


صرح ممثل من شركة Kolmar Korea، قائلاً: "تنبع أهمية هذا الحدث من أنه يؤرخ لمرحلة بدء التعاون بين شركة Kolmar Korea العالمية المتخصصة في مجال تصنيع مستحضرات التجميل الأصلية (ODM) التي دفعت عجلة نمو منتجات التجميل الكورية، وشركة Amazon، الشركة الأكبر في مجال التجارة الإلكترونية في العالم. وستسعى شركتا Kolmar وAmazon إلى تحقيق نمو مشترك عن طريق تقديم المنهج الأمثل، هادفتين إلى دعم نجاح عملائنا في اختراق الأسواق العالمية."


فيديو يوضح أبرز نقاط الحدث: https://www.youtube.com/watch?v=sbqXL8fBgpM


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54091414/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0907202440248

جهات الاتصال

Kolmar Holdings

Jang Woo Lee

jay.lee@kolmar.co.kr


No comments:

Post a Comment