Friday, July 19, 2024

افتتاح مصنع BYD تايلاند وإنتاج السيارة الكهربائية الجديدة رقم 8 مليون

 (BUSINESS WIRE)--في 4 يوليو، احتفلت شركة BYD بافتتاح مصنعها في تايلاند وإنتاج السيارة الكهربائية الجديدة رقم 8 ملايين في رايونج، بتايلاند، مما يمثل معلمين بارزين في التوسع العالمي للشركة.حضر الحفل السيدة Pimphattra Wichaikul، وزيرة الصناعة التايلاندية؛ والسيد Han Zhiqiang، السفير الصيني في تايلاند؛ والسيد Narit Therdsteerasukdi، الأمين العام لمجلس الاستثمار التايلاندي؛ وكذلك السيد Wang Chuanfu، رئيس مجلس الإدارة ورئيس شركة BYD، من بين كبار المسؤولين التنفيذيين الآخرين في BYD Group.



أكملت BYD مصنعها في تايلاند في 16 شهرًا فقط، بسعة سنوية تبلغ 150 ألف سيارة. يشمل المرفق عمليات التشكيل والطلاء واللحام والتجميع النهائي وإنتاج مكونات السيارة. ومن المتوقع أن يوفّر 10,000 وظيفة. تميزت BYD بلحظة تاريخية من خلال الكشف عن طراز Dolphin باعتباره السيارة الكهربائية الجديدة رقم 8 مليون.


أعرب الوزير Pimphattra Wichaikul عن ثنائه الكبير على مساهمات BYD البارزة في قطاع السيارات الكهربائية الجديدة: "BYD هي شركة تصنيع سيارات رائدة عالميًا ورائدة في صناعة السيارات الكهربائية الجديدة في الصين. إن استثمار BYD في تايلاند، إلى جانب تكنولوجيا الإنتاج المتقدمة، سيعزز تطوير صناعة السيارات الكهربائية الجديدة في تايلاند وفي جميع أنحاء رابطة دول جنوب شرق آسيا.


وسلط السفير Han Zhiqiang الضوء على العلاقات الوثيقة والصداقة الدائمة بين الصين وتايلاند. وأشار إلى أن BYD، الممثل البارز لصناعة السيارات الكهربائية الجديدة العالمية، قد أكملت مصنعها في تايلاند واحتفلت بإطلاق سيارتها الكهربائية الجديدة رقم 8 مليون. لا يمثل هذا المعلم إنجازًا مهمًا لشركة BYD فحسب، بل يمثل أيضًا فصلاً جديدًا في التعاون متبادل المنفعة بين الصين وتايلاند في مجال السيارات الكهربائية الجديدة.


في هذا الحدث، أعرب السيد Wang Chuanfu عن امتنانه لكل من الحكومتين والعملاء التايلنديين والشركاء على دعمهم القوي. وشدد على نجاح شركة BYD في السوق التايلاندية، حيث أصبحت بطلة مبيعات السيارات الكهربائية الخالصة لمدة ثمانية عشر شهرًا خلال العامين الماضيين. حاليًا، واحدة من كل ثلاث سيارات كهربائية تباع في تايلاند من تصنيع BYD. من الآن فصاعدا، تهدف BYD إلى إطلاق المزيد من النماذج الكهربائية الخالصة والهجينة في تايلاند.


بصفتها الشركة الرائدة عالميًا في مجال السيارات الكهربائية الجديدة، وسعت BYD بشكل كبير وجودها في الخارج في السنوات الأخيرة. في عام 2023، حققت زيادة بنسبة 337% على أساس سنوي في الصادرات، لتصل إلى 243,000 سيارة. في النصف الأول من هذا العام، باعت BYD ‏1.607 مليون سيارة كهربائية جديدة على مستوى العالم، بزيادة قدرها 28% على أساس سنوي، مما يضمن مكانتها كأكبر شركة في هذه الصناعة. من بين تلك السيارات، تم تصدير أكثر من 203,000، مما يدل على نمو بنسبة 173.8% على أساس سنوي. حتى الآن، توجد السيارات الكهربائية الجديدة من BYD في 88 دولة ومنطقة حول العالم، مع إنشاء قواعد لإنتاج سيارات الركاب في تايلاند والبرازيل والمجر وأوزبكستان.


منذ إطلاق السيارة الكهربائية الجديدة رقم 1 مليون في مايو 2021، وصلت BYD إلى معلم مثير للإعجاب يتمثل في 8 ملايين سيارة فيما يزيد قليلاً عن ثلاث سنوات. وبالتطلع إلى المستقبل، ستواصل BYD توسيع وجودها في السوق العالمية، والاستفادة من تقنيتها المتقدمة ومنتجاتها المبتكرة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. مع بدء تشغيل المزيد من المصانع في الخارج، ستتعزز القدرة الإنتاجية العالمية لشركة BYD تدريجيًا، مما يعزز مكانتها الرائدة في سوق السيارات الكهربائية الجديدة العالمية.


حول BYD


BYD هي شركة متعددة الجنسيات للتكنولوجيا الفائقة تكرّس جهودها للاستفادة من الابتكارات التكنولوجية لضمان حياة أفضل. تأسست شركة BYD في عام 1995 كشركة مصنعة للبطاريات القابلة لإعادة الشحن، وهي تفتخر الآن بنطاق أعمال متنوع يغطي السيارات والنقل بالسكك الحديدية والطاقة الجديدة والإلكترونيات، مع أكثر من 30 مجمعًا صناعيًا في الصين والولايات المتحدة وكندا واليابان والبرازيل والمجر والهند. من توليد الطاقة وتخزينها إلى تطبيقاتها، تكرّس BYD جهودها لتوفير حلول الطاقة عديمة الانبعاثات التي تقلل من الاعتماد العالمي على الوقود الأحفوري. تغطي بصمتها الجديدة لمركبات الطاقة الآن 6 قارات، وأكثر من 70 دولة ومنطقة، وأكثر من 400 مدينة. كما أن الشركة مدرجة في كل من بورصتي هونج كونج وشنتشن، ومن المعروف أن الشركة ضمن قائمة Fortune Global للشركات الـ 500 التي تقدم الابتكارات سعياً وراء عالم أكثر اخضراراً.


حول BYD Auto


تأسست BYD Auto في عام 2003، وهي شركة فرعية للسيارات تابعة لشركة BYD، وهي شركة متعددة الجنسيات ذات تقنية عالية مكرسة للاستفادة من الابتكارات التكنولوجية لضمان حياة أفضل. تهدف BYD Auto إلى تسريع التحول الأخضر لقطاع النقل العالمي، وتركز على تطوير السيارات الكهربائية والهجينة. أتقنت الشركة التقنيات الأساسية للسلسلة الصناعية الكاملة لمركبات الطاقة الجديدة، مثل البطاريات والمحركات الكهربائية وأجهزة التحكم الإلكترونية. وقد شهدت في السنوات الأخيرة تطورات تكنولوجية كبيرة، بما في ذلك بطارية بليد، وتقنية DM-i الهجينة الفائقة، والمنصة الإلكترونية 3.0، وتقنية CTB، ومنصة e⁴ ونظام التحكم الذكي في الجسم BYD DiSus، ونظام DMO الهجين الفائق. تعد الشركة أول شركة لصناعة السيارات في العالم توقف إنتاج السيارات التي تعمل بالوقود الأحفوري في تحولها نحو السيارات الكهربائية، وظلت في صدارة مبيعات سيارات الركاب الكهربائية الجديدة في الصين لمدة 11 سنة متتالية.


لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة www.byd.com.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54090758/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1907202440434

جهات الاتصال

آسيا والمحيط الهادئ: Liya Huang، pr@byd.com هاتف:‎ 867558988888869666

أوروبا: Penny Peng، ‏PressEU@byd.com هاتف:‎ 31102070888

أمريكا الشمالية: Frank Girardot، frank.girardot@byd.com هاتف:‎ 12132456503

أمريكا اللاتينية: José Miranda، jose.miranda@byd.com هاتف:‎ 56996443906

البرازيل: Pablo Toledo، pablo.toledo@byd.com هاتف:‎ 1935142554

الشرق الأوسط وإفريقيا: Nikki Li‏، meapr1@byd.com هاتف: ‎867558988888862319

No comments:

Post a Comment