Thursday, July 18, 2024

إطلاق BEAUTY&YOU India 2024: تعزيز آليات الابتكار في عالم التجميل في الهند


 نيويورك -

يدخل BEAUTY&YOU India، الذي جرى إنشاؤه على يد NIV التابعة لشركة ELC وإطلاقه بالشراكة مع شركة NYKAA، عامه الثالث في ظل التركيز على إرساء الأساس لمستقبل مزدهر في قطاع التجميل في الهند


(BUSINESS WIRE)-- يسر شركة The Estée Lauder Companies (بورصة نيويورك: EL) (ELC) الإعلان عن نسختها الثالثة من BEAUTY&YOU India. يواصل BEAUTY&YOU India، الذي جرى إنشاؤه على يد New Incubation Ventures (NIV) التابعة لشركة ELC وإطلاقه بالشراكة مع شركة NYKAA البارزة في الهند والمتخصصة في مجال البيع بالتجزئة لمستحضرات التجميل ومنتجات أنماط الحياة، مهمته الهادفة إلى اكتشاف الجيل التالي من علامات التجميل التجارية التي تركز على الهند وتسليط الضوء عليها وتعزيزها. وتجدر هنا الإشارة إلى أن البرنامج يدعم الشركات ورواد الأعمال والمبتكرين والمبدعين المعنيين بالهند عن طريق عملية تقديم طلبات تنافسية، على أن يفتح باب التقديم للمتقدمين المحتملين في الفترة من 16 من يوليو 2024 إلى 29 من أغسطس 2024، على www.beautyandyouawards.com. وسيتم الإعلان عن الفائزين في 16 من نوفمبر 2024 في حدث مباشر في مدينة جوا.


يواصل برنامج عام 2024 مسيرته معتمدًا على النجاح الذي حققه في الأعوام السابقة منطلقًا تحت شعار "مستقبل مزدهر". على صعيد آخر، تزدهر فرص نمو قطاع التجميل في الهند في ظل وجود المزيد من العلامات التجارية وزيادة الابتكار والاستثمارات الضخمة وقاعدة المستهلكين التي تبحث عن أفضل الحلول. كما يسعى BEAUTY&YOU India 2024 لجذب المتقدمين ذوي الرؤية الفاعلة التي من شأنها رسم مستقبل عالم التجميل في الهند وتوضيح تأثيره على منظومة التجميل الأوسع، ويشمل ذلك الشركات التي تطلق مبادرات اجتماعية هدفها تعزيز حياة مجتمعاتها ومنظوماتها الفاعلة فيها، وأيضًا المؤسسين الذين يطورون تقنيات أو مكونات أو حلولاً جديدة تجابه التحديات الحالية التي يواجهها مستهلكو مستحضرات التجميل في الهند مع دفع عجلة الابتكار في فئات العناية بالبشرة والمكياج والعناية بالشعر والعطور.


ثمة إضافة شائقة في برنامج هذا العام، وهي أن الفائزين سيتمتعون بفرصة الدخول إلى BEAUTY&YOU India Bootcamp، والذي يتضمن جلسات إرشادية فردية بصحبة رواد الصناعة، Falguni Nayar المؤسس والمدير التنفيذي لشركة NYKAA؛ وSabyasachi Mukherjee مؤسس شركة Sabyasachi؛ وRohan Vaziralli المدير العام لشركة ELCA Cosmetics Private Limited. وقد أتيحت هذه الفرصة الفريدة بهدف تزويد الفائزين برؤى قيمة وإرشادات من هؤلاء الخبراء، ناهيك عن تأكيدها على التزام البرنامج بتعزيز نمو وتطوير الجيل القادم من رواد الأعمال في مجال التجميل المعنيين بالهند.


من النسخة الأولى في عام 2022 إلى الثانية في عام 2023، تضاعف حجم المتقدمين. وقد ساهم هذا النمو إسهامًا عظيمًا في تعزيز الرؤية والفرص المتاحة للفائزين، مؤكدًا على التأثير الإيجابي للبرنامج.


صرحت Shana Randhava، نائب الرئيس الأول في New Incubation Ventures التابعة لشركة ELC، قائلة: "تمثل الهند اليوم واحدًا من أكثر الاقتصادات العالمية إثارة للاهتمام في مجال التجميل. وتستمر قاعدة المستهلكين المتنامية وعالم البيع بالتجزئة الشائق وأحد أقوى أسواق الترفيه في العالم في تغذية النمو المنقطع النظير. كما أنه من المتوقع أن يواصل السوق تشجيع الاتجاهات الوطنية والعالمية. ومن جانبنا، فنحن يحدونا بالغ الحماس إزاء دعم المؤسسين والمبدعين في رحلتهم".


صرح Anchit Nayar، المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي لشركة NYKAA Beauty، قائلاً: "لقد تجلى التقدير العالمي لإمكانات الهند كسوق استهلاكية قوية ومركز لريادة الأعمال في الكثير من المحافل الآن أكثر من ذي قبل. لذا تفتخر شركة NYKAA بلعبها دورًا في رعاية هذه المنظومة". "في إطار نسخته الثالثة، سيقدم BEAUTY&YOU India نفسه على أنه أكثر من مجرد منصة، فهو بوابة ينفذ منها رواد الأعمال في الهند لعرض إبداعاتهم وابتكاراتهم على الساحة العالمية، وإننا يحدونا بالغ الحماس إزاء لعب دور فاعل في رسم ملامح مستقبلهم."


صرحت Katrina Kaif، الممثلة وإحدى مؤسسي Kay Beauty وعضو لجنة التحكيم في BEAUTY&YOU India لعام 2024، قائلة: "لقد كانت المشاركة في BEAUTY&YOU India منذ نسخته الأولى بمثابة تجربة رائعة للغاية، خصوصًا على صعيد لمس تأثيره البارز الذي أحدث نقلة نوعية في صناعة التجميل في الهند، إذ يعمل البرنامج على تعزيز مهمة العلامات التجارية الناشئة عن طريق توفير منصة تسهم في تعزيز النمو والابتكار والرؤية المستبصرة"، "وبصفتي إحدى مؤسسي Kay Beauty، فإنني أكنّ تقديرًا عميقًا لمثل هذه المنصات التي تدعم رواد الأعمال في غمار رحلتهم. ومع دخولنا النسخة الثالثة، فإنني يحدوني بالغ الحماس ويسعدني أن أحمل على عاتقي مهمة اكتشاف ودعم العلامات التجارية التي تشكل ملامح مستقبل عالم التجميل في الهند."


برنامج الجوائز لعام 2024


تتوفر الجوائز التالية المتاحة للمؤسسين والشركات والمبدعين الذين يستوفون معايير التقديم المحددة على www.beautyandyouawards.com/application-criteria، على أن يجري تقديم الجوائز التالية في فئات العناية بالبشرة والمكياج والعناية بالشعر والعطور الشخصية والعطور المنزلية:


التخيل: مفاهيم الجمال قبل الإطلاق


النمو: مفاهيم الجمال في السوق


الابتكار: الجيل القادم من المواهب الإبداعية (مثل، المصورين وصناع الأفلام، إلخ.)، تقديم أعمال تدور حول شعار البرنامج "مستقبل مزدهر"


من بين موارد أخرى، سيوفر BEAUTY&YOU India 2024 للحاصلين على الجوائز الدعم المالي (جوائز تصل قيمتها إلى 4 كرور أو 500 ألف دولار أمريكي)، وإمكانية الوصول إلى قنوات التوزيع ومواد توجيهية وإمكانية الوصول إلى موارد البحث والابتكار.


سينطلق موقع BEAUTY&YOU 2024 الإلكتروني وبوابة التقديم في 16 من يوليو 2024، وستُقبل الطلبات حتى 29 من أغسطس 2024 في الساعة 11:59 مساءً بتوقيت الهند. تتوفر التفاصيل الكاملة عن البرنامج على www.beautyandyouawards.com.


حُكّام 2024


Shana Randhava

نائب الرئيس الأول في New Incubation Ventures التابعة لشركة The Estée Lauder Companies


Anchit Nayar

المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي لشركة NYKAA Beauty


Katrina Kaif

ممثلة وإحدى مؤسسي Kay Beauty


Gaurav Gupta

مصمم أزياء وفنان


Anaita Shroff Adajania

مصممة أزياء، والمديرة الإبداعية والمؤسسة لشركة Style Cell


Samrath Bedi

المدير التنفيذي في شركة Forest Essentials


Diipa Büller-Khosla

مؤسس شركة indē wild


Sandhya Devanathan

نائب الرئيس ومدير Meta في الهند


Rohan Vaziralli

المدير العام لشركة ELCA Cosmetics Private Limited


Jaffrey Zaman

المدير الإداري لشركة Intercos India Private Limited


Gianandrea Ferrari

الرئيس التنفيذي لشركة Intercos في أوروبا والشرق الأوسط والهند


Sumit Bhasin

نائب الرئيس الأول لقسم الابتكار العالمي للعطور وقسم تطوير المنتجات والبحث والتطوير في شركة The Estée Lauder Companies


الدكتورة Jaishree Sharad

طبيبة الأمراض الجلدية التجميلية الشهيرة والمؤلفة والمتحدثة في TEDx


Shruti Chandra،

نائب رئيس شركة Invest India، ونائب رئيس قسم تمكين المرأة في مجلس الأعمال والصناعة الأوروبي الهندي (EICBI)


Rochelle Pinto

رئيس قسم المحتوى التحريري في Vogue India


Sujata Assomull

محرر مساهم في Vogue Business


Deepica Mutyala

المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Live Tinted


نبذة عن BEAUTY&YOU India


يهدف BEAUTY&YOU إلى مساعدة المؤسسين والمبتكرين والمبدعين في تنمية أعمالهم تنمية شاملة عن طريق تحديد أهداف العلامة التجارية وتحقيق طموحات التوسع وتنسيق محافظ المنتجات التي تجذب جيل جديد من المستهلكين الهنود.


نبذة عن New Incubation Ventures التابعة لشركة The Estée Lauder Companies


تعد New Incubation Ventures (NIV) هي الذراع الإستراتيجية والحاضنة للاستثمارات في المراحل المبكرة التابعة لشركة The Estée Lauder Companies. تتعاون NIV مع مؤسسين ورواد أعمال تقدميين بهدف إنشاء وتمويل ودعم أفضل العلامات التجارية الناشئة في مجال التجميل ونماذج الأعمال الجديدة بغية رسم ملامح مستقبل عالم التجميل ووضع خطة طموحة فعالة لجذب علامات تجارية متنوعة وتفعيل محركات نمو جديدة مؤثرة في محفظة شركة ELC.


نبذة عن The Estée Lauder Companies


تعد The Estée Lauder Companies Inc.‎ واحدة من الشركات الرائدة عالميًا في تصنيع وتسويق وبيع منتجات العناية بالبشرة والمكياج والعطور والعناية بالشعر العالية الجودة، هذا إلى جانب توليها مسؤولية الإشراف على العلامات التجارية الفاخرة والفخمة على مستوى العالم. ويجري بيع منتجات الشركة في ما يقرب من 150 بلدًا ومنطقة تحت أسماء العلامات التجارية بما في ذلك: Estée Lauder وAramis وClinique وLab Series وOrigins وM·A·C وLa Mer وBobbi Brown Cosmetics وAveda وJo Malone London وBumble and bumble وDarphin Paris وTOM FORD وSmashbox وAERIN Beauty وLe Labo وEditions de Parfums Frédéric Malle وGLAMGLOW وKILIAN PARIS وToo Faced وDr.Jart+‎، ومجموعة العلامات التجارية DECIEM، بما في ذلك The Ordinary وNIOD.


نبذة عن شركة NYKAA


تم إنشاء شركة Nykaa في عام 2012 كشركة تكنولوجية استهلاكية رقمية، انطلاقًا من الرغبة في جعل الجمال خيارًا رئيسيًا. وفي ضوء رؤية المؤسس Falguni Nayar المتمثلة في إلهام الناس في كل مكان وإسعادهم، تمكنت الشركة من الاستفادة من سوق التجزئة التجميلية المهمل، ونجحت في إحداث تغيير جذري في المنظومة، واضعةً الهند في دائرة الضوء العالمية. واليوم، عززت شركة Nykaa عروضها لتشمل خدمات أنماط الحياة والخدمات بين الشركات عن طريق توفير منصات على الإنترنت، Nykaa Fashion وNykaa Man وSuperstore.


على مر الأعوام، نجحت شركة Nykaa في الاستحواذ على قلوب المستهلكين الهنود باستمرار، إذ وفرت زيارات إلى وجهاتها عبر الإنترنت و175 وجهة خارج الإنترنت وأنشأت مجتمعات مخلصة مستعينةً بالمحتوى الجذاب والتعليمي. كما تواصل شركة Nykaa جهودها الهادفة إلى بناء مركز للعلامات التجارية، واضعةً نصب أعينها هدف التركيز على الابتكار وإسعاد المستهلكين. وتجدر هنا الإشارة إلى أن علامات التجميل التجارية، مثل Kay Beauty وNykaa Naturals وNykaa Cosmetics وWanderlust بالإضافة إلى العلامات التجارية للأزياء، مثل Nykd وGajra Gang وLikha وRSVP وPipa Bella باتت أسماءً مألوفة لأنها تقدم باستمرار أفكارًا ملهمة ومنتجات عالية الأداء للمستهلكين.


إن التزام شركة Nykaa الراسخ بالأصالة ووضع العميل على رأس أولوياتها جعلها بائع التجزئة المفضل لدى العلامات التجارية الدولية التي تخترق سوق الهند. هذا، ويعتمد متجرها العالمي، الذي يعد بوابة إلى عالم العلامات التجارية العالمية المرموقة، على سلسلة التوريد والقدرات التسويقية الفاعلة التي تتمتع بها الشركة بغية تقديم تجربة تسوق سلسة للغاية.


الموقع الإلكتروني: www.beautyandyouawards.com

Instagram: @beautyandyouawards


ELC-C


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54094810/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1707202440370

جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية:

 Jill Marvin

jimarvin@estee.com


علاقات المستثمرين:

 Rainey Mancini

rmancini@estee.com

No comments:

Post a Comment