Friday, July 12, 2024

Andersen Global تعزز منصتها الإفريقية من خلال إضافة قدرات التقييم في نيجيريا وجنوب إفريقيا

 (BUSINESS WIRE)--أضافت Andersen Global قدرات التقييم في إفريقيا وعززت تغطيتها الإقليمية الشاملة من خلال إضافة شركتين متعاونتين جديدتين - Nelson Thorpe Alonge في نيجيريا، وValeo Capital في جنوب إفريقيا. تمثل هذه الإضافات أول عروض خدمات التقييم التي تقدمها Andersen في إفريقيا، مما يضيف إلى عروض خدمات التقييم العالمية التي تقدمها الشركة في أمريكا الشمالية وأوروبا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وآسيا.



تقدم Nelson Thorpe Alonge مجموعة كاملة من خدمات تقييم الأصول، التي تغطي الأراضي والمباني، والمنشآت والمعدات، والأصول البحرية، والنفط والغاز، وأصول الطيران، والاستثمار العقاري، والوكالات العقارية، والمبيعات والاستحواذ، وإدارة الممتلكات والمرافق، واستشارات التطوير العقاري. تخدم الشركة، بقيادة الشريك الرئيسي Victor Alonge، الشركات والوكالات الدولية والهيئات الدبلوماسية والحكومات والوكالات الحكومية والأفراد ذوي الثروات العالية.


قال Victor: "إن نجاح العميل ورضاه هما في صميم إستراتيجية أعمالنا". "يعد تعاوننا مع Andersen Global علامة فارقة لشركتنا ويظهر التزامنا الأقصى تجاه عملائنا بينما نوسع نطاق وصولنا لتقديم حلول تقييم سلسة وشاملة على مستوى العالم".


تعد Valeo Capital، التي شارك في تأسيسها الشركاء الإداريون Riaan van Heerden وDavid Tosi، شركة استشارية متخصصة تعمل بشكل وثيق مع العملاء بدءًا من الشركات الجديدة إلى الشركات المدرجة. تقدم الشركة خدمات تمويلية واستشارية شاملة للشركات، بما في ذلك عمليات الدمج والاستحواذ، وهيكلة ملكية BEE، وتقييم الشركة، والعناية الواجبة، وزيادة رأس المال.


وقال Riaan: "نحن فخورون بالحيلة والموثوقية والبصيرة المهنية التي نقدمها للعملاء ونريد مواصلة توسيع عروضنا للعملاء محليًا وعالميًا". "يعزز تعاوننا مع Andersen Global التزام فريقنا بالخدمة الأفضل في فئتها ويحافظ على ميزتنا التنافسية في المنطقة".


قال Mark L. Vorsatz، رئيس مجلس الإدارة العالمي والرئيس التنفيذي لشركة Andersen: "لقد أظهرت شركتا Nelson Thorpe Alonge وValeo Capital باستمرار التزامهما بالإشراف وخدمة العملاء، مما يميزهما كرائدتين في السوق. لا تزال كل من نيجيريا وجنوب إفريقيا سوقين مهمين وخبرة الشركات هي المفتاح لإستراتيجيتنا للتوسع العالمي لتلبية متطلبات التقييم المتطورة للعملاء على الصعيدين الإقليمي والخارجي".


Andersen Global هي رابطة دولية تضم شركات أعضاء مستقلة ومنفصلة قانونيًا وتتألف من متخصصين في الضرائب والقانون والتقييم حول العالم. تأسست Andersen Global في عام 2013 من قِبل شركة Andersen Tax LLC العضو في الولايات المتحدة، ولديها الآن أكثر من 17,000 محترف في جميع أنحاء العالم ولها وجود في أكثر من 475 موقعًا من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/54093081ar-1

جهات الاتصال

Megan Tsuei

Andersen Global

4157642700 ‎

No comments:

Post a Comment