Thursday, July 18, 2024

الفريق الأوليمبي التايواني يغادر منطلقًا إلى دورة الألعاب الأوليمبية في باريس لعام 2024 بقيادة Kuo Hsing-chun وYang Yung-wei وTai Tzu-ying

 تايبيه، تايوان - الأربعاء, ١٧. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير  




(BUSINESS WIRE)-- أعلنت تايوان عن وفدها المشارك في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس، والتي من المقرر أن تنطلق فعاليتها في 26 من يوليو. يتكون الفريق المشارك من 60 رياضيًا و39 مدربًا و23 متنافسًا لأول مرة، يمثلون تايوان في 16 فئة رياضية. ومن المقرر أن يغادر الرياضيون إلى باريس بدءًا من 17 من يوليو، على أن يسجل فريق الرماية حضوره أولاً.


من بين الرياضيات البارزات اللاتي يمثلن تايوان، اللاعبة Tai Tzu-ying، المصنفة الثالثة على مستوى العالم في رياضة تنس الريشة الفردي، في محاولتها الأخيرة للحصول على الميدالية الذهبية الأولمبية. كما ستتعاون Hsieh Su-wei، المصنفة الثانية على مستوى العالم في رياضة التنس الزوجي مع Tsao Chia-yi لتمثيل تايوان تمثيلاً مشرفًا. وستشارك في المنافسات أيضًا Kuo Hsing-chun، حاملة الرقم القياسي العالمي في فئة رفع الأثقال للسيدات لوزن 59 كجم، والمتميزة في كل من رفعة الخطف والنتر.


على صعيد اللاعبين الذكور، سيشارك لاعب تنس الطاولة Chuang Chih-yuan في الألعاب الأولمبية للمرة السادسة، محققًا رقمًا قياسيًا كأكثر لاعب تايواني يُسجل حضوره في الدورة. وسيشارك Tang Chia-hung مجددًا في منافسات جمباز العارضة الأفقية، كما سيعود Yang Yung-wei، أول لاعب تايواني يحصل على الميدالية الأولمبية في رياضة الجودو، للدفاع عن لقبه.


إضافةً إلى ذلك، ستسجل رياضة البريك دانس حضورها لأول مرة كرياضة أوليمبية رسمية في دورة الألعاب الأوليمبية المقامة في باريس لعام 2024، بمشاركة 16 من أفضل المتنافسين على مستوى العالم، إذ تمكن لاعب البريك دانس Sun Chen، الذي بدأ ممارسة رياضة البريك دانس في سن الحادية عشرة، من تأمين مكان له في المسابقة، في لحظة تاريخية تكلل رحلة رياضة رقص الشوارع التايواني.


تعزيزًا لروح الصداقة بين الرياضيين وتشجيعًا للدبلوماسية الرياضية وفي خطوة للتعريف بالهوية الثقافية لتايوان، ستُوزع أكواب زجاجية وقلادات وبطاقات معطرة عليها صورة طائر العقعق الأزرق التايواني على الرياضيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


: صور / وسائط متعددة متوفرة على https://www.businesswire.com/news/home/54094957/en



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1707202440394

جهات الاتصال

مركز المبيعات والتسويق│Central News Agency

الاسم: Luo Tsuei-yi

البريد الإلكتروني: tyl@cna.com.tw

No comments:

Post a Comment