Friday, July 12, 2024

1GLOBAL وVerint تتشاركان لتقديم حلول تسجيل الامتثال السحابية عبر الأجهزة المحمولة لمؤسسات التداول المالي بجميع أنحاء العالم

 

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت 1GLOBAL، الشركة الرائدة في مجال تشغيل الشبكات الافتراضية للهاتف المحمول (MVNO)، اليوم، عن شراكة استراتيجية مع Verint لتعزيز الامتثال في قطاعَي الخدمات المالية والتداول من خلال ترقية حلول تسجيل الامتثال عبر الأجهزة المحمولة، وذلك للمؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم.

وبفضل هذا التحالف الجديد، ستوفر 1GLOBAL الآن لجميع عملائها حول العالم حلول تسجيل سحابية موثوقة مدعومة ببرنامج Verint Financial Compliance. سيتمكن المحترفون الملزمون بالامتثال من زيادة إنتاجيتهم وتعزيز قدراتهم من خلال ميزة تحويل الصوت إلى نص مع البحث عن الكلمات الرئيسية، والتنبيهات، وملخصات الاجتماعات.

سيتمكن عملاء 1GLOBAL أيضًا من التوافق بشكل موثوقٍ مع سياسات الامتثال ومراقبة التداول بموجب لوائح MiFID II، وDodd-Frank، وMAR / MAD II (وغيرها)، وذلك للمساعدة في تجنُّب غرامات وعقوبات عدم الامتثال. كما ستعمل مجموعة الأدوات الجديدة على تسريع عمليات تدقيق الامتثال وتزوُّد الجهات التنظيمية بسهولة بسجلات كاملة للتفاعلات المتعلقة بالتداول في الوقت المناسب. ويؤدي تضمين هذه الفعاليات إلى خفض التكاليف للمؤسسات المالية من خلال الاستفادة من الإدارة المبسطة، واسترجاع المحادثات السريع، والقواعد الآلية، ومجموعة واسعة من عمليات تكامل التخزين الخارجي وذلك بعقد واحد.

ومن جانبها صرحت Siobhan Thompson، رئيس قسم الامتثال في 1GLOBAL: "تتيح لنا الشراكة مع Verint منح عملاءنا إمكانية الوصول إلى أكثر حلول التسجيل السحابية ابتكارًا في السوق". وأضافت: "ويعد الامتثال في الأنظمة السحابية عنصرًا رئيسيًا في استراتيجية 1GLOBAL. وتشهد شراكتنا مع Verint ومنصة VFC الخاصة بهم للاستضافة السحابية على ذلك. ويوفر الجمع بين التكنولوجيا المتطورة من Verint وقدرات تسجيل الهاتف المحمول الرائدة من GLOBAL للعملاء قدرات امتثال مضمونة، بالإضافة إلى زيادة الإنتاجية والتحليلات".

بدوره قال John Bourne، نائب الرئيس الأول للقنوات والتحالفات العالمية في Verint: "يمثل دمج قدرة التقاط الصوت والرسائل القصيرة على الهاتف المحمول من GLOBAL -بجانب الحل الأساسي من Verint - جزءًا مهمًّا من الاستراتيجية المشتركة لتوحيد جميع الاتصالات في عرضٍ يركز على المستخدم". مشيرًا إلى أن التكامل سيوفر للعملاء مزيدًا من التحكم واكتمال البيانات بشكل أكبر مع القدرة على كشف مخالفات الامتثال بشكل استباقي.

لمزيد من المعلومات حول حلول الامتثال لدى 1GLOBAL تفضل بزيارة:https://www.1global.com/compliance

نبذة عن 1GLOBAL

تعد 1GLOBAL رائدة في سوق التحول الرقمي، حيث تقدم مجموعة شاملة من المنتجات المصممة لتسهيل الاتصال العالمي على أي نطاق. بدءًا من التجوال التجاري العالمي المنفتح، وصولاً إلى الامتثال المالي والتسجيل، يمثل كل حل التزامًا بالتميز.

تأسست 1GLOBAL في عام 2022 على يد Hakan Koç، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي المشارك السابق لمجموعة AUTO1، واستحوذت على مجموعة من الأصول التشغيلية لشركات الاتصالات منذ عام 2006، بما في ذلك شبكة الهاتف المحمول العالمية المعترف بها دوليًّا والمعتمدة من GSMA. ويقع مقر الشركة الرئيسي في لندن، ولديها مركز للبحث والتطوير في لشبونة، وقد شهدت نموًا الآن لتضم أكثر من 400 موظف في 12 دولة، وهي مشغل شبكة افتراضية للهاتف المحمول منظمة بالكامل في تسعة منها.

www.1GLOBAL.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54092384/en

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1207202440311

جهات الاتصال

press@1global.com

No comments:

Post a Comment