Tuesday, May 7, 2024

Mavenir وAmazon Web Services تتعاونان لبدء عهد جديد لشبكات الاتصالات العامة القائمة على السحابة

 (BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Mavenir، مزود البنية التحتية للشبكات المصمَّمة بالأساس للسحابة، والتي تعمل على بناء مستقبل الشبكات، عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي (SCA) مدتها خمس سنوات مع Amazon Web Services (AWS) تهدف إلى إحداث ثورة في نشر أعباء عمل الاتصالات التي تعمل على AWS. ويشهد التعاون الاستراتيجي قيام الشركتين بإعداد تقنية Mavenir بشكل مشترك لتبسيط تطوير الحلول المصمَّمة بالأساس للسحابة واختبارها وتكاملها وتطبيقها مع تسخير إمكانات التوفُّر العالية وقابلية التوسُّع والأمان لخدمات AWS لإنشاء نموذج نشر جديد على مستوى الاتصالات تم إعداده لتحويل كيفية إطلاق المُشغِّلين لشبكات 5G وIMS (نظام IP الفرعي للوسائط المتعددة) وشبكة الوصول اللاسلكي (RAN) وتقنيات الشبكات المستقبلية.



 ستتعاون Mavenir وAWS، في هذا الإطار، في الاستثمار في تطوير الوظائف، مثل التوسُّع التلقائي الديناميكي المحسَّن والأتمتة وتحسينات الموثوقية لمُقدَّمي خدمات الاتصالات (CSP) لتمكين الترحيل إلى AWS.


وتعقيبًا على اتفاقية التعاون الاستراتيجي (SCA)، صرَّح Bejoy Pankajakshan، نائب الرئيس التنفيذي وكبير مسؤولي التكنولوجيا والاستراتيجية في شركة Mavenir قائلاً: "بناءً على شراكتنا طويلة الأمد وقيادتنا الفردية في مجال تكنولوجيا السحابة، تعمل Mavenir وAWS الآن معًا للاستفادة من السمات الرئيسية للسحابة العامة لتمكين القدرة على التكيُّف غير المسبوقة لأعباء عمل شركات الاتصالات. وفي إطار هذا التعاون، فإننا نجمع نقاط قوتنا لدعم طموح المُشغِّلين للانتقال إلى السحابة العامة، وتقديم حلول محسَّنة بشكل فريد تضمن النشر السريع والفعَّال – وانخفاض كبير في التكلفة الإجمالية للملكية." وواصل حديثه قائلاً: "لدينا اعتقاد راسخ بأن هذه الشراكة ستحدث ثورة في صناعة الاتصالات، مما يسمح لنا بتقديم حلول مبتكرة وقابلة للتطوير وآمنة من شأنها تشكيل مستقبل الخدمات المصمَّمة بالأساس للسحابة."


وتتجاوز الشراكة التعاون الفني والتطوير المشترك، وستركِّز أيضًا على تسريع اعتماد السوق. وعلى صعيد آخر، أشار Aniruddho Basu، نائب الرئيس التنفيذي للأعمال والشراكات الناشئة في شركة Mavenir إلى عنصر أساسي آخر في الشراكة الاستراتيجية - "بالرغم من أن هذه الشراكة تمثل مزيجًا قويًا من المرونة وقابلية التوسُّع لسحابة AWS مع تقنية السحابة الأصلية الرائدة في السوق من Mavenir والخبرة العميقة في مجال الاتصالات، فإننا كشركاء سنتعاون أيضًا في تطوير السوق المشتركة - مع تحديد أهداف واضحة لتسريع اعتماد السوق، مما يوفر قيمة وقوة حلول الشبكات السحابية لشركات الاتصالات وعملائها في جميع أنحاء العالم، والاستفادة من قنوات السوق المشتركة والوصول إلى العملاء.


يُترجم نهج Mavenir المصمَّم بالأساس للسحابة، والذي يستند إلى نظام بالحاويات في تطوير البرمجيات، مقترنًا بسحابة AWS إلى تحالف استراتيجي مشترك من شأنه تمكين مُشغِّلي الاتصالات والمؤسسات من استكشاف نماذج أعمال جديدة وتكييفها. وبتبسيط نشر الشبكة، وخفض التكلفة الإجمالية للملكية، وأتمتة العمليات، تعمل حلول الشبكات المستندة إلى السحابة على تمكين مُشغِّلي الاتصالات من تحويل نماذج أعمالهم التقليدية وزيادة الربحية، مع جلب تقنيات جديدة ومنتجات مبتكرة للعملاء من المستهلكين والمؤسسات.


 معلومات عن شركة Mavenir:


تعمل شركة Mavenir على بناء مستقبل الشبكات اليوم باستخدام حلول مصمَّمة بالأساس للسحابة ومدعومة بالذكاء الاصطناعي حيث تتميز بتصميمها الأخضر، مما يمكِّن المشغِّلين من الاستفادة من مزايا تقنية 5G وتصميم شبكات ذكية ومؤتمتة وقابلة للبرمجة. توفر حلول شركة Mavenir باعتبارها شركة رائدة في مجال شبكات الوصول اللاسلكي المفتوح (Open RAN) وإحدى الشركات التي أحدثت تغييرًا جذريًا في الصناعة، الحائزة على جوائز الأتمتة وتحقيق الدخل عبر شبكات الهاتف المحمول على مستوى العالم، مما يعمل على تسريع تحويل شبكات البرمجيات لأكثر من 300 من مُقدِّمي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، والذين يقدمون خدماتهم لصالح أكثر من 50% من المشتركين في العالم. للحصول على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة www.mavenir.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/0705202439168

جهات الاتصال

جهات الاتصال بالعلاقات العامة لشركة Mavenir:

Emmanuela Spiteri

 PR@mavenir.com

No comments:

Post a Comment