Tuesday, May 7, 2024

شركة ATMECS Global تسرع وتيرة الابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي بانضمامها إلى NVIDIA Partner Network كاستشاري للحلول.


 سان خوسيه، كاليفورنيا 

(BUSINESS WIRE)-- تعلن شركة ATMECS Global، المشهورة ببراعتها في حلول التحول الرقمي والحلول الهندسية، بكل فخر عن انضمامها إلى NVIDIA Partner Network كاستشاري للحلول. يمثل هذا الإنجاز خطوة محورية في رحلة شركة ATMECS الهادفة إلى إعادة رسم ملامح عالم الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، مما يسهم في تعزيز التزامها بالابتكار والتميز على صعيد تقديم حلول الذكاء الاصطناعي من الجيل التالي.


ستدعم شركة ATMECS العملاء في بناء وتفعيل مجموعة كبيرة من الحلول التي تدعمها NVIDIA، بما في ذلك عن طريق استخدام منصة التطوير NVIDIA Omniverse للتوائم الرقمية الصناعية والذكاء الاصطناعي التوليدي مع خدمات NVIDIA NIM الاستدلالية الدقيقة ومنصة NVIDIA AI Enterprise المخصصة للسحابة وعمليات التفعيل المحلية، فضلاً عن منصة NVIDIA Jetson الهادفة إلى تعزيز الذكاء الاصطناعي الطرفي والروبوتات.


شاركت Lori Banas، رئيس قسم الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في ATMECS، حماسها بشأن هذا الإعلان، قائلة: "يحدونا بالغ الحماس إزاء التعاون مع NVIDIA، والذي بدوره يعكس تفانينا في تسخير القوة التحويلية للذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. فنحن نهدف إلى إطلاق عنان إمكانات جديدة وتوفير حلول ذكاء اصطناعي متطورة من شأنها تعزيز مهمة تحول الأعمال وتقديم ميزة تنافسية لعملائنا."


يزود التعاون البناء مع NVIDIA شركة ATMECS بإمكانية الاستفادة من خبرات خبراء متخصصين ومجموعة كبيرة من تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، بما في ذلك وحدات معالجة الرسومات الحديثة والشبكات العالية السرعة ومنصات البرامج الشاملة. فهذه المجموعة الفائقة من أدوات NVIDIA ناهيك عن خبرتها الكبيرة في المجال تمكّن شركة ATMECS من تصميم وتنفيذ حلول متقدمة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تفي باحتياجات مجموعة واسعة من حالات الاستخدام عبر الصناعات، من الإعلان والترفيه إلى الرعاية الصحية والشؤون المالية وقطاع التجزئة والتصنيع.


صرح Ravi Velagapudi، مؤسس شركة ATMECS ورئيسها، قائلاً: "مع NVIDIA، نحن لا نفتح أذرعنا لمستقبل الذكاء الاصطناعي فحسب؛ بل نلعب دورًا فاعلاً في تشكيل ماهيته وتوفير قيمة لا مثيل لها لعملائنا والصناعات على مستوى العالم".


بفضل الذكاء الاصطناعي، يمكن لعملاء شركة ATMECS تغيير المنهج المتبع في العمل والابتكار، مما يوفر ميزة لا مثيل لها في سوق الذكاء الاصطناعي التنافسية. وعن طريق دمج تقنيات NVIDIA المتطورة وخبرة شركة ATMECS الثرية في مجال الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي، فإن هذا التعاون سيثمر حلولاً لا تعمل على تطوير العمليات التجارية فحسب، بل توفر أيضًا قيمة كبيرة للعملاء.


صرح Gayathri Malolan، المدير التنفيذي في شركة ATMECS، قائلاً: "إن هذا التعاون البناء مع NVIDIA لا يعزز القيمة المقدمة فحسب، بل يعمل أيضًا كحافز لرعاية وتعزيز مجموعة المواهب بما يتوافق مع رؤية النمو التي نعتنقها."


يوضح هذا الإعلان عزم شركة ATMECS على دفع عجلة تحول الأعمال وتقديم قيمة استثنائية بالاستعانة بالذكاء الاصطناعي، ووضع معايير صناعية جديدة وقيادة مهمة التميز والابتكار التكنولوجي بغية تقديم مزايا للعملاء والصناعات الأوسع.


لمزيد من التفاصيل عن خدمات ATMECS ومبادرات الذكاء الاصطناعي، الرجاء زيارة www.atmecs.com.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53971471/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0705202439164

جهات الاتصال

Lori Banas - رئيس قسم الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي

lori.banas@atmecs.com

info@atmecs.com

No comments:

Post a Comment