منصةٌ مفردةٌ وكاملة لإدارة علاقات العملاء الخاصة بعلوم الحياة تجمعُ بين عدة قنوات وتسمح للعملاء بتفاعل أفضل
روما - يوم الجُمْعَة 6 يونيو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "سيجيديم لإدارة العلاقات"
عن توافر أحدث إصدار من "موبايل إنتيليجانس"، وهو منصةٌ ثوريةٌ مفردةٌ
وكاملة لإدارة علاقات العملاء الخاصة بمجال علوم الحياة، تجمعُ عدة قنوات
معاً وتسمح لفرق علوم الحياة بخلق تفاعلات أفضل مع العملاء. وجاء هذا
الإعلان في مؤتمر العملاء السنوي الذي تعقده "سيجيديم" في روما والذي شهد
لقاءً طغت عليه روح التعاون بين قادة علوم الحياة من أجل استكشاف التطورات
التقنية التي تساهم في تحسين كفاءة أعمالهم.
تنفيذ إستراتيجية متعددة القنوات لتحقيق تفاعل شامل للعملاء
في الوقت الذي يواصل فيه قطاع الرعاية الصحية التطور ويزداد
تعقيداً بسبب تعدد أصحاب المصلحة، وأسواق أكثر تخصّصاً، وقيود متزايدة من
ناحية التنظيمات والميزانية، تسعى منظمات علوم الحياة التي تتعامل بشكل
مباشر مع العملاء إلى الحصول على وسيلة أكثر فعالية للتعاون تضيف قيمة
وتحترم مسائل الامتثال. وأصبحت الحاجة إلى تفاعل متعدد القنوات للعملاء
ضروريةً للمحافظة على علاقاتٍ فعالةٍ مع العملاء. وفي هذا السياق، يوفر
"موبايل إنتيليجانس" بوصفه حلاً مرناً يناسب حالاتٍ متعددةً، لشركات علوم
الحياة القدرة على تنسيق تنفيذ إستراتيجيةٍ متعددة القنوات تميّزها عن
المنافسين وتساعدها في الحصول على نتائج أكثر وأفضل.
هذا وتقوم منصة "موبايل إنتيليجانس" بقلب مفاهيم إدارة علاقات
العملاء التقليدية كما تعرفها الشركات لأنها تسمح بتفعيل قنوات متعددة من
خلال توفير المجموعة الأوسع من القنوات من منصةٍ تفاعليةٍ واحدة. وبالإضافة
إلى القنوات المتوافرة في الإصدارات السابقة من "موبايل إنتيليجانس"، بما
في ذلك خاصية "وجهاً لوجه"، وانتقاء العينات، ووظيفة تسويق الحلقة المغلقة
"سي إل إم"، واللقاءات، والمؤتمرات، ومركز الاتصال، تدعم "موبايل
إنتيليجانس" الآن قنوات سريعة النمو.
- قدرات التفاعل عن بعد – على الإنترنت ومن خلال جهاز "آي باد"*
- التراسل الآمن – بريد إلكتروني معتمد للفرق الميدانية والفرق التي تعمل مع العملاء.
- تسويق الحلقة المغلقة معزّز لتوفير مزيد من المرونة للمستخدمين على الأرض.
- تمكين إدارة علاقات العملاء الاجتماعية، بما في ذلك التعاون القائم على العميل مستفيدةً من دمج "يامر" و"لينك"**
- إدارة غير ورقية للفعاليات.
وقال لوران لابرون، الرئيس التنفيذي لـ"سيجيديم لإدارة
العلاقات" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تقدم ’موبايل إنتليجيانس 10‘
مجموعةً منقطعة النظير هي الأوسع من القنوات المدمجة في الأصل مع بيانات
وآراء لأصحاب مصلحة متعددين. ويسمح هذا الأمر للفرق التي تتعامل مع العملاء
بالتعاون من أجل تنفيذ إستراتيجية تفاعلية متعددة القنوات من خلال اعتماد
حلولٍ جوالةٍ ذات وظائف متقاطعة تتناسب مع احتياجاتهم. وهي تحافظ بذلك على
حضورها ووصولها إلى الجماهير المستهدفة على الرغم من قيود الميزانية،
وتُشرك العملاء بطريقة فعالة وممتثلة للأنظمة".
ويساعد حل إدارة علاقات العملاء من "سيجيديم" شركات علوم
الحياة على الانتقال من الإستراتيجية التي تشرك العملاء وجهاً لوجه إلى
برنامج تفاعلي متعدد القنوات ومتناسق يتعرف على العملاء في قنوات اتصالات
متعددة ويضمن انتقالاً مترابطاً للرسائل عبر القنوات ويعثر على تركيبة
القنوات المناسبة لكل عميل.
وتتضمن قائمة التحسينات الأساسية على "موبايل إنتيليجانس":
قدرات تدريب غير متصلة بالشبكة لمدراء المناطق، وإدخال للطلبات عبر الجوال
لدعم التجزئة، ووصول مباشر إلى قاعدة بيانات "وان كي" من "سيجيديم" الخاصة
بمهنيي الرعاية الصحية ومنظمات الرعاية الصحية، والتي تتمتع بقدرات تحليلية
جديدة مدمجة.
*"آي باد" هي علامة تجارية لشركة "آبل".
**"يامر" هي علامة تجارية لشركة "يامر"، و"لينك" هي علامة تجارية لشركة "مايكروسوفت".
لمحة عن "سيجيديم" لإدارة العلاقات
"سيجيديم لإدارة العلاقات" هي المزوّد الرائد لحلول إدارة
علاقات العملاء في مجال علوم الحياة. وتتضمن حلول الأعمال المبتكرة الخاصة
بالشركة والتي تم تصميمها خصيصاً لقطاع علوم الحياة، فهماً شاملاً
للتوجّهات المحلية والإقليمية والعالمية. ومكنّت "سيجيديم لإدارة العلاقات"
أكثر من 200 ألف مستخدمٍ في العديد من الشركات الأكثر ابتكاراً في العالم
من استباق التحديات التي يفرضها السوق. وبالإضافة إلى إدارة العلاقات مع
العملاء، توفر الشركة حلول التسويق وتحسين البيانات والامتثال التنظيمي في
أكثر من 80 بلداً. وتعتبر "سيجيديم لإدارة العلاقات" جزءاً من مجموعة
"سيجيديم إس إيه" التي تتخذ من فرنسا مقراً رئيسياً لها.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.cegedim.com/rm.
لمحة عن "سيجيديم"
تأسست "سيجيديم" في عام 1969، وهي شركةٌ عالميةٌ في مجال
التكنولوجيا والخدمات متخصصةٌ في مجال الرعاية الصحية. وتقدم "سيجيديم"
الخدمات والأدوات التقنية والبرمجيات المتخصصة وخدمات إدارة تدفق البيانات
وقواعد البيانات. وتستهدف عروضها بشكل خاص قطاعات الرعاية الصحية وشركات
علوم الحياة واختصاصيي الرعاية الصحية وشركات التأمين. كما أنها الشركة
الرائدة عالمياً في إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة، هي أيضاً
واحدة من كبار الموردين للبيانات الاستراتيجية في قطاع الرعاية الصحية.
يعمل لدى "سيجيديم" 8000 شخص في أكثر من 80 بلداً، وبلغت إيراداتها 902
مليون يورو في عام 2013. "سيجيديم إس إيه" هي شركة مسجّلة في باريس (مدرجة
في بورصة يورونكست تحت الرمز EURONEXT: CGM).
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com.
كما يمكن متابعة "سيجيديم" على تويتر من خلال: @CegedimGroup.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية
المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة
الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"سيجيديم لإدارة العلاقات"
الاتصالات العالمية
درو بوستوس
هاتف: 2451 - 443 (908) 1 +
البريد الالكتروني: drew.bustos@cegedim.com
"سيجيديم"
العلاقات الإعلامية
أود باليديير
هاتف: 81 68 09 49 1 (0) 33 +
البريد الالكتروني: aude.balleydier@cegedim.fr
Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11232/ar
No comments:
Post a Comment