Thursday, July 18, 2024

تطلق شركة Mouser Electronics واجهات بين الإنسان والآلة لتغيير قواعد اللعبة في أحدث سلسلة محتوى


 

(BUSINESS WIRE)--أصدرت شركة .Mouser Electronics, Inc، الموزع العالمي المعتمد لأحدث المكونات الإلكترونية ومنتجات الأتمتة الصناعية، اليوم أحدث إصدار من سلسلة تقنيات تمكين الابتكار معًا (EIT)، التي تستكشف السمات الفريدة لواجهات الإنسان والآلة (HMI) للأجهزة اليومية والتطبيقات الصناعية. مع تطور واجهة الإنسان والآلة، يمزج المهندسون تصاميم بديهية تتمحور حول المستخدم مع أحدث التقنيات لتقديم مجموعة من القدرات الجديدة. في هذه السلسلة، تلقي Mouser نظرة أعمق على التأثير التكنولوجي والمجتمعي المستقبلي لـواجهات الإنسان والآلة عبر أجهزتنا وسياراتنا ومنازلنا وبعضنا البعض.


يستفيد المهندسون من مبادئ السلوكيات البشرية الطبيعية والقدرات والمعالجة المعرفية لتصميم واجهات تتوقع احتياجات المستخدم وتفضيلاته. تتعمق سلسلة EIT هذه في التكامل الشامل لـ HMI، وميزات إمكانية الوصول المتقدمة، ودعم تصميمات السيارات لتلبية التوقعات العالمية. في الحلقات الجديدة من البودكاستThe Tech Between Us ، يجلس المضيف Raymond Yin، مدير المحتوى الفني في Mouser، مع Allison Strochlic، كبير مديري الأبحاث في Emergo UL، للتعمق في تحديد العوامل البشرية، وإستراتيجيات التصميم الذي يركز على المستخدم و اختلافات التصميم عبر الصناعات. كما تحدثت Nicole Johnson، خبيرة التصميم في HMI، وهي رائدة تصميم منذ فترة طويلة في Rivian. تدرس Johnson تطور واجهات الإنسان والآلة وكيف يؤثر تكامل الصناعة 4.0 وإنترنت الأشياء على اعتبارات التصميم.


قال Yin: "أدى انفجار التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي إلى تحويل واجهات الإنسان والآلة، مما يجعلها أكثر تخصيصًا وسهلة الاستخدام". "التحكم في الصوت والإيماءات يلغي الحاجة إلى الأزرار والأقراص التقليدية، مما يجعل التقنيات المعقدة في متناول الناس على نطاق أوسع من جميع الأعمار والقدرات".


توفر هذه الدفعة موارد إضافية لمهندسي التصميم، بما في ذلك المقالات الفنية، والرسوم البيانية، والفيديو، والمزيد، وتسليط الضوء على التكنولوجيا الغامرة التي تم تحسينها باستخدام واجهة المستخدم. يمكن لصناعات الألعاب والترفيه والسيارات بناء علاقة سلسة بين البشر والآلات، على سبيل المثال، من خلال تطوير قدرات واجهة قابلة للتخصيص.


تم إنشاء برنامج Mouser بعنوان "تمكين الابتكارات معًا" في عام 2015، وهو أحد برامج المكونات الإلكترونية الأكثر شهرة في الصناعة. لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة https://www.mouser.com/empowering-innovation/human-machine-interface/ وتابع Mouser على Facebook وLinkedIn وTwitter وYouTube.


لمزيد من أخبار Mouser، تفضل بزيارة https://www.mouser.com/newsroom/.


بصفتها موزعًا معتمدًا عالميًا، تقدم Mouser أوسع مجموعة من أحدث أشباه الموصلات والمكونات الإلكترونية ومنتجات الأتمتة الصناعية. يمكن لعملاء Mouser أن يتوقعوا منتجات أصلية ومعتمدة بنسبة 100% ويمكن تتبعها بالكامل من كل شريك من شركائها من الشركات المصنعة. للمساعدة في تسريع تصاميم العملاء، يستضيف موقع Mouser مكتبة واسعة من الموارد التقنية، بما في ذلك مركز الموارد التقنية إلى جانب أوراق بيانات المنتج، والتصاميم المرجعية الخاصة بالموردين، وملاحظات التطبيق، ومعلومات التصميم الفني، والأدوات الهندسية وغيرها من المعلومات المفيدة.


يمكن للمهندسين مواكبة أخبار المنتجات والتكنولوجيا والتطبيقات المثيرة اليوم من خلال النشرة الإخبارية الإلكترونية المجانية من Mouser. يمكن تخصيص أخبار البريد الإلكتروني واشتراكات المراجع الخاصة بشركة Mouser وفقًا لاحتياجات المشروع الفريدة والمتغيرة للعملاء والمشتركين. لا يمنح أي موزع آخر المهندسين هذا القدر من التخصيص والتحكم في المعلومات التي يتلقونها. تعرف على التقنيات الناشئة واتجاهات المنتجات والمزيد من خلال التسجيل اليوم على https://sub.info.mouser.com/subscriber/.


حول شركة Mouser Electronics


شركة Mouser Electronics، وهي إحدى شركات Berkshire Hathaway، هي موزع معتمد لأشباه الموصلات والمكونات الإلكترونية تركز على تقديم منتجات جديدة من شركائها الرائدين في التصنيع. يتوفر موقع الموزع العالمي mouser.com، الذي يخدم مجتمع مهندسي ومشتريي التصميم الإلكتروني العالمي، بلغات وعملات متعددة ويضم أكثر من 6.8 مليون منتج من أكثر من 1,200 علامة تجارية مصنعة. تقدم Mouser‏ 28 موقع دعم في جميع أنحاء العالم لتقديم خدمة العملاء الأفضل في فئتها باللغة المحلية والعملة المحلية والتوقيت الزمني المحلي. يقوم الموزع بالشحن إلى أكثر من 650,000 عميل في 223 دولة/إقليم من خلال مرافق التوزيع الحديثة التي تبلغ مساحتها مليون قدم مربع في منطقة مترو دالاس، بتكساس. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة https://www.mouser.com/.


العلامات التجارية


Mouser وMouser Electronics هي علامات تجارية مسجلة لشركة .Mouser Electronics, Inc، وقد تكون جميع المنتجات والشعارات وأسماء الشركات الأخرى المذكورة هنا علامات تجارية لمالكيها المعنيين.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54091771ara-1

جهات الاتصال

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل على:

Kevin Hess، في Mouser Electronics

نائب الرئيس الأول للتسويق

‎1 (817) 804-3833

Kevin.Hess@mouser.com


للاستفسارات الصحفية، يُرجى الاتصال على:

Kelly DeGarmo، في Mouser Electronics

مدير الاتصالات المؤسسية والعلاقات الإعلامية

‎1 (817) 804-7764

Kelly.DeGarmo@mouser.com


No comments:

Post a Comment