Thursday, July 18, 2024

LambdaTest تدمج Allure Reports مع HyperExecute لإعداد تقارير الاختبار المُحسَّنة


 نويدا، الهند وسان فرانسيسكو - الخميس, ١٨. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 


يتيح تكامل Allure إمكانية الإعداد بسلاسة وإعداد تقارير مفصَّلة وموحَّدة، مما يسهَّل على الفرق الوصول إلى نتائج الاختبار وتحليلها


(BUSINESS WIRE)-- تسرُّ LambdaTest، إحدى منصَّات الاختبار الموحَّدة القائمة على السحابة، الإعلان عن تكامل Allure Reports مع HyperExecute. يهدف هذا التكامل الجديد إلى تحويل مشهد إعداد تقارير الاختبار، من خلال تقديم طريقة أكثر انسيابية ومفصَّلة وجذابة بصريًا لإدارة نتائج الاختبار ومراجعتها.


تُعدَّ Allure Framework أداةً لإعداد تقارير الاختبار خفيفة الوزن ومتعددة اللغات ومتعددة الاستخدامات التي توفر تمثيلاً موجزًا ​​للوظائف التي تم اختبارها من خلال تقارير ويب جذابة بصريًا. تُسهِّل استخراج المعلومات القيَّمة بسهولة لجميع الأطراف المعنية المشاركة في عملية التطوير، مما يعزز سُبل التعاون والكفاءة.


وبالنسبة للفرق التي تستخدم بالفعل تقارير Allure Reports ، فإن التكامل مع HyperExecute يتيح إنشاء تقارير Allure Reports موحَّدة بشكل سلس لكل مهمة. يمكن الوصول إلى هذه التقارير عن طريق قسم التقارير في لوحة معلومات HyperExecute، ما يسهم في توحيد رؤى الاختبار وتبسيط الإدارة.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي HyperExecute تحسين تقارير Allure Reports الخاصة بهم باستخدام مكونات إضافية مخصَّصة، مما يُمكِّنهم من الحصول على رؤى مخصَّصة ومفصَّلة تلبي احتياجات الاختبار المحددة. تضمن هذه المرونة أن تحقق الفرق أقصى استفادة من بيانات الاختبار الخاصة بها.


صرَّح Mayank Bhola، مدير العمليات ورئيس المنتجات في LambdaTest قائلاً: "تنتابنا حالة من الحماس لدمج Allure Reports مع HyperExecute". "لا يعزِّز هذا التكامل تجربة المستخدم فحسب، بل يمكِّن الفرق أيضًا من اكتساب رؤى أعمق من جهود الاختبار الخاصة بهم، مما يؤدي في النهاية إلى تحسين جودة البرامج وتسليمها بشكل أسرع. "وبالاستفادة من التقارير المفصَّلة والجذابة بصريًا من Allure، يمكن لمستخدمينا تحديد المشكلات بكفاءة أكبر واتخاذ قرارات مستنيرة، ومن ثمَّ، تبسيط عملية التطوير بأكملها."


يبرز تكامل Allure Reports مع HyperExecute التزام LambdaTest بتوفير حلول متقدمة وسهلة الاستخدام تعمل على تحسين عملية الاختبار والتطوير. ولا يعمل هذا التكامل على إضفاء قدر من البساطة على إعداد تقارير الاختبار فحسب، بل يضمن أيضًا أن تتمكن الفرق من اتخاذ قرارات مستنيرة بناءً على بيانات اختبار شاملة وجذابة بصريًا.


للحصول على المزيد من المعلومات حول تكامل Allure Reports مع HyperExecute، يُرجى زيارة: https://www.lambdatest.com/support/docs/allure-reports/


نبذة عن شركة LambdaTest


LambdaTest هي بيئة تنفيذ ذكية ومتعددة القنوات تساعد الشركات على تقليل الوقت اللازم لإطلاق منتجاتها في الأسواق بشكل ملحوظ من خلال تنسيق الاختبارات في الوقت المناسب (JITTO)، وضمان الإصدارات عالية الجودة والتحوُّل الرقمي السريع. يعتمد أكثر من 10 آلاف من العملاء المؤسسيين وأكثر من 2 مليون مستخدم في أكثر من 130 بلد على LambdaTest لتلبية احتياجات الاختبار الخاصة بهم.


تتيح سحابة المتصفحات واختبار التطبيقات اختبار الويب يدويًا وآليًا واختبار تطبيقات الويب والجوَّال عبر أكثر من 3000 متصفح وجهاز ونظام تشغيل آليًا.

يتيح HyperExecute تنسيق شبكة الاختبار بسرعة وكفاءة في السحابة ليناسب أي إطار عمل أو لغة برمجة، مما يؤدي إلى تسريع تطوير البرامج.

للحصول على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة https://lambdatest.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54094970ar-1

جهات الاتصال

تواصل على press@lambdatest.com للحصول على المزيد من المعلومات

No comments:

Post a Comment