Friday, June 14, 2024

شركة Quectel تحدث نقلة نوعية في مجال الاتصالات القصيرة المدى بإضافة خمس وحدات Wi-Fi وBluetooth جديدة إلى محفظتها

 

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Quectel Wireless Solutions العالمية المتخصصة في مجال حلول إنترنت الأشياء عن أحدث ابتكاراتها في مجال تكنولوجيا الاتصالات القصيرة المدى، إذ كشفت عن خمس وحدات مصممة لإحداث تغيير جذري في إنترنت الأشياء عن طريق الاتصال السلس عبر شبكات Wi-Fi وBluetooth، مقدمةً مستوى أداء وموثوقية وتنوع منقطع النظير، مما يسهم في تلبية الاحتياجات المتنوعة في مجال إنترنت الأشياء على مستوى العالم.


علّق Norbert Muhrer، رئيس شركة Quectel Wireless Solutions ومديرها الإستراتيجي، قائلاً: "نضع نصب أعيننا هدف إعادة رسم ملامح عالم تكنولوجيا الاتصالات القصيرة المدى بالاستعانة بهذه المجموعة المكونة من خمس وحدات مختلفة". "من شبكة Wi-Fi الفائقة السرعة إلى اتصال Bluetooth القوي، تحمل أحدث ابتكاراتنا وعودًا بتقديم مستوى أداء وموثوقية وتنوع منقطع النظير. فبفضل التصميمات الصغيرة المصممة خصوصًا لتلبية متطلبات التطبيقات المعنية بالأحجام، تعمل هذه الوحدات على تمكين حلول إنترنت الأشياء على مستوى العالم بغية الانطلاق إلى آفاق جديدة على صعيد الاتصال والكفاءة."


تعد FCS866R وFCE863R وحدتين تدعمان Wi-Fi 6 وBluetooth 5.2 عاليتي الأداء تتميزان بقدرات 2T2R، وتتوفران في صيغة LCC. وكلتا الوحدتين مثاليتان لاتصالات WLAN واتصالات Bluetooth، إذ إنهما توفران معدلات بيانات فائقة السرعة تصل إلى 1201 ميجابايت في الثانية. وبالنسبة للأبعاد، فهي 15.0 مم × 13.0 مم × 2.0 مم لوحدة FCS866R و15.0 مم × 13.0 مم × 2.2 مم لوحدة FCE863R، ومن ثَم تعمل كلتا الوحدتين على تقليل الحجم والتكلفة للمنتجات النهائية، وتلبية متطلبات التطبيقات المعنية بالحجم بشكل مثالي.


تم تصميم FCS866R بواجهة SDIO 3.0 موثوق بها لتوفير قدرة WLAN، إذ يمكن للوحدة نقل البيانات بطاقة منخفضة وسرعة عالية، على حين تستخدم FCE863R واجهة PCIe 1.1 لنقل قدرة WLAN لاسلكيًا بسرعة عالية وبطاقة منخفضة. كما يمكن لوحدة FCE863R دعم درجات حرارة التشغيل الصناعية من -40 إلى ما يقرب من +85 درجة مئوية.


أما FGS061N فهي وحدة تدعم Wi-Fi 6 وBluetooth 5.2 متوفرة في حزمة LGA. تعمل هذه الوحدة بموجب بروتوكول IEEE 802.11ax القياسي، وتدعم معدلات MCS 0–MCS 11 ضمن نطاق ترددي يبلغ 80 ميجاهرتز، مع دعم 1024QAM. إضافةً إلى ذلك، تتميز الوحدة بواجهة SDIO 3.0 موثوق بها، مما يضمن توفير قدرة WLAN بسلاسة.


وهناك أيضًا وحدة FC906A، وهي وحدة تدعم Wi-Fi 5 وBluetooth 5.2 قوية متوفرة بصيغة LCC. جرى تصميم هذه الوحدة لإنشاء اتصالات WLAN وBluetooth، وتعمل في وضع IEEE 802.11ac، كما تدعم معدلات من MCS 0–MCS 8 في قنوات بتردد 20 ميجاهرتز وMCS 0–MCS 9 في قنوات بتردد 40 ميجاهرتز و80 ميجاهرتز. وبفضل دعم 256QAM، فإنها تحقق معدل بيانات أقصى يصل إلى 433.3 ميجابايت في الثانية، مع ضمان التوافق أيضًا مع كل المعدلات المحددة في معايير IEEE 802.11a/b/g/n.


إن وحدة FC906A مزودة بواجهة SDIO 3.0 موثوق بها لتوفير قدرة WLAN، كما تتضمن مضخمات طاقة إرسال ومضخمات منخفضة الضوضاء بتردد 2.4 جيجاهرتز و5 جيجاهرتز. وبالنسبة لتقنية Bluetooth، فإنها تتوافق مع معايير Bluetooth 5.2، إذ تتضمن مضخم طاقة من الفئة 1 لنطاق موسع. بالإضافة إلى ذلك، فهي تدعم الاتصال المتزامن الممتد الموجه (eSCO) بغية تحسين جودة الصوت والقفز الترددي التكيفي (AFH) بغية تقليل تداخل التردد اللاسلكي.


وأخيرًا، تعد FCS945R وحدة ثنائية النطاق تدعم Wi-Fi 4 وBluetooth 5.2 مصممة لتوفير اتصالات WLAN وBluetooth. تعمل هذه الوحدة في وضع IEEE 802.11n، ويمكنها تحقيق معدل بيانات أقصى يصل إلى 150 ميجابايت في الثانية.  وبفضل تصميم LCC وحجم الحزمة الفائق الصغر البالغ 12.0 مم × 12.0 مم × 2.15 مم، تم تحسين FCS945R لتقليل الحجم والتكلفة، مما يلبي متطلبات التطبيقات المعنية بالحجم بشكل مثالي، كما يمكن لهذه الوحدة دعم درجات حرارة التشغيل الصناعية من -40 إلى +85 درجة مئوية.


تتوفر الوحدات الخمس إما في حزمة LCC أو LGA، وتضمن تقنية التركيب السطحي (SMT)، إلى جانب التصميم البسيط والحجم الصغير، إمكانية دمج كل الوحدات الخمس بسهولة في التطبيقات المقيدة بالحجم لتوفير اتصال موثوق به.


جرى تطوير وحدات إنترنت الأشياء من Quectel مع إيلاء اهتمام خاص لعامل الأمان. فبدءًا من بنية المنتج إلى تطوير البرمجيات الثابتة/البرمجيات، تُفعّل Quectel ممارسات ومعايير رائدة في الصناعة ينجم عنها تقليل الثغرات المحتملة بالاعتماد على جهات اختبار مستقلة خارجية، كما فعّلت ممارسات أمنية، مثل إنشاء ملفات قائمة مواد البرامج (SBOMs) وملفات تبادل استغلال الثغرات الأمنية (VEX)، فضلاً عن إجراء تحليل ثنائي للبرمجيات الثابتة في دورة حياة تطوير البرمجيات بأكملها.


يمكنك العثور على مزيد من المعلومات عن مجموعة الوحدات القصيرة المدى على موقع Quectel الإلكتروني.


نبذة عن Quectel


يدفعنا شغف Quectel لإرساء الأساس لعالم أكثر ذكاءً إلى تسريع وتيرة الابتكارات المتعلقة بإنترنت الأشياء، فنحن مؤسسة تولى اهتمامًا كبيرًا بالعملاء، كما أننا شركة عالمية في مجال حلول إنترنت الأشياء قوامها الدعم والخدمات المتميزة. إضافةً إلى ذلك، يتولى فريقنا العالمي المتنامي المكون من 5900 متخصص دفع عجلة الابتكار في الوحدات الخلوية ووحدات GNSS وWi-Fi وBluetooth فضلاً عن الهوائيات والخدمات.


استعانةً بمكاتبنا الإقليمية والدعم الذي نتلقاه على مستوى العالم، تكرس قيادتنا الدولية جهودها لتطوير إنترنت الأشياء والمساعدة في بناء عالم أكثر ذكاءً.


لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.quectel.com وLinkedIn وFacebook وX.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54053807/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1406202439954

جهات الاتصال

المسؤول الإعلامي: media@quectel.com

No comments:

Post a Comment