Monday, May 6, 2024

SLB OneSubsea وSubsea7 توقعان اتفاقية تعاون إستراتيجي طويل الأمد مع Equinor‏؛ بدء العمل في مشروعي Wisting وBay Du Nord


 توفر الاتفاقية إطارًا تعاقديًا للمشاركة المبكرة والأوثق طوال دورة المشروع لتحقيق قيمة أكبر من المشروعات المعقدة، ويبدأ العمل على الفور مع نضوج النطاق تحت سطح البحر لمشروعي Wisting وBay Du Nord.

 

‏(BUSINESS WIRE‏)-- أعلنت SLB ‏(رمزها في بورصة نيويورك‏: SLB‏) عن توقيع اتفاقية تعاون إستراتيجي جديدة طويلة الأجل بين شركة Equinor ASA وتحالف Subsea Integration Alliance‏ (والذي يضمّ شركتي OneSubsea™‎ وSubsea7‏). وتُمهّد الاتفاقية الطريق لبدء العمل الاستكشافي في مشروعي: حقل Wisting البحري قبالة النرويج ومشروع Bay Du Nord قبالة نيوفاوندلاند ولابرادور بكندا.

تمثل الاتفاقية، التي تم توقيعها اليوم في ستافنجر بالنرويج، طريقة عمل مبتكرة ومتكاملة. وهي تتيح التبادل المبكر للمعلومات، والابتكار التكنولوجي وغير ذلك من الفوائد التعاونية الحاسمة لإطلاق المزيد من المشروعات تحت سطح البحر من خلال إثبات جدواها الاقتصادية. وبناءً على خبرتهما كعضوين في تحالف Subsea Integration Alliance، تعمل هذه الاتفاقية أيضًا على تعزيز مكانة OneSubsea وSubsea7 كمقاولين موثوقين لشركة Equinor‏.

يقول Trond Bokn، نائب الرئيس الأول لتطوير المشروعات في Equinor‏، "تعمل شركة Equinor جاهدة لتحسين وتطوير مشروعي Wisting وBay du Nord‏. ونحن نرى أن اختيار المُورِّد في هذه المرحلة المبكرة يمثل طريقة جديدة للتعامل مع تطوير المشروع، وتصويتًا بالثقة بتحالف Subsea Integration Alliance‏. ونحن نتطلع إلى تطوير المفاهيم معًا، في عملية تركز على الربحية برؤية كاملة، وبجهود مشتركة لجعل هذه المشروعات الصعبة مجدية اقتصاديًا".

يقول Mads Hjelmeland، الرئيس التنفيذي لشركة OneSubsea‏: "لطالما كانت Equinor عميلاً مهمًا لأعمالنا وللتحالف. ونحن نفخر أيّما فخر بالشروع في هذا التعاون". "تؤكد اتفاقية اليوم على العلاقة القائمة على الثقة التي بنيناها على مدار سنوات عديدة وتُمكِّننا من مواصلة تعاوننا من خلال تشارُك الأهداف والقيم ومواءمتها، وتحسين الأداء والتعلم عبر المشروعات، وفتح آفاق الفرص الجديدة لتعزيز نتائج السلامة وإدارة المخاطر والاستدامة".

يقول John Evans‏، الرئيس التنفيذي لشركة Subsea7‏: "تتعاون Subsea7 مع Equinor منذ سنوات عديدة لتحسين التطورات الصعبة تحت سطح البحر بدءًا من حزمة الحلول لمشروع Snorre Expansion إلى تطوير مشروع Bacalhau المتكامل في البرازيل. ونحن نتطلع إلى توسيع هذه العلاقة وتعميقها بينما نعمل معًا لتعزيز القيمة أكثر وأكثر في مشروعي Wisting وBay du Nord‏".

تُمهِّد الاتفاقية الطريق أمام التعاون للبدء فورًا في إجراء دراسات مفاهيمية مشتركة مبكرة لمشروعين رئيسيين. وبموجب الاتفاقية نفسها، سيتم إسناد أي تنفيذ لعقود الهندسة والمشتريات والبناء والتركيب (EPCI) الناتجة للتحالف، وذلك في حال اتّخاذ قرار استثمار نهائي (FID‏).

يقع حقل Wisting في بحر بارنتس، قبالة شاطئ النرويج. ويقع مشروع Bay Du Nord على بُعد قرابة 500 كم شمال شرق سانت جونز ونيوفاوندلاند ولابرادور بكندا. وقد أتاح الجمع بين خبرات وتجارب وإمكانيات Equinor، وOneSubsea وSubsea7 المزيد من العمل الاستكشافي في كلا المشروعين، مع إمكانية فتح آفاق فرص إضافية على المدى القصير والمدى المتوسط.

نبذة عن SLB

SLB (رمزها في بورصة نيويورك: SLB‏) هي شركة تكنولوجيا عالمية تُحفِّز الابتكار في مجال الطاقة من أجل كوكب متوازن. ومع انتشار عملها في أكثر من 100 دولة وموظفيها الذين ينحدرون من جنسيات تمثل ضعف هذا العدد تقريبًا، نعمل يوميًا على ابتكارات مجال النفط والغاز، وتقديم الخدمات الرقمية على نطاق واسع، وإزالة الكربون من الصناعات، وتطوير وتوسيع نطاق أنظمة الطاقة الجديدة التي تعمل على تسريع تحول الطاقة. اكتشف المزيد على الموقع slb.com‏.

نبذة عن OneSubsea

تقود OneSubsea عصرًا جديدًا للاستثمارات تحت سطح البحر يستفيد من الابتكارات الرقمية والتكنولوجية لتحسين إنتاجية عملائنا من النفط والغاز، والتخلص من انبعاثات الكربون في العمليات تحت سطح البحر، وفتح الآفاق للقدرات الضخمة للحلول تحت سطح البحر لتسريع تحوّل الطاقة. وOneSubsea هو مشروع مشترك مدعوم من SLB، وAker Solutions‏، وSubsea7 ومقرها في أوسلو وهيوستن، ويعمل بها 10000 موظف حول العالم. اكتشف المزيد على الموقع onesubsea.slb.com‏.

نبذة عن تحالف Subsea Integration Alliance

Subsea Integration Alliance هو تحالف عالمي إستراتيجي بين شركتي OneSubsea وSubsea7‏، يجمع بين تخطيط تطوير الحقول، وتسليم المشروعات، ونماذج عقود الهندسة والمشتريات والبناء والتركيب (EPCI)، وحلول دورة الحياة الإجمالية ضمن مجموعة تقنيات وخدمات الأنشطة تحت سطح البحر الرائدة عالميًا. اكتشف المزيد على الموقع subseaintegrationalliance.com‏.

نبذة عن Equinor

تفضل بزيارة الموقعequinor.com

بيان تحذيري بخصوص البيانات الاستشرافية

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات استشرافية" بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الفيدرالية الأمريكية - أي بيانات بشأن المستقبل، وليس بشأن أحداث ماضية. غالبًا ما تحتوي مثل هذه البيانات على كلمات مثل "نتوقع"، و"قد"، و"يمكن"، و"نُقدِّر"، و"نعتزم"، و"نتوقع"، و"سوف"، و"محتمل"، و"متوقع"، وغيرها من الكلمات المماثلة. وتتناول البيانات الاستشرافية المسائل غير المؤكدة، بدرجات متفاوتة، مثل التوقعات أو التوقعات المتعلقة بنشر التقنيات والشراكات الجديدة لشركة SLB أو الفوائد المتوقعة منها؛ وبيانات حول الأهداف والخطط والتوقعات في ما يتعلق بالاستدامة والمسائل البيئية؛ والتنبؤات أو التوقعات المتعلقة بتحوّل الطاقة وتغيّر المناخ العالمي؛ والتحسينات في إجراءات التشغيل والتكنولوجيا. وهذه البيانات عُرضة لبعض المخاطر والشكوك، ومنها، على سبيل المثال لا الحصر، عدم القدرة على تحقيق أهداف صافي انبعاثات الكربون السلبية؛ وعدم القدرة على التعرف على الفوائد المقصودة من إستراتيجيات SLB أو مبادراتها أو شراكاتها؛ والمبادرات التشريعية والتنظيمية التي تتناول المسائل البيئية، بما في ذلك المبادرات التي تتناول تأثير تغيّر المناخ العالمي؛ وتوقيت أو استلام الموافقات والتصاريح التنظيمية؛ وغيرها من المخاطر والشكوك المُفصَّلة في أحدث نماذج SLB وهي ‎10-K و‎10-Q و‎8-K المُقدَّمة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. وإذا تحقق واحد أو أكثر من هذه المخاطر أو الشكوك أو غيرها (أو تغيّرت عواقب مثل هذا التطوّر)، أو إذا ثبت أن الافتراضات الأساسية غير صحيحة، فقد تختلف النتائج الفعلية ماديًا عن تلك التي ترد في بياناتنا الاستشرافية. ويقع تصريح البيانات الاستشرافية فقط اعتبارًا من تاريخ هذا البيان الصحفي، وتُنكر SLB أي نية أو التزام بالتحديث العلني لتلك البيانات أو مراجعتها، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :

https://www.businesswire.com/news/home/53970050/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

الاتصالات الإعلامية
Moira Duff
مديرة الاتصالات الخارجية في SLB
الهاتف: ‎+1 (713) 375-3407
البريد الإلكتروني: 
 media@slb.com

Tracey Miller
مديرة الاتصالات الخارجية للمجموعة في Subsea7
الهاتف: ‎+44 (0) 7786 262585
البريد الإلكتروني: 
 communications@subsea7.com

Jan Roger Moksnes
مدير الاتصالات في النرويج في Subsea7
الهاتف: ‎+47 51 72 56 25
البريد الإلكتروني: 
 janroger.moksnes@subsea7.com

المستثمرون
James R McDonald
النائب الأول لرئيس قسم علاقات المستثمرين وشؤون الصناعة في SLB
Joy V. Domingo
مدير علاقات المستثمرين في SLB
الهاتف: ‎+1 (713) 375-3535
البريد الإلكتروني: 
 investor-relations@slb.com

No comments:

Post a Comment