Tuesday, May 7, 2024

تعلن شركة Rimini Street عن النتائج المالية والتشغيلية للربع الأول من عام 2024


 (BUSINESS WIRE)--أعنت شركة .Rimini Street, Inc (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: RMNI)، وهي مزود عالمي لدعم البرامج والمنتجات والخدمات الشاملة للمؤسسات، ومزود دعم الطرف الثالث الرائد لبرامج Oracle وSAP، وشريك Salesforce وAWS، اليوم عن نتائج الربع الأول المالي المنتهي في 31 مارس 2024.


تحديد أبرز المؤشرات المالية للربع الأول من عام 2024


بلغت الإيرادات 106.7 مليون دولار للربع الأول من عام 2024، بزيادة قدرها 1.2٪ مقارنة بـ 105.5 مليون دولار لنفس الفترة من العام الماضي.


بلغت الإيرادات الأمريكية 53.8 مليون دولار للربع الأول من عام 2024، بزيادة قدرها 0.7% مقارنة بـ 53.4 مليون دولار لنفس الفترة من العام الماضي.


بلغت الإيرادات الدولية 52.9 مليون دولار للربع الأول من عام 2024، بزيادة قدرها 1.6% مقارنة بـ 52.1 مليون دولار لنفس الفترة من العام الماضي.


بلغت الإيرادات السنوية المتكررة 415.8 مليون دولار للربع الأول من عام 2024، بزيادة قدرها 1.8% مقارنة بـ 408.3 مليون دولار لنفس الفترة من العام الماضي.


بلغ عدد العملاء النشطين بدءًا من 31 مارس 2024 3,040 عميلاً، بزيادة قدرها 1.1% مقارنة بـ 3,007 عميل نشط بدءًا من 31 مارس 2023.


بلغ معدل الاحتفاظ بالإيرادات 89% للأشهر الاثني عشر اللاحقة المنتهية في 31 مارس 2024 و92% للفترة المماثلة المنتهية في 31 مارس 2023.


بلغت إيرادات الاكتتاب 103.9 مليون دولار، والتي شكلت 97.4% من إجمالي الإيرادات للربع الأول من عام 2024، مقارنة بإيرادات الاكتتاب البالغة 102.1 مليون دولار، والتي شكلت 96.8% من إجمالي الإيرادات لنفس الفترة من العام الماضي.


بلغ الهامش الإجمالي 59.8% للربع الأول من عام 2024 مقارنة بـ 62.7% لنفس الفترة من العام الماضي.


بلغت الإيرادات التشغيلية 3.4 مليون دولار للربع الأول من عام 2024 مقارنة بـ 10.7 ملايين دولار لنفس الفترة من العام الماضي.


بلغ الدخل التشغيلي غير المتوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا 8.8 ملايين دولار للربع الأول من عام 2024 مقارنة بـ 15.4 مليون دولار لنفس الفترة من العام الماضي.


بلغ صافي الدخل 1.3 مليون دولار للربع الأول من عام 2024 مقارنة بـ 5.6 ملايين دولار لنفس الفترة من العام الماضي.


بلغ صافي الدخل غير المتوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا 6.8 ملايين دولار للربع الأول من عام 2024 مقارنة بـ 10.4 ملايين دولار لنفس الفترة من العام الماضي.


بلغت الأرباح قبل الفائدة والضرائب والإهلاك واستهلاك الدين المعدلة للربع الأول من عام 2024 10.7 ملايين دولار مقارنة بـ 16.6 مليون دولار لنفس الفترة من العام الماضي.


بلغت الأرباح الأساسية والمخففة للسهم الواحد المنسوبة إلى المساهمين العاديين 0.01$ للربع الأول من عام 2024 مقارنة بـ 0.06$ لنفس الفترة من العام الماضي.


بلغت النقدية والاستثمارات قصيرة الأجل 129.0 مليون دولار أمريكي في 31 مارس 2024 مقارنة بـ 135.0 مليون دولار أمريكي في 31 مارس 2023.


الأحداث اللاحقة


في 30 أبريل 2024، أعادت الشركة تمويل تسهيلها الائتماني الأصلي، الذي كان لديه رصيد رئيسي مستحق قدره 70.9 مليون دولار، مع تسهيل ائتماني جديد مضمون لمدة خمس سنوات (يشار إليه هنا باسم "التسهيل الائتماني لعام 2024") يتكون من قرض لأجل بقيمة 75.0 مليون دولار وخط ائتمان متجدد بقيمة 35.0 مليون دولار. بالنسبة للقرض لأجل، لدى الشركة خيار أسعار الفائدة بين (أ) سعر التمويل لليلة واحدة و(ب) السعر الأساسي (كما هو محدد في التسهيل الائتماني لعام 2024)، في كل حالة بالإضافة إلى الهامش المطبق. يعتمد الهامش المطبق على نسبة الرافعة المالية الإجمالية الموحدة للشركة (كما هو محدد في التسهيل الائتماني لعام 2024) وما إذا كانت الشركة تختار سعر التمويل لليلة واحدة (يتراوح من 2.75% إلى 3.5%) أو المعدل الأساسي (يتراوح من 1.75% إلى 2.5%). يحمل خط الائتمان المتجدد فائدة على الجزء غير المستخدم من خط الائتمان بمعدلات تتراوح من 25 إلى 40 نقطة أساس، اعتمادًا على نسبة الرافعة المالية الإجمالية الموحدة للشركة. الحد الأدنى السنوي للمدفوعات الأساسية على مدى فترة الخمس سنوات للتسهيل الائتماني لعام 2024 هو 5%، و5%، و7.5%، و7.5%، و10% على التوالي، مع استحقاق الرصيد المتبقي في نهاية المدة الأصلية. قادت Capital One التمويل الذي شمل المقرضين US Bank وTD Bank.


بعد انتهاء ربع السنة وتعيين مديرنا العام الجديد لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، Martyn Hoogakker، الذي انضم إلينا من شركة Adobe، أعلنا عن تعيين مدير الإيرادات الجديد لدينا، Steven Hershkowitz، الذي انضم إلينا بعد اتباع إستراتيجية مبيعات واسعة النطاق و خبرة قيادية مع HP وCisco وشركات أخرى.


تحديد أبرز معالم التشغيل للربع الأول من عام 2024


الإعلان عن العملاء الممثلين الجدد الذين تحولوا إلى، أو العملاء الحاليين الذين قاموا بتوسيع اتفاقياتهم مع Rimini Street، بما في ذلك:


شركة Nexen Corporation، وهي شركة عالمية لتصنيع قطع غيار السيارات ومزودة للخدمات اللوجستية، التي قامت باختيار ™Rimini Support لشركة SAP.


GES، وهي مزوّد عالمي لإنتاج المعارض التجارية، اختارت برنامج Rimini Support™ لـ Oracle EBS للحصول على الدعم الشامل.


الإعلان عن إطلاق Rimini Custom™، وهو عرض جديد لدعم البرامج يوسع خدمات Rimini Street الحائزة على جوائز إلى نطاق أوسع من برامج المؤسسات.


الإعلان عن تعيين العميل السابق لشركة Rimini Street والمدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات الحائز على جوائز، Trude Van Horn، في منصب رئيس قسم المعلومات: شركة Rimini Street تُعيّن Gertrude Van Horn في منصب رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات.


الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للنمو المستمر للأعمال في اليابان: تحتفل Rimini Street Japan بمرور 10 أعوام من خدمة العملاء الاستثنائية والنجاح الإقليمي.


مشاركة نتائج استطلاع Foundry Oracle Database، "القوى التي تقود مستقبل خريطة طريق Oracle Database"، والتي سلطت الضوء على أن معظم العملاء راضون عن إصداراتهم الحالية ولكنهم مهتمون بالتكلفة والجهد والترقيات المطلوبة للحفاظ على استثماراتهم الحالية ودعمها.


أتممت أكثر من 8,100 حالة دعم وقدمت أكثر من 42,000 تحديث ضريبي وقانوني وتنظيمي للعملاء في 29 دولة، مع تحقيق معدل متوسط لرضا العملاء عن خدمات تقديم الدعم والتأهيل للشركة يزيد عن 4.9 من 5.0 (حيث يعتبر 5.0 ممتازًا).


معترف بها بجوائز ثقافية مرموقة بما في ذلك شهادات "Great Place to Work©" في فرنسا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية للعام الثاني على التوالي، والمرتبة الثامنة على مستوى الدولة من قِبل Best Workplaces™ Korea.


الترحيب بالعام الثالث لبرنامج RMNI LOVE Grant، واختيار لندن كمدينة مضيفة لعام 2024.


توقعات الأعمال لعام 2024


تواصل الشركة تعليق التوجيهات حتى يكون هناك المزيد من الوضوح حول التأثيرات الناجمة عن نشاط التقاضي الحالي أمام المحاكم الفيدرالية الأمريكية في التقاضي المستمر للشركة مع Oracle.


معلومات البث الشبكي والمكالمات الجماعية


ستستضيف Rimini Street مكالمة جماعية عبر الهاتف وبثًا عبر الإنترنت لمناقشة نتائج الربع الأول من عام 2024 وربما اختيار التعليق على الأداء حتى الآن للربع الثاني من عام 2024 في الساعة 5:00 مساءً بالتوقيت الشرقي / 2:00 ظهرًا بتوقيت المحيط الهادئ في 2 مايو 2024. سيكون البث المباشر للحدث متاحًا على موقع علاقات المستثمرين في Rimini Street على الرابط الخاص بفعاليات Rimini Street IR ومباشرة عبر رابط البث الشبكي. يمكن للمشاركين في المكالمة الهاتفية الوصول إلى المؤتمر عن طريق الاتصال بالرقم 1-800-836-8184. ستكون إعادة البث عبر الإنترنت متاحة لمدة عام واحد بعد الحدث.


استخدام الشركة للتدابير المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا


يحتوي هذا البيان الصحفي على بعض "التدابير المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا". لا تستند التدابير المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا إلى مجموعة شاملة من القواعد أو المبادئ المحاسبية. تُكمِّل هذه المعلومات غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا مقياس الأداء وليس المقصود منها تمثيله وفقًا للإفصاحات التي تتطلبها المبادئ المحاسبية المقبولة عمومًا في الولايات المتحدة، أو مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا. ينبغي النظر في التدابير المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا بالإضافة إلى التدابير المالية المحددة وفقًا لمبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا وليس كبديل عنها أو متفوقة عليها. تم تضمين التوفيق بين مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا والنتائج غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا في الجداول المالية ضمن هذا البيان الصحفي. يُقدم تحت عنوان "حول التدابير المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا وبعض المقاييس الرئيسية" وصفًا وشرحًا لمقاييسنا المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا.


يتم توفير التسويات بين التدابير المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا الواردة في هذا البيان الصحفي مع التدابير المالية المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا بشكل مباشر في الجداول المالية المدرجة في نهاية هذا البيان الصحفي. يتم أيضًا تضمين شرح لهذه التدابير، ولماذا نعتقد أنها ذات مغزى وكيف يتم حسابها تحت عنوان "حول التدابير المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا وبعض المقاييس الرئيسية".


حول شركة .Rimini Street, Inc


شركة .Rimini Street, Inc (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: RMNI)، وهي إحدى شركات Russell 2000®، هي مزود عالمي لدعم البرامج والمنتجات والخدمات الشاملة للمؤسسات، ومزود دعم الطرف الثالث الرائد لبرامج Oracle وSAP وشريك Salesforce وAWS. تعمل الشركة على مستوى العالم وتقدم مجموعة شاملة من الحلول الموحدة لتشغيل التطبيقات المؤسسة وقواعد البيانات والبرمجيات التكنولوجية وإدارتها ودعمها وتخصيصها وتهيئتها وتوصيلها وحمايتها ورصدها وتحسينها، وتمكن العملاء من تحقيق نتائج أعمال أفضل، وتقليل التكاليف كثيرًا وإعادة تخصيص الموارد لتحقيق الابتكار. حتى الآن، اعتمدت أكثر من 5,500 شركة من شركات Fortune 500 وFortune Global 100 وشركات السوق المتوسطة والقطاع العام وغيرها من المؤسسات من مجموعة واسعة من الصناعات على Rimini Street باعتبارها المزود الموثوق لحلول برمجيات المؤسسات. لمعرفة المزيد، ترجى زيارة riministreet.com, والتواصل مع Rimini Street على Twitter، وInstagram، وFacebook، وLinkedIn. ‏(IR-RMNI)


البيانات التطلعية


بعض البيانات المدرجة في هذا المنشور ليست حقائق تاريخية ولكنها بيانات تطلعية لأغراض أحكام الملاذ الآمن بموجب قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة الأمريكية لعام 1995. عادة ما تكون البيانات التطلعية مصحوبة بكلمات مثل "توقع"، "صدق"، "استمر"، "يمكن"، "حاليًا"، "تقدير"، "احتمال"، "مستقبل"، "نية"، "قد"، "سوف"، "نظرة مستقبلية"، "خطة"، "ممكن"، "محتمل"، "تنبؤ"، "مشروع"، "يبدو"، "يسعى"، "يجب"، "ربما"، "يمكن" أو كلمات أو عبارات أو تعبيرات أخرى مماثلة. تتضمن هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بتوقعاتنا للأحداث المستقبلية والفرص المستقبلية والتوسع العالمي ومبادرات النمو الأخرى واستثماراتنا في مثل هذه المبادرات. تستند هذه البيانات إلى افتراضات متغايرة وإلى التوقعات الحالية للإدارة وليست تنبؤات بالأداء الفعلي، كما أنها ليست بيانات للحقائق التاريخية. تخضع هذه البيانات لعدد من المخاطر ونقاط عد يقين متعلقة بأعمال مؤسسةRimini Street، وقد تختلف النتائج الفعلية جوهريًا. تشمل هذه المخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر، التطورات السلبية والتكاليف المرتبطة بالدفاع عن الدعاوى القضائية المعلقة أو أي دعوى قضائية جديدة، بما في ذلك التصرف في طلبات الاستئناف المعلقة وأي مطالبات جديدة؛ والنفقات الإضافية التي سيتم تكبدها من أجل الامتثال للأوامر القضائية ضد بعض ممارساتنا التجارية وتأثيرها على إيرادات وتكاليف الفترة المستقبلية؛ والتغييرات في بيئة الأعمال التي تعمل فيها Rimini Street، بما في ذلك تأثير أي اتجاهات اقتصادية ركودية وتغيرات في أسعار صرف العملات الأجنبية، فضلاً عن الظروف المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة التي تؤثر على الصناعة التي نعمل فيها والصناعات التي يعمل فيها عملاؤنا؛ وتطور إدارة برامج المؤسسة ومشهد الدعم وقدرتنا على جذب العملاء والاحتفاظ بهم وتعظيم حجم قاعدة عملائنا بشكل أكبر؛ والمنافسة الكبيرة في صناعة خدمات دعم البرمجيات؛ واعتماد العملاء لمجموعتنا الموسعة من المنتجات والخدمات والمنتجات والخدمات التي نتوقع تقديمها؛ وقدرتنا على الحفاظ على نمو الإيرادات أو الربحية أو تحقيقهما، وإدارة تكلفة الإيرادات والتنبؤ الدقيق بالإيرادات؛ وتقديرات إجمالي السوق الذي يمكن التعامل معه وتوقعات مدخرات العملاء مقارنة باستخدام مقدمي الخدمة الآخرين؛ وتقلب التوقيت في دورة مبيعاتنا؛ والمخاطر المتعلقة بمعدلات الاحتفاظ، بما في ذلك قدرتنا على التنبؤ بدقة بمعدلات الاحتفاظ؛ وفقدان واحد أو أكثر من أعضاء فريق الإدارة لدينا؛ وقدرتنا على جذب موظفين مؤهلين إضافيين والاحتفاظ بهم، بما في ذلك موظفي المبيعات، والاحتفاظ بالموظفين الرئيسيين؛ وتحديات إدارة النمو بشكل مربح؛ وحاجتنا وقدرتنا على جمع تمويل إضافي للأسهم أو الديون بشروط مواتية وقدرتنا على توليد تدفقات نقدية من العمليات للمساعدة في تمويل زيادة الاستثمار في نمونا؛ والمخاطر المرتبطة بالعمليات العالمية؛ وقدرتنا على منع الوصول غير المصرح به إلى أنظمة تكنولوجيا المعلومات لدينا وغيرها من تهديدات الأمن السيبراني، وحماية المعلومات السرية لموظفينا وعملائنا والامتثال للوائح الخصوصية؛ وقدرتنا على الحفاظ على نظام فعال للرقابة الداخلية على التقارير المالية؛ وقدرتنا على الحفاظ على علامتنا التجارية وملكيتنا الفكرية وحمايتها وتعزيزها؛ والتغييرات في القوانين واللوائح، بما في ذلك التغييرات في قوانين الضرائب أو النتائج غير المواتية للمواقف الضريبية التي نتخذها، أو فشلنا في إنشاء احتياطيات ضريبية كافية؛ وتأثير المسائل البيئية والاجتماعية والإدارية (ESG)؛ والتزامات خدمة الديون المستمرة الخاصة بتسهيلاتنا الائتمانية والتعهدات المالية والتشغيلية المتعلقة بأعمالنا ومخاطر أسعار الفائدة ذات الصلة، بما في ذلك عدم اليقين من الانتقال إلى سعر التمويل لليلة واحدة أو معايير أسعار الفائدة الأخرى؛ ومدى كفاية النقد وما في حكمه لتلبية متطلبات السيولة لدينا؛ ومقدار وتوقيت عمليات إعادة الشراء، إن وجدت، بموجب برنامج إعادة شراء الأسهم لدينا وقدرتنا على تعزيز قيمة المساهمين من خلال هذا البرنامج؛ وعدم اليقين بشأن القيمة طويلة الأجل للأوراق المالية الخاصة بشركة Rimini Street؛ والأحداث الكارثية التي تعطل أعمالنا أو أعمال عملائنا؛ وتلك التي تمت مناقشتها تحت عنوان "عوامل الخطر" في تقرير Rimini Street ربع السنوي وفقًا للنموذج 10-Q المقدم في 2 مايو 2024، وكما يتم تحديثه من وقت لآخر من خلال التقارير السنوية المستقبلية لشركة Rimini Street وفقًا للنموذج 10-K، والتقارير ربع السنوية وفقًا للنموذج 10-Q، والتقارير الحالية في النموذج 8-K، وغيرها من الملفات المقدمة من Rimini Street لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة. بالإضافة إلى ذلك، توفر البيانات التطلعية توقعات مؤسسة Rimini Street أو خططها أو تنبؤاتها للأحداث والرؤى المستقبلية اعتبارًا من تاريخ هذا المنشور. تتوقع مؤسسة Rimini Street أن الأحداث والتطورات اللاحقة ستؤدي إلى تغيير تقييمات مؤسسة Rimini Street. ومع ذلك، في حين أن مؤسسة Rimini Street قد تختار تحديث هذه البيانات التطلعية في وقت ما مستقبلاً، إلا أن مؤسسة Rimini Street تخلي مسؤوليتها تحديدًا عن أي التزام للقيام بذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون. لا ينبغي الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات شركة Rimini Street اعتبارًا من أي تاريخ لاحق لتاريخ هذا المنشور.


لتزويد المستثمرين وغيرهم بمعلومات إضافية فيما يتعلق بنتائج Rimini Street، قمنا بالكشف عن التدابير المالية التالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً وبعض المقاييس الرئيسية. لقد وصفنا أدناه العملاء النشطين، والإيرادات السنوية المتكررة ومعدل الاحتفاظ بالإيرادات، وكل منها مقياس تشغيلي رئيسي لأعمالنا. بالإضافة إلى ذلك، فقد أفصحنا عن التدابير المالية التالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا: الدخل التشغيلي غير المتوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا، وصافي الدخل غير المتوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا، والأرباح قبل الفائدة والضرائب والإهلاك واستهلاك الدين، والأرباح قبل الفائدة والضرائب والإهلاك واستهلاك الدين المعدلة والفواتير. قدمت Rimini Street في الجداول أعلاه تسوية لكل إجراء مالي غير متوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا والمستخدم في إصدار الأرباح هذا مع الإجراء المالي الأكثر قابلية للمقارنة بشكل مباشر مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا. نظرًا لبدل التقييم لأصولنا الضريبية المؤجلة، لم تكن هناك أي آثار ضريبية مرتبطة بأي من تعديلاتنا غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا. ويرد أدناه وصف لهذه التدابير المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا.


الغرض الأساسي من استخدام التدابير غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا هو توفير معلومات تكميلية تعتقد الإدارة أنها قد تكون مفيدة للمستثمرين ولتمكين المستثمرين من تقييم نتائجنا بنفس الطريقة التي تتبعها الإدارة. نقدم أيضًا التدابير المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا لأننا نعتقد أنها تساعد المستثمرين في مقارنة أدائنا عبر فترات إعداد التقارير على أساس ثابت، بالإضافة إلى مقارنة نتائجنا بنتائج الشركات الأخرى، من خلال استبعاد العناصر التي لا نعتقد أنها تشير إلى أدائنا التشغيلي الأساسي. على وجه التحديد، تستخدم الإدارة هذه التدابير غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا كمقاييس للأداء التشغيلي؛ ولإعداد ميزانيتنا التشغيلية السنوية؛ ولتخصيص الموارد لتعزيز الأداء المالي لأعمالنا؛ ولتقييم فعالية إستراتيجيات أعمالنا؛ ولتوفير الاتساق والقابلية للمقارنة مع الأداء المالي السابق؛ ولتسهيل مقارنة نتائجنا مع نتائج الشركات الأخرى، التي يستخدم الكثير منها تدابير مالية مماثلة غير متوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا لتكملة نتائج مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا؛ وفي الاتصالات مع مجلس إدارتنا فيما يتعلق بأدائنا المالي. ومع ذلك، يجب أن يدرك المستثمرون أنه ليست كل الشركات تحدد هذه التدابير غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا باستمرار.


تمثل الفواتير التغيير في الإيرادات المؤجلة للفترة الحالية بالإضافة إلى الإيرادات للفترة الحالية.


العميل النشط هو كيان متميز يشتري خدماتنا لدعم منتج معين، بما في ذلك شركة أو مؤسسة تعليمية أو حكومية أو وحدة أعمال لشركة. على سبيل المثال، نحن نعتبر عميلين نشطين منفصلين عندما يتم تقديم الدعم لمنتجين مختلفين لنفس الكيان. نعتقد أن قدرتنا على توسيع عملائنا النشطين هي مؤشر على نمو أعمالنا، ونجاح أنشطة المبيعات والتسويق لدينا، والقيمة التي تجلبها خدماتنا لعملائنا.


الإيرادات المتكررة السنوية هي مبلغ إيرادات الاكتتاب المعترف بها خلال الربع المالي ومضروبة في أربعة. وهذا يعطينا مؤشرًا على الإيرادات التي يمكن تحقيقها في فترة الاثني عشر شهرًا التالية من قاعدة عملائنا الحاليين على افتراض عدم حدوث أي إلغاءات أو تغييرات في الأسعار خلال تلك الفترة. لا تشمل إيرادات الاكتتاب أي إيرادات غير متكررة، والتي كانت ضئيلة حتى الآن.


معدل الاحتفاظ بالإيرادات هي إيرادات الاشتراك الفعلية (المعتمدة على الدولار) المعترف بها على مدار فترة 12 شهرًا من العملاء الذين كانوا عملاء في اليوم السابق لبدء فترة الـ 12 شهرًا، مقسومة على إيراداتنا السنوية المتكررة اعتبارًا من اليوم السابق لبداية فترة الـ 12 شهرًا.


الدخل التشغيلي غير المتوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا هو الدخل التشغيلي المعدل لاستبعاد: تكاليف التقاضي والمستردات ذات الصلة، وصافي مصروفات التعويض على أساس الأسهم وتكاليف إعادة التنظيم. وتناقش الاستثناءات بمزيد من التفصيل أدناه.


صافي الدخل غير المتوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا هو صافي الدخل المعدل لاستبعاد: تكاليف التقاضي والمستردات ذات الصلة، وصافي مصروفات التعويض على أساس الأسهم وتكاليف إعادة التنظيم. وتناقش هذه الاستثناءات بمزيد من التفصيل أدناه.


على وجه التحديد، تستبعد الإدارة البنود التالية من تدابيرها المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا، حسب الاقتضاء، للفترات المعروضة:


صافي تكاليف التقاضي والمبالغ المستردة ذات الصلة: تتعلق تكاليف التقاضي ومستردات التأمين والاستئناف المرتبطة بها بالتكاليف الخارجية لأنشطة التقاضي. تعكس هذه التكاليف والمبالغ المستردة التقاضي المستمر الذي نشارك فيه، ولا تتعلق بالعمليات اليومية أو أعمالنا الأساسية لخدمة عملائنا.


مصاريف التعويض على أساس المخزون: تتضمن إستراتيجيتنا للتعويض استخدام التعويض القائم على الأسهم لجذب الموظفين والاحتفاظ بهم. تهدف هذه الإستراتيجية بشكل أساسي إلى مواءمة مصالح الموظفين مع مصالح المساهمين لدينا وتحقيق الاحتفاظ بالموظفين على المدى الطويل. ونتيجة لذلك، تختلف نفقات التعويض على أساس الأسهم لأسباب لا علاقة لها عمومًا بالقرارات التشغيلية في أي فترة معينة.


تكاليف إعادة التنظيم: تتكون التكاليف في المقام الأول من تكاليف إنهاء الخدمة المرتبطة بخطة إعادة تنظيم الشركة.


الأرباح قبل الفائدة والضرائب والإهلاك واستهلاك الدين هي صافي الدخل المعدل لاستبعاد: مصاريف الفوائد وضرائب الدخل ومصروفات الإهلاك واستهلاك الدين.


الأرباح قبل الفائدة والضرائب والإهلاك واستهلاك الدين المعدلة هي الأرباح قبل الفائدة والضرائب والإهلاك واستهلاك الدين المعدلة لاستبعاد: تكاليف التقاضي والمبالغ المستردة ذات الصلة، وصافي مصاريف التعويضات القائمة على الأسهم وتكاليف إعادة التنظيم، كما نوقش أعلاه.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53970609/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0605202439145

جهات الاتصال

الاتصال بعلاقات المستثمرين

Dean Pohl

.Rimini Street, Inc

+1 925 523-7636

dpohl@riministreet.com


الاتصال بالعلاقات الإعلامية

Janet Ravin

.Rimini Street, Inc

+1 702 285-3532

pr@riministreet.com



No comments:

Post a Comment