Wednesday, May 8, 2024

RevBits تجتاح جوائز InfoSec العالمية لمجلة الدفاع السيبراني عبر ثماني فئات خلال مؤتمر RSA لعام 2024


 

فاز مزود حلول الأمن السيبراني RevBits بجوائز متعددة في جوائز InfoSec العالمية السنوية الثانية عشرة في أحد أفضل مؤتمرات الأمن السيبراني لهذا العام - RSA 2024


(BUSINESS WIRE)--تواصل شركة RevBits، الفائزة في ثماني فئات في جوائز InfoSec العالمية لمجلة الدفاع السيبراني (CDM) لعام 2024، تعزيز حالة حلول الأمن السيبراني. تم تسليم الجوائز من قِبل مجلة CDM، المجلة الرائدة في مجال أمن المعلومات الإلكترونية في الصناعة، خلال مؤتمر RSA لعام 2024 في سان فرانسيسكو.


يسر RevBits أن تكون حائزة على ثماني جوائز في فئات متعددة.


الجوائز على مستوى الشركة:


اختيار المحرر /شركة الأمن السيبراني


RevBits


اختيار المحرر / رئيس قسم التكنولوجيا


Mucteba Celik، كبير موظفي التكنولوجيا، RevBits


الجوائز على مستوى المنتج:


شركة Hot | الكشف والاستجابة الموسعة (XDR)


منصة RevBits للاستخبارات السيبرانية


قائد السوق | الأمن القائم على الخداع


تقنية الخداع من RevBits


اختيار المحرر | أمن نقطة النهاية


أمن نقطة النهاية والكشف عن نقطة النهاية والاستجابة لها من RevBits


شركة Hot | إدارة الوصول المتميز


إدارة الوصول المتميز من RevBits


الأكثر ابتكارًا | أمن البريد الإلكتروني وإدارته


أمن البريد الإلكتروني من RevBits


أفضل منتج | الثقة الصفرية


شبكة أمان الثقة الصفرية من RevBits


"يشرفنا أن نحصل على التقدير عبر مجموعة الحلول الكاملة لدينا ولشركتنا ومدير التكنولوجيا الموقر، Mucteba Celik. قال David Schiffer، الرئيس التنفيذي لشركة RevBits، إن سوق الأمن السيبراني تنافسي للغاية مع البائعين الأقوياء، لذلك يمكن أن يكون الفوز بالجوائز تحديًا لأي مزود. يعد هذا الاعتراف من CDM خلال RSA أمرًا ممتعًا للغاية - فهو يؤكد أن البحث والتطوير والتصميم الذي نضعه في حلولنا لا مثيل له في السوق. شعار شركتنا المستخدم في إعلاناتنا هو " العمل معنا حلم كل كبار مسؤولي أمن المعلومات"، ومن دواعي سرورنا أن نعرف أنه حقيقة واقعة أيضًا".


قال Mucteba Celik، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا: "نحن نركز باستمرار على الابتكار". "كان مفهومنا منذ البداية هو تقديم حلول متقدمة للسوق وعملائنا تغطي جميع نواحي التهديد الرئيسية. يتعامل مسؤولو الأمن السيبراني مع المهاجمين المتربصين يوميًا؛ ونريد تقديم الأدوات التي يحتاجونها لكشف العدو ومنعه وهزيمته، ومجموعة حلول RevBits تفعل ذلك تمامًا".


حول RevBits

RevBits هي شركة رائدة في مجال الأمن السيبراني تقدم مستويات جديدة من معدل الذكاء الأمني، باستخدام التحليل السلوكي والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، من خلال منصة RevBits للذكاء السيبراني (CIP). RevBits CIP هي منصة قابلة للتوسيع يمكن توصيلها بالعديد من منصات إدارة السجلات والأمن. تتيح لوحة المعلومات المدمجة، أو تطبيق الهاتف المحمول، لمسؤول أمن المعلومات (CISO) رؤية حالة جميع المكونات المهمة ضمن الدفاع السيبراني الخاص بهم.


تعمل RevBits على إزالة الفجوات الأمنية بين المنتجات المنعزلة التي لا يمكنها دمج أو ربط أو تحليل التنبيهات أو السجلات أو الأحداث أو تحليلات السلوك غير ذات الصلة. تتضمن تقنية RevBits الحاصلة على براءة اختراع وحدات الأمن السيبراني الأفضل في فئتها وتوفر حماية فائقة من خلال العمل معًا بسلاسة.


يقع المقر الرئيسي لشركة RevBits في مينولا، بنيويورك ولديها مكاتب في برينستون، في نيوجيرسي؛ وبوسطن، في ماساتشوستس؛ وهيوستن، في تكساس؛ وأنتويرب، في بلجيكا؛ ولندن، في إنجلترا. لمزيد من المعلومات حول RevBits، ترجى زيارة https://www.revbits.com/about.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0805202439198

جهات الاتصال

Neal Hesterberg

نائب رئيس تطوير الأعمال

Neal.hesterberg@revbits.com


No comments:

Post a Comment