Monday, May 6, 2024

Parse Biosciences تطلق منتجات التنميط المناعي للخلايا الفردية

 تتيح منتجات التنميط BCR وTCR الجديدة ذات الخلية الواحدة التنميط المناعي على نطاق غير مسبوق

(Business Wire)--أعلنت اليوم Parse Biosciences، المزود الرائد لحلول تسلسل الخلايا المفردة التي يمكن الوصول إليها والقابلة للتطوير، عن توفر Evercode ™ BCR وتوسيع خط منتج EverCode ™ TCR الحالي. يوسع حل BCR الجديد والتحديثات لخط منتج TCR الحالي محفظة الخلايا الفردية الخاصة بـ Parse وسيمكن الباحثين من دراسة مخزون المناعة بدقة وحجم غير مسبوقين.

يسمح Evercode BCR للباحثين بالتقاط تسلسل مستقبلات الخلايا B‏ (BCR) مع التعبير الجيني من نفس الخلايا. بينما تكافح الأدوات الحالية لالتقاط التنوع الهائل في مخزون BCR، تقدم Evercode BCR طفرة من خلال قياس تسلسلات BCR المقترنة (كل من السلاسل الثقيلة والخفيفة) في ما يصل إلى مليون خلية في تجربة واحدة. يتيح هذا النهج القابل للتطوير تخصيص أنماط استنساخ BCR لمختلف الأنواع الفرعية للخلايا البائية وحالات التنشيط، مما يوفر دقة غير مسبوقة ويطلق العنان لقدرات جديدة في اكتشاف الأجسام المضادة.

وسعت Parse أيضًا خط إنتاج Evercode TCR لتمكين اكتشاف بروتينات TCR في الفئران والبشر وتحسين الأداء بشكل كبير. توفر هذه التحديثات حساسية محسنة لكل من التعبير الجيني واكتشاف TCR وتستند إلى الإصدار الأخير من كيمياء الإصدار 3 لمنتجها الرئيسي، Evercode Whole Transcriptome.

يتوافق كل من Evercode BCR وTCR مع التثبيت، مما يتيح للباحثين تثبيت العينات وتخزينها عند وصولها ثم تجميع العينات لاحقًا معًا في تجربة واحدة. وهذا يتيح دورات زمنية وتجارب إنتاجية أعلى، مع تقليل أي تأثيرات دفعة محتملة بين العينات.

قال المؤسس المشارك لشركة Parse Biosciences والمدير التنفيذي للتكنولوجيا Charlie Roco: "إن زيادة عدد الخلايا وأرقام العينات أمر بالغ الأهمية لتحقيق نتائج مؤثرة في التنميط المناعي للخلية الواحدة". "نحن متحمسون للقدرات الجديدة التي سيحصل عليها الباحثون مع هذه الحلول وتزويدهم بالمقياس الذي لا مثيل له المطلوب للكشف عن التنوع الهائل في نظام المناعة التكيفي".

سيقوم أعضاء فريق Parse بالكشف عن تفاصيل إضافية حول Evercode BCR وتحديثات Evercode TCR في الاجتماع السنوي القادم لجمعية المناعة الأمريكية (AAI) في شيكاغو يوم الأحد 5 مايو في الساعة 10:45 صباحًا في مسرح ورشة العمل رقم 1، القاعة F1.

حول Parse Biosciences

تُعد شركة Parse Biosciences شركة عالمية متخصصة في علوم الحياة وتتمثل مهمتها في تسريع التقدم في مجال صحة الإنسان والبحث العلمي. تمكِّن الشركة الباحثين من إجراء تحليل البيانات أحادية الخلية بمقياس وسهولة غير مسبوقين، وقد أتاح نهجها الرائد اكتشافات غير مسبوقة في علاج السرطان وإصلاح الأنسجة والعلاج بالخلايا الجذعية وأمراض الكلى والكبد ونمو الدماغ والجهاز المناعي.

تأسست Parse على أساس تقنية تحويلية تم اختراعها في جامعة واشنطن، وقد جمعت أكثر من 100 مليون دولار وتستخدم في ما يقرب من 2,000 مختبر في جميع أنحاء العالم. وتشمل محفظتها المتنامية من المنتجات Evercode Whole Transcriptome وEvercode TCR وEvercode BCR وCRISPR Detect وGene Capture وأداة برمجية لتحليل البيانات.

افتتحت شركة Parse Biosciences مؤخرًا والتي يقع مقرها الرئيسي في سياتل، بمنطقة ساوث ليك يونيون النابضة بالحياة في واشنطن، مقرًا مساحته 34,000 قدم مربع ومختبرًا حديثًا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Jay Roberts،‏ SRPR
jay@shevrushpr.com 917.696.2142 |

No comments:

Post a Comment