Tuesday, May 7, 2024

شركة NetApp تعين Dallas Olson، قائد عمليات نمو السوق والإيرادات، في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية

 

(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة NetApp (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NTap)، وهي شركة البنية التحتية للبيانات الذكية، اليوم عن تعيين Dallas Olson في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للشؤون التجارية للشركة، والذي يقدم تقاريره مباشرة إلى رئيس NetApp‏، César Cernuda. يتمتع Olson بخبرة تزيد عن 25 عامًا في بناء فرق عالية الأداء مسؤولة عن التخطيط والعمليات والتمكين والمشاركة وإستراتيجيات الدخول إلى السوق.


بصفته مديرًا تنفيذيًا للمبيعات في NetApp، سيشرف Olson على إستراتيجية المبيعات التي تقود نمو الأعمال في المجالات الرئيسية بما في ذلك الذكاء الاصطناعي وKeystone من خلال فرق متخصصة، وتعزيز التواجد في السوق، وتحسين نماذج المبيعات، وتعزيز الشراكات الإستراتيجية، ودعم نهج يركز على العملاء، ودفع المبادرات للحفاظ على مكانة NetApp كشركة رائدة في السوق تستعد للنمو المتسارع.


وقال César Cernuda، رئيس شركة NetApp: "يسعدنا انضمام Dallas إلى NetApp في وقت تشهد فيه الشركة زخمًا حيث نعمل على تمكين المؤسسات من جعل البنية التحتية للبيانات الخاصة بها ذكية من خلال تخزين بيانات موحد مصمم للابتكار في عصر الذكاء الاصطناعي". "إن إنجازات Olson السابقة في تعزيز التسارع عالي الأداء للشركات متعددة الجنسيات، وقيادته الماهرة في توجيه المؤسسات الكبيرة من خلال التحولات المضطربة في السوق، وسجله الحافل في قيادة النمو ثلاثي الأرقام لفرقه تجعله المرشح المثالي لتقديم قيمة استثنائية لعملائنا".


في الآونة الأخيرة، قاد Olson إستراتيجية الذهاب إلى السوق العالمية وعمليات الإيرادات لشركة Cisco. قبل هذا المنصب، شغل أولسون منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة Cisco ونائب الرئيس للأمريكتين حيث كان مسؤولاً عن الإستراتيجية والتخطيط والعمليات والتمكين والمشاركة وجهود الوصول إلى السوق. وقبل ذلك، شغل العديد من الأدوار القيادية داخل شركة Cisco، بما في ذلك قيادة الإستراتيجية والتخطيط لمجموعتها التجارية الأمريكية وفرق برمجيات المؤسسات الرائدة لمجموعة WebEx Technology Group التابعة لشركة Cisco. قبل عمله في Cisco، عمل Olson كمدير تنفيذي لفريق تطوير الشركة في Misys Allscripts حيث قاد عمليات الدمج والاستحواذ وإستراتيجية الشركة وكان سابقًا قائد المبيعات العالمية في DHL.


قال Dallas Olson، الرئيس التجاري في NetApp: "يعد الانضمام إلى NetApp فرصة مثيرة وفريدة من نوعها". "إن تاريخ NetApp الغني في تمكين الابتكار، وطموحها لمواصلة القيام بذلك أمر ملهم. سينصب تركيزي على تقديم إستراتيجية الذهاب إلى السوق التي تستمر في تقديم قيمة استثنائية للعملاء، وتعزيز مسار النمو العالمي للشركة. أتطلع إلى إحداث تأثير وإحداث تغيير ذي مغزى".


حول NetApp


NetApp هي شركة البنية التحتية الذكية للبيانات، وتجمع بين تخزين البيانات الموحد وخدمات البيانات المتكاملة وحلول CloudOps لتحويل العالم المضطرب إلى فرصة لكل عميل. تقوم NetApp بإنشاء بنية تحتية خالية من الصوامع، وتسخير إمكانية المراقبة والذكاء الاصطناعي لتمكين أفضل إدارة للبيانات في الصناعة. وباعتبارنا خدمة التخزين الوحيدة على مستوى المؤسسات المدمجة أصلاً في أكبر السحب في العالم، فإن تخزين البيانات لدينا يوفر مرونة سلسة. بالإضافة إلى ذلك، تخلق خدمات البيانات الخاصة بنا ميزة بيانات من خلال المرونة والحوكمة ومرونة التطبيق السيبرانية الفائقة. توفر حلول CloudOps الخاصة بنا التحسين المستمر للأداء والكفاءة من خلال إمكانية المراقبة والذكاء الاصطناعي. بغض النظر عن نوع البيانات أو عبء العمل أو البيئة، يمكنك مع NetApp تحويل البنية التحتية للبيانات الخاصة بك لتحقيق إمكانيات عملك.


تعرف على المزيد على www.netapp.com أو تابعنا على X وLinkedIn وFacebook وInstagram.


شركة NETAPP وشعار NETAPP والعلامات المدرجة في www.netapp.com/TM هي علامات تجارية لشركة .NetApp، Inc وقد تكون أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة .الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/netapp07052024ara-1

جهات الاتصال

جهات الاتصال بوسائل الإعلام:

 Kenya Hayes

NetApp

kenya.hayes@netapp.com


جهات الاتصال للمستثمرين:

Kris Newton

NetApp

kris.newton@netapp.com


No comments:

Post a Comment