Wednesday, May 8, 2024

تكريم MultiBank Group كأفضل وسيط للذهب لعام 2024 من قِبل FX Empire

  دبي، الإمارات العربية المتحدة - الأربعاء, ٠٨. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير




(BUSINESS WIRE)-- حصلت MultiBank Group، وهي شركة وساطة رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية (الفوركس)، بكل فخر على الجائزة المرموقة "أفضل وسيط للذهب لعام 2024" من FX Empire، وهي بوابة أخبار مالية مشهورة عالميًا ومعروفة بتوقعاتها الدقيقة ورؤى السوق الشاملة وتقييمات الوسطاء التفصيلية وتغطية آخر الأخبار.


 تأسست MultiBank Group عام 2005 في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وقد تمكَّنت من الحصول على مجموعة رائعة من الجوائز التي يصل عددها إلى 50 جائزة. تقدم MultiBank Group، المعروفة عالميًا باعتبارها وسيطًا من الدرجة الأولى، محفظة متنوعة تضم أكثر من 20000 أداة عبر ست فئات من الأصول، بما في ذلك الفوركس والمعادن والمؤشرات والحصص والعملات المشفرة والأسهم.


 يبرز هذا التقدير من FX Empire جودة الخدمة الاستثنائية التي تقدمها MultiBank Group لعملائها، الذين يعتمدون على الوسيط في عمليات تداول الذهب—الذي يُعدُّ من أحد الأصول الذي شهد نموًا كبيرًا وارتفاعًا في القيمة في الآونة الأخيرة. كما يؤكد هذا التكريم على السمعة التي لا غبار عليها لمجموعة MultiBank Group وخبرتها الواسعة واحترافيتها الراسخة في الصناعة.


يمكن للعملاء مع إطلاق تطبيق الهاتف المحمول المتطور MultiBank Plus، الاستمتاع بإمكانية الوصول بسرعة فائقة إلى مجموعة واسعة من الأصول، إلى جانب المعاملات المتقدمة. وبتقديم ميزات تنافسية مثل فروق الأسعار المنخفضة، والرافعة المالية التي تصل إلى 500:1، وطرق دفع متعددة لا تحتاج إلى رسوم أو عمولات داخلية، تضمن MultiBank Group تجربة تداول لا مثيل لها لمستخدميها.


 تُقدِّم MultiBank Group خدماتها لأكثر من 1,000,000 عميل على مستوى العالم وتحتفظ بأكثر من 25 مكتبًا حول العالم، وتمثل الخيار الأول لكل من المتداولين المبتدئين والمستثمرين المتمرسين، حيث تقدم حلولاً مخصصة لتلبية الاحتياجات الاستثمارية المتنوعة.


 نبذة عن MultiBank Group:


 تُعدُّ MultiBank Group مؤسسة مالية رائدة برأس مال مدفوع يتجاوز 322 مليون دولار أمريكي ومتوسط حجم تداول يومي يبلغ 12.1 مليار دولار أمريكي. وبحصولها على أكثر من 14 ترخيصًا تنظيميًا في جميع أنحاء العالم، تُعدُّ MultiBank Group واحدة من أكثر الوسطاء تنظيمًا وموثوقية على نطاق واسع في الصناعة. للحصول على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة https://multibankfx.com/.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53976279/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0805202439199

جهات الاتصال

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى الاتصال بـ:

Faouz Rejeb

Faouz.rejeb@multibank.io


 المنشور السابق

تعلن شركة Boomi عن الفائزين بجوائز الشركاء لعام 2024

No comments:

Post a Comment